الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل اقدر اسوي تاجيل بعثه عشان الزواج ياشباب

هل اقدر اسوي تاجيل بعثه عشان الزواج ياشباب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4097 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الهمه العليا
    الهمه العليا

مبتعث جديد New Member

الهمه العليا الولايات المتحدة الأمريكية

الهمه العليا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى business , بجامعة uw
    • uw
    • business
    • ذكر
    • وسكانسن, وسكونسن
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 4th, 2013, 01:01 AM

سلام شباب

ابي اعرف الاجراءات كيف اجيب زوجتي معي الى امريكا . وماهو الفرق بين F1 AND F2

وهل الجامعه تعطيني اجازه عشان اروح السعوديه اسوي زواجي

وراح اسوي تاجيل بعثه . هل الملحقيه توافق اذا قلت سبب التاجيل هو الزواج

حيث انني ادرس بالجامعة وزوجتي راح تدرس لغه هل لازم i-20 خاص فيها ولا تسجل في i20 حقي

اتمنى افادتي ياشباب خاصة المتزوجين منكم

بارك الله فيكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهمه العليا
    سلام شباب

ابي اعرف الاجراءات كيف اجيب زوجتي معي الى امريكا . وماهو الفرق بين
    F1 AND F2

وهل الجامعه تعطيني اجازه عشان اروح السعوديه اسوي زواجي

وراح اسوي تاجيل بعثه . هل الملحقيه توافق اذا قلت سبب التاجيل هو الزواج

حيث انني ادرس بالجامعة وزوجتي راح تدرس لغه هل لازم i-20 خاص فيها ولا تسجل في i20 حقي

اتمنى افادتي ياشباب خاصة المتزوجين منكم

بارك الله فيكم
    السلام عليكم
    بالنسبة لفيزا أف ون فهي للطالب واف تو تكون للمرافق الزوجة والأولاد طبعا نوع الفيزا اللي راح تخرجها يعتمد ع هل زوجتك راح تدرس ، إذا راح تدرس تطلع لها فيزبا أف ون
    في كلا الحالتين زوجتك تحتاج ايتوني إذا فيزا طالب حيكون ايتوني طالب وإذا فيزا أف تو يكون ايتوني مرافق أو dependent
    بالنسبة للتاجيل ما أشوف لها داعي سوي فرحك ع حسب أجازتك بس إذا تبغي التأجيل تقدر تسال الملحقية بالخصوص هذا

بالتوفيق وبارك الله لك
    7 "
  3. وعليكم السلام
    ايه يعطونك تأجيل علشان الزواج لكن اقل مده للتآجيل اظن ثلاث شهور او اربعه وحده من الثنتين انا متأكد لكن مادري هي ثلاثه او اربعه
    الفرق بين f1 and f2
    f1 اذا كانت تبي تداوم دوام كامل بالمعهد او الجامعه full time
    f2 اذا كان الدوام جزئي part time
    يطلع لها اي تونتي خاص فيها
    استخراج الفيزا للزوجه الصراحه مالي خبره فيه
    لكن اتوقع تقدر تطلع لها فيزا عاديه واذا جت تطلع لها الفيزا انت تكون معها علشان يعرفون السفاره انكم راح تكونون مع بعض
    7 "
  4. عادي تزوج و اجل ماحد يقول لك لا اهم شي تبلغ الملحقيه و تبلغ المعهد انك تبي تاجل وتتخذ الاجرائات اللازمه

بالنسبة للزوجه عادي تقدم لها فيزا f1 طبعا هو الافضل لانه انت تبيها تدرس

ولها i-20 خاص فيها تقدم عليه زي ماقدمت لنفسك نفس الخطوات اللي يفرق معك ممكن تبلغ المعهد انها زوجتك عشان يسون لك تخفيض بسعر الرسوم الاداريه فقط اللي هو 50 دولار

انا طالع وزوجتي و عادي قدمنا كل واحد وكاننا مالنا علاقه ببعض اللي نفس بعض بس عناوينا بجدة و بالنسبة للالحاق بالبعثه عادي اول ماوصل ترفع للملحقيه اوراقها اللي طالبينها وتطلب الحاق مرافق و بعدين طلب فتح حساب لمرافق دارس والمهم انكم تجون قبل الدراسه باسبوع او اكثر عشان تعرف قروشة الملحقيه يبي لها يومين او ثلاث عشان تفتح حسابها و يوم عشان ترسل لها الضمان المالي و يبي لها مدري كم عشان ترسل لك التامين الطبي و قروشه بس انت توكل على الله و دامك قدمت على هالخطوة تاكد ان رب العالمين راح يوقف معك بكل شي الحمد لله من تزوجت و الدنيا مفتوحه بوجهي و الحمد لله كل شي يتيسر كل امورك ماتدري كيف تتيسر حتى الصعب منها تتيسر بقدرة رب العالمين

وبالتوفيق و الف مبروك
    7 "
  5. بالنسبه للمسألة الفيزا وطريقة التقديم .. فالاخوان ماقصروا ردودهم كافيه ووافيه الله يجزاهم كل خير ..
    واما التأجيل فما ادري والله اللي اعرفه ان الملحقيه تقبل التأجيل لحالات الطوارئ او في حالة وفاة احد الوالدين !
    اما عن الزواج فما ادري والله ..

لكن بعموم الاحوال .. ليش تأجل وتتعب نفسك .. ليش ماتتزوج بالصيفيه ؟ تستغل عطلة الصيف وتتزوج فيها احسن من انك تضيع سميستر كامل وتأجيل وتعب راس مع الملحقيه .. !
    هذا مجرد رأي لا اكثر ..

عموما ..
    الله يبارك في ما سعيت ويجمعكم على طاعة الرحمن ويرزقكم بالذريه الصالحه يارب العالمين ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد رآشد
    الف مبرووك عزيزي والله يتمم لك على خير

حبيت اسأل على يصرفولي تذاكر بعد سته شهور عشان ارجع اتزوج ولا لازم 9 شهور ؟!
    اقنع المشرف الخاص فيك .. اذا وافق .. مشت الامور باذن الله ..
    نظاميا ماتصرف الا بعد تسع شهور .. ولكن احيانا تمشي قبل وقتها اذا قدرت تقنع المشرف !
    المشرف هو المفتاح الاول لمعاملتك .. اذا ضبطت وضعك معه باذن الله الامور تمشي !

وهذي خذها من مجرب وانا اخوك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hayway
    وعليكم السلام
    ايه يعطونك تأجيل علشان الزواج لكن اقل مده للتآجيل اظن ثلاث شهور او اربعه وحده من الثنتين انا متأكد لكن مادري هي ثلاثه او اربعه
    الفرق بين f1 and f2
    f1 اذا كانت تبي تداوم دوام كامل بالمعهد او الجامعه full time
    f2 اذا كان الدوام جزئي part time
    يطلع لها اي تونتي خاص فيها
    استخراج الفيزا للزوجه الصراحه مالي خبره فيه
    لكن اتوقع تقدر تطلع لها فيزا عاديه واذا جت تطلع لها الفيزا انت تكون معها علشان يعرفون السفاره انكم راح تكونون مع بعض
    كلامك صحيح بس بعض الجامعات مثل الي انا فيها ما يقبلون الطالب الي فيزته F2 بأن يدرس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.