الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف تحصل على قبول ببلااااااش (تجربتي)

كيف تحصل على قبول ببلااااااش (تجربتي)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4100 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريمو-88
    ريمو-88

مبتعث جديد New Member

ريمو-88 الولايات المتحدة الأمريكية

ريمو-88 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة لسا بدري
    • لسا بدري
    • تسويق
    • أنثى
    • USA, NY
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

February 3rd, 2013, 06:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يمكن الموضوع مكرر او متاخر بس حابة احط تجربتي
    انا من طالبات المرحله السابعه بس سفري كان فشهر 1-2013
    فالبداية الوزاره طبعا طلبت مننا نجيب قبولات من المعاهد وللاسف ماقالو انهم يساعدو في دا الشي
    المهم
    انا قدمت فمعهد جامعه كولومبيا بنيويورك ودفعت 2000ريال رسوم التسجيل ولكن الجامعه طلبت ضمان غير الضمان اللي ارسلتو الوزارة ..ودا الضمان اللي طالبينو مااقدر استلمو الا بعد وصولي لامريكا وفتح ملف في الملحقيه
    اما الضمان اللي يتم تسليمه لنا للحصول على قبول من المعهد فهو لغرض القبول فقط يختلف عن اللي نستلمو بعد فتح الملف
    ارسلت للوزاره عالايميل وقلتلهم عالمشكله قامو قالولي ادخلي على موقع الملحق الثقافي في امريكا ودوري على المسؤلين عن الولايات الشرقيه وقوليلهم مشكلتك
    سويت زي ماقالو وارسلت ايميل عن مشكلتي لكل واحد طلعلي ايميلو ههههه ولازم بالانجلش لانهم مو عرب (يمكن عشان كدا عندهم امانه فشغلهم وبيساعدو الطلاب مره كتير) انا كنت اكتب فترجمة قوقل
    وبعدها جاني رد من وحده مسؤوله وقالتلي انو لازم تجي امريكا عشان تاخدي الضمان وقالتلي ممكن اجبلك قبول في معهد كابلان ولما تجي نحولك للي تبغيه وطبعا طلبت الاوراق اللازمه من باسبور والضمان وو
    بعد اسبوعين بالزبط اتصلو عليا الدي اتش ال وقالولي وصلك طلب من امريكا وطبعا استلمتو من غير ماادفع ولا رياال
    وبعدين طلبت منها قبول معهد لاخويا المرافق ونفس الشي وصلني من غير تكاليف وكل ماابغى اطلب تاجيل ارسلها ايميل وماتتاخر بالرد ويوصلني التاجيل ببلاش مع العلم اني اضطريت ااجل اكثر من مره
    واللي استغربتو انو الملحقيه مابتقلنا ان الملحق في كل منطقه :الشماليه والغربيه وو بيساعدونا فالقبولات مع انهم مره يساعدو الطلاب
    ودحين انا الحمدلله فامريكا وبعد يومين حبدا الدراسه ربي يسهلها عليا ان شاالله -ادعووولي
    المشكله اللي واجهتها وانا فامريكا هي انو لما جيت اضيف مرافقي في ملفي فالملحقيه طلبو مني برنت له من الاحوال او استقاله او اجازه استثناءيه وللان حايسه ومني عارفه كيف اجيب البرنت ومسجله من غير مرافق ولا بتنزل له مكافاه وارسلت اكثر من مره للملحقيه عاساس يعطوني خطاب موجه للاحوال عشان يرضو يسلمو البرنت لاخويا التاني فالسعوديه (لان الاحوال ترفض تسليمه لازم اخويا يرحلهم شخصيا)ولكن الملحقيه مااستفدت منهم فارسلت لنفس اللي جابتلي القبول ونفس اليوم ردت وارسلتلي ارقام كتيره وقالتلي اتصلي عليهم وبعدها الملحقيه ردو عليا وقالولي تم الرد لانها هي كلمتهم ولا كان طنشوني
    ان شالله تكونو استفدتو
    ايميل الوزارة اللي مممممكن تفيد وترد عالايميل بعد كم يوم او اسبوع او احيانا ماترد : kasp@mohe.gov.sa
    الملحق الثقافي بامريكا :sacmmemberoutreach@aetna.com
    Home حبيتهم هههههه
    رقمهم:8662361038 (001)
    وبالتوفييييييق للجميع
  2. اهلين بيكي
    ايوا لازم البرنت او استقاله او اجازه بدون راتب
    في حالة المتقاعد مااعرف صراحه ايش المطلوب بس لو يقدر يروح الاحوال ويطلع برنت ويتاكد انو مسجل متقاعد ان شاالله اللي هنا يفيدوكي وان شاءالله ماحد يمر بتجربتي ومعاناتي مع البرنت
    وبالتوفيق للجميع
    واذا حابه تستفيدي من المبتعثين ادخلي الفيس بوك واعملي سيرش (مبتعث مول) واعمليلو لايك ولو سالتي اي سوال حيساعدوكي
    وربي يسهل للكل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الحمرا
    حبيت استفسر زوجي مسجل في الأحوال طالب وهو اصلا موظف هل اذا جاب برنت من الأحوال انو طالب يوافقوا عليه الملحقيه
    -------------------------------------------------------------------------------------------
    اهلين وانا كنت نفس حالتك لكن عادي مشيت الأمور و ارسلت البرنت بانه طالب مع انه موظف ونزلت لنا مكافآت عادي ودرس كمان .....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.