الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ردو علي قبل 8 الصباح ولا راح يكنسلون بعثتي الله يوفقكم تكفون لاتتركوني بليزززز

تكفون ردو علي قبل 8 الصباح ولا راح يكنسلون بعثتي الله يوفقكم تكفون لاتتركوني بليزززز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1810 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    أخي الحبيب,,
    كلامك غير صحيح إطلاقا,,
    الجامعة تعطي ابتعاث للغة أولا ، وبعد الحصول على القبول النهائي يتم ترقية للبعثة إلى الدراسة الأكاديمية,,
    ربنا يوفقك,,
    اخي رصيف ... ياليت اذا حاب تتكلم في موضوع تكون فاهم فيه ... وانا اقولك من واقع شخصي مو فلان قال وعلان ...المدام معيده ورفضوا مجرد تقديمنا على مجلس الكليه قبول لغــــــه بل طلبوا قبول جامعـــــه ضروري ... والملك سعود تطلب ايضا قبول جامعه ولا تقبل معاهد ... والبترول والمعادن نفس الكلام ... ممكن يوجد بعض الجامعات تقبل فقط قبول لغــــه .... ولكن اغلبية الجامعات والكبرى منها والمعتمده دوليا لا تقبل قبول اللغه فقط ..

وايضا الجامعه لا تبحث لك عن قبوووووول ابدا ....

الرجاء من الاعضاء ان لا يردون بما لا يعرفون لكي لا يلبسون على اخوانهم

7 "
  2. للجميع مشكورين جداً تم اسقاط موضوعي من المجلس لحين توفير قبول لغه في مدة اقصاها شهر من تاريخ اليوم والحمد لله يارب
    شاكرة لجميع الاعضاء الذين ردوا وماراح انساكم من دعائي ولكم التوفيق وعسى الله يتقبل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النـــــادلر
    اخي رصيف ... ياليت اذا حاب تتكلم في موضوع تكون فاهم فيه ... وانا اقولك من واقع شخصي مو فلان قال وعلان ...المدام معيده ورفضوا مجرد تقديمنا على مجلس الكليه قبول لغــــــه بل طلبوا قبول جامعـــــه ضروري ... والملك سعود تطلب ايضا قبول جامعه ولا تقبل معاهد ... والبترول والمعادن نفس الكلام ... ممكن يوجد بعض الجامعات تقبل فقط قبول لغــــه .... ولكن اغلبية الجامعات والكبرى منها والمعتمده دوليا لا تقبل قبول اللغه فقط ..

وايضا الجامعه لا تبحث لك عن قبوووووول ابدا ....

الرجاء من الاعضاء ان لا يردون بما لا يعرفون لكي لا يلبسون على اخوانهم

أخي الحبيب:
    أنا أتكلم من واقع خبرة تجاوزت ١٠ سنوات في التعليم الجامعي ، وأعرف الأنظمة والواقع الذي تسير عليه هذه الجامعات,,
    في عام ٢٠٠٨ تم اتخاذ القرار بضرورة إحضار المعيدين والمحاضرين لقبولات نهائية قبل الرفع بمعاملة الابتعاث ، ورفضوا معاملاتنا التي تقدمنا بها في ذلك الوقت لأنها معاهد لغة فقط ، ولم يستمر القرار أكثر من ٦ أشهر لأن مجالس الكليات والجامعات أصبحت خالية من المواضيع التي تختص بالابتعاث ، بعد ذلك تم إلغاء القرار والعمل بالقرار الحالي (ابتعاث لغة فقط),,
    الأمر الآخر:
    لدينا في معهد اللغة حاليا معيدين ومعيدات من أغلب الجامعات السعودية (بعضهم له شهرين فقط) ، وبيننا لقاءات شهرية للتعارف وتبادل الخبرات ، وجميعهم خرجوا على قبولات لغة فقط,,
    أتمنى أن تكون اتضحت الصورة لديك,,
    بالتوفيق,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    أخي الحبيب:
    أنا أتكلم من واقع خبرة تجاوزت ١٠ سنوات في التعليم الجامعي ، وأعرف الأنظمة والواقع الذي تسير عليه هذه الجامعات,,
    في عام ٢٠٠٨ تم اتخاذ القرار بضرورة إحضار المعيدين والمحاضرين لقبولات نهائية قبل الرفع بمعاملة الابتعاث ، ورفضوا معاملاتنا التي تقدمنا بها في ذلك الوقت لأنها معاهد لغة فقط ، ولم يستمر القرار أكثر من ٦ أشهر لأن مجالس الكليات والجامعات أصبحت خالية من المواضيع التي تختص بالابتعاث ، بعد ذلك تم إلغاء القرار والعمل بالقرار الحالي (ابتعاث لغة فقط),,
    الأمر الآخر:
    لدينا في معهد اللغة حاليا معيدين ومعيدات من أغلب الجامعات السعودية (بعضهم له شهرين فقط) ، وبيننا لقاءات شهرية للتعارف وتبادل الخبرات ، وجميعهم خرجوا على قبولات لغة فقط,,
    أتمنى أن تكون اتضحت الصورة لديك,,
    بالتوفيق,,
    اتوقع كلامك هو الصحيح

لان ابتعاث المعيدين و اعضاء هيئة التدريس مشابه تماما لابتعاث طلاب الدراسات العلياء في برنامج خادم الحرمين الشريفين

طلاب الدراسات العليا يكفيهم اللغه فقط وهناك يدبرون انفسهم بالقبولات الجامعيه سواء لدكتوراه او الماجستير في حين البكالوريس مطالبين باللغه و الجامعه

هذا ما اعرف من اغلب من تعرفت عليهم من معيدين و محاضرين

بالنسبة لنظام اللي تكلم فيه الاخ النادلر نظام قديم و تم الغاءه و هذي المعلومه متاكد منها بنسبة 500% و ما في اذني ماااااي على قولة اخواننا الكويتيين ههههههه

بالتوفيق للجميع
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.