الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

7 استفساراااااات الله يجزاكم الجنه...,

7 استفساراااااات الله يجزاكم الجنه...,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4099 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الزهراااااني
    الزهراااااني

مبتعث مجتهد Senior Member

الزهراااااني الولايات المتحدة الأمريكية

الزهراااااني , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى --- , بجامعة ---
    • ---
    • ---
    • ذكر
    • ---, ---
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

February 3rd, 2013, 05:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا خريج دبلوم اتصالات +بكالوريوس اداره عامه >>باقي ما استلمت الوثيقه >>اقدر اطبع سجل اكاديمي

*1/اقدر اقدم على قبول ماجستير بالسجل الاكاديمي على الجامعات بدون الوثيقه >>لانه الوثيقه باقي عليها شهر واستلمها وماابغى اتأخر

2/انا خريج ادارة عامه >>معدلي3.55 من 5>ابغى ادارة اعمال مسار ادارة موارد بشريه >>مأدري مقفل او لا >>>من الملحقيه واذا مقفل فيه طريقه انه الوزاره توافق لانه انا اشوف نفسي في هذا القسم واعشقه

3/انا ادارة عامه >>اذا درست ادارة موارد بشريه >>هل ادرس ساعات تكميليه او لا >>كلها تحت كلية الاقتصاد والاداره

4/بأدرس في معهد لغه لمدة شهر >>في معهد معتمد >>>ومن ثم احول لمعهد غير معتمد >>الى ان انضم على البعثه>>عادي او لا

5/لو درست على حسابي لمدة 5 اشهر لغه ومن ثم انضميت على البعثه>>ال 5 اشهر اللى على حسابي هل تحسب من فترة اللغه >>اللى هي سنه و6 اشهر

6/هل دبلوم الاتصالات +عندي خبره سنتين ونصف >>هل من الممكن انها تفيدني هنااااك في القبول >>يعني هل من الممكن التغاضي عن درجة الجيمات >>لانه ادارة الاعمال اللى اقراه انه لازم جيمات

7/وقت الدراسه هل ممكن اني اخذ ماينور في ادارة المشاريع

والف شكر مقدماً اخووووووووووووواني /اخواااااااااتي على افادتكم لي

بالتووووووووفيق للجميع

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزهراااااني

*1/اقدر اقدم على قبول ماجستير بالسجل الاكاديمي على الجامعات بدون الوثيقه >>لانه الوثيقه باقي عليها شهر واستلمها وماابغى اتأخر

ايه تقدر ...... و انت تعبي الابليكيشن في خانة تكتب فيها التاريخ المتوقع لاستلامك لها
    ما اقدر اجزم ان كل الجامعات مثل كذا و ايظاً انا تخصصي مختلف عنك
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,
    ١- نعم تستطيع التقديم بدون الوثيقة,,
    ٢- تخصص إدارة أعمال مغلق في أغلب الجامعات بسبب التكدس ، لكن الواسطة تزيل كل العقبات في مجتمعنا الجميل!!
    ٣- على حسب الجامعة وعلى حسب نوعية الكورسات التي درستها في برنامج البكالوريوس,,
    ٤- ابحث عن المعاهد الرخيصة (غير المتكدسة) بما أنك على حسابك,,
    ٥- لا تحسب المدة من السنة و٦ أشهر,,
    ٦- الدبلوم والخبرة ستدعم ملفك الترشيحي ، لكن لن تسقط الجيمات لأن المعدل غير مرتفع,,
    ٧- على حسب طبيعة الدراسة في الجامعة,,
    ربنا يوفقك,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.