الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بلييز احتاج اسررع رد

بلييز احتاج اسررع رد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4073 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ..Nora
    ..Nora

مبتعث جديد New Member

..Nora الولايات المتحدة الأمريكية

..Nora , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biochemistry , بجامعة King Saud University
    • King Saud University
    • Biochemistry
    • أنثى
    • Miami, Florida
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 3rd, 2013, 04:10 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ابي استفسر عن حاجه واتمنى منكم مساعدتي
    انا خريجه كيمياء حيوي من جامعه الملك سعود ومعدلي 3 وربع من 5 وجيت امريكا علشان ادرس الماجستير
    ولما عادلت شهادتي حسبولي اياها 2 من 4 وكل ما اقدم على جامعه علشان قبول مشروط يقولولي معدلك نازل انو مانقبل الا 2 ونص من 4 او اكثر وانا صراحه ابي اعرف ايش الحل
    اعادل شهادتي في مكتب ثاني ؟.! ولا اقدم بشهادتي الاصليه لانو قسمي اصلا كان بالانجليزي وما انحذفت مواد كثيره بعد المعادله
    وابي اعرف اي جامعه تعطي قبول مشرووط وفي اسرع وقت لاني انا الحين ادرس في المعهد لي شهرين على حسابي
    واحتاج القبول علشان افتح ملف في الملحقيه

وهل في امكانيه اقدم بشهادتي بدون مااعادلها !

والله يعطيكم العافيه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمان
    WES اتوقع هي الافضل ومعتمده عند كثير من الجامعات الامريكية

طيب وين هذا المكتب وفي اي ولايه وكيف اقدم عليه
    وهل بتطول معادله الشهاده
    لانو زي ما انت شايف لي شهرين على حسابي والحين حدفع الشهر الثالث مان واحتاج اراسل الجامعات اليومين هذولي ماتعرف جامعه تقبل المعدل اللي حسبولي اياه من 4

- - - مشاركة محدثة - - -

***كمان .....
    7 "
  3. معدل 2 من 4 اعتقد صعب جدا الحصول على قبول بهذا المعدل

ولكن ابحثي في المنتدى او في قوقل عن موضوع معادلة WES وراح تظهر لك مواضيع كثيره تتكلم عن طريقة المعادلة

اهم شي لو سويتي المعادلة احتفظي بورقة الدفع عشان تعوضك المحلقية مستقبلا ان شاء الله عن رسوم المعادلة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمان
    معدل 2 من 4 اعتقد صعب جدا الحصول على قبول بهذا المعدل

ولكن ابحثي في المنتدى او في قوقل عن موضوع معادلة WES وراح تظهر لك مواضيع كثيره تتكلم عن طريقة المعادلة

اهم شي لو سويتي المعادلة احتفظي بورقة الدفع عشان تعوضك المحلقية مستقبلا ان شاء الله عن رسوم المعادلة
    اوك الله يعطيك العافيه اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.