الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

English program at Troy University in Alabama

English program at Troy University in Alabama

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5896 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ffh1234
    ffh1234

مبتعث مستجد Freshman Member

ffh1234 الولايات المتحدة الأمريكية

ffh1234 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة Troy University
    • Troy University
    • محاسبة
    • ذكر
    • Troy, الاباما
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

March 4th, 2008, 02:52 PM

في احد عنده معلومات عن المعهد Troy University in Alabama الرجاء الافادة
  2. أهلين اخوي حياك

أنا قبلت في نفس الجامعه و موعد دراستي مره قريب و انت كيف موعد دراستك متى و هل مبتعث ماجستير ام بكلوريوس

بس للآسف اخوي ما عندي معلومات عن الولايه و لا شي بس اكيد بسأل و ببحث و بعطيك خبر إن شاء الله

مع خالص تمنياتي بالتوفيق
    7 "
  3. حقيقة ولاية الباما من الولايات الفقيرة هذا الي اعرفة وتكثر فيها السود جامعة تروي عندي منشورة عنها فقط ابحث عنها خلال ايام وان شاء الله اضع بعض المعلومات الموجودة لدي عنها واعتقد موقع الجامعة هو احسن مصدر للمعلومات عن الجامعة والمدينة الي تقع فيها

تحياتي لكم
    7 "
  4. بتوفيق إن شاء الله و الله يعين الجميع انا بعد موعد دراستي مره قريب وطلبت التأجيل و طلبت مني متعهده جلب القبولات كولورين اني ارسل لها عنواني البريدي و اسم الشاارع يكون متظمن و ارسلت لها و قالت لي ان الجامعه بترسل القبول الجديد لي على الدفكس و انا انتظر و إن شاء الله يتصلون علي اليوم يخبروني بوصول القبول

سلام عليكم
    7 "
  5. مساء الخير
    بقول لك الي أعرفه عن ألاباما
    طبعا لي صديق فيها وأنا بروح هناك شهر اغسطس 2008 ويقول خويي انها رخيصة ولا فيها غلى ولا فيها اي شي يدل على الوناسة سوى سينما
    العطلة الاخوان يطلعون لفلوريدا لانها قريبة وعلى العموم هي مدينة يقال ان اهلها طيبين وودودين بس لهجتهم سريعه ويبي لك وقت تتعود عليها ونتقابل هناك على حب الله وحب رسوله
    أخوك الأطلال
    7 "
  6. انا رحت في الباما انتربرايس ودوثن وبصراحه المنطقة حلوه ,, دوثن متحضره شوي اكثر من انتربرايس بس جوها كلها ولا اروع ,, الناس طيبين وفرنلدي لابعد الحدود ,, فيها نسبة لا بأس بها من السود بس مش كثيرين مره ,, بس تفتقر لاماكن الترفية ,!

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.