الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياناس انا فني طب طوارئ ابي اكمل بكالريوس بامريكا وبلشان مالقيت معلومات كافية ؟؟؟

ياناس انا فني طب طوارئ ابي اكمل بكالريوس بامريكا وبلشان مالقيت معلومات كافية ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4094 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بندر EMT
    بندر EMT

مبتعث جديد New Member

بندر EMT الولايات المتحدة الأمريكية

بندر EMT , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب طوارئ , بجامعة الاكاديمية الدولية للعلوم الصحية
    • الاكاديمية الدولية للعلوم الصحية
    • طب طوارئ
    • ذكر
    • سان دييغو, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

February 4th, 2013, 02:03 AM

تكفون ياشباب اللي عنده معلومات يفزع لنا مالقينا معلومات كافية عن
    1-اسماء الجامعات اللتي تدرس تخصص طب طوارئ - وهل يوجد فيها معهد لغة او لا
    2- وشرط انه يكون بيكمل بكالريوس على شهادة الدبلوم لاني حاليا فني وابي اكمل بكالريوس مو ابي ابدا من الصفر
    3-ونبي معلومات عن المعادلة كم بيعادلون لنا وكم راح ندرس على شان نتخرج ونحصل على شهادة البكالريوس
    4- اذا امكن اسم الجامعه اللي يرسل اليها الهلال الاحمر بعثاته
    5- هل من الممكن اكمال الماجستير بنفس التخصص وبامريكا
    6-ويالييت كل طلبة طب الطوارئ ينظمون لصفحتي حتى نكون مجتمع نتبادل المعلومات فيه ونفيد بعض
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر EMT
    2- وشرط انه يكون بيكمل بكالريوس على شهادة الدبلوم لاني حاليا فني وابي اكمل بكالريوس مو ابي ابدا من الصفر
    3-ونبي معلومات عن المعادلة كم بيعادلون لنا وكم راح ندرس على شان نتخرج ونحصل على شهادة البكالريوس
    6-ويالييت كل طلبة طب الطوارئ ينظمون لصفحتي حتى نكون مجتمع نتبادل المعلومات فيه ونفيد بعض
    جامعة سنترال واشنطن تم ايقاف تخصص من قبل الملحقيه
    7 "
  3. قبل كل شي بدل ما تنتظر روح لمكتب قبول جامعات كـEF او غيرها

بامكانك عن طريق موقع وزارة التعليم العالي ان تضع اسم التخصص وتعمل بحث عن الجامعات المتاحه للتخصص واللغة اذا كان لغتك متوسطة او متقدم تعمل اختبار واذا نجحت تدخل الجامعة بدون دورة لغة .والله اعلم
    فيه جامعات بتعادل لك المواد في نفس تخصصك ويفضل انك لا حصلت لك جامعة تروح لاقرب مكاتب خدمات قبول الجامعة
    اكرر يفضل الذهاب لاحدى مكاتب الخدمات القبول الجامعي
    تستطيع الحصول عليه من ادارة الابتعاث لدى هيئة الهلال الاحمر
    بامكانك

هذا اذا حلصتهم ^_^ وموفق خير
    7 "
  4. هذي الجامعات
    هذي باسم Emergency Health Services
    اسم الجامعة - - - نوع الجامعة الكل
    اسم التخصص Emergency Health Services الدرجة العلمية بكالوريوس
    وضع الجامعة غير موقفة الدولة أمريكا
    ولاية - - - مدينة - - -

- - - مشاركة محدثة - - -

وهذي باسم Emergency Medicine
    اسم الجامعة - - - نوع الجامعة الكل
    اسم التخصص Emergency Medicine الدرجة العلمية بكالوريوس
    وضع الجامعة غير موقفة الدولة أمريكا
    ولاية - - - مدينة - - -
    7 "
  5. السلام عليكم اخ بندر
    انا نفس وضعك الآن وحاب تفيدني اذا استفدت من موضوعك
    انا كنت موظف بالهلال واستقلت بسبب اني ناوي أكمل ان شا. الله التخصص
    ياليت تفيدني بالجامعات والتخصص ما ادري انا هل اقدم علي تخصص paramedic لاني اشوف الهلال الأحمر يبتعث لجامعه ميزوري اظن
    او اني أكمل ف تخصص emergency medical services
    وهل في فرق بين المتخصصين او لا
    واي تخصص اللي ممكن يعادلو شهادتي فيه
    مع العلم اني حامل شهادة دبلوم عالي في تخصص علي حسب ماهو مذكور ف الوثيقة emergency medical services - paramedic
    واكون شاكر لك ردك
    7 "
  6. انا حامل دبلوم فني طب طوارئ .. من الاكاديمية الدولية للعلوم الصحية .... وطلعت مرافق وابغى اكمل بكالوريوس .... انا في امريكا وباقي ع بداية اللغة اسبوعين ... في مؤسسات تهتم بمعادلة المواد .. وهي معترف فيها من اغلب الجامعات .. ع العموم عشان تريح نفسك من الطلبات اللي يمكن تنصدم منها بعدين .. وتتوهق خصوصا ان الاكاديمية بدت تقفل ............. اولا جدد جوازك حتى لو باقي فيه سنتين .. شهادة الدبلوم نفس اسمك بالجواز .. السجل الاكاديمي اخذته اسم عربي وترجمته بالبيت ووديته واختموه ... وفي سجل تفصيلي لتخصصك تطلبه من الاكاديمية ويجيك بعد اسبوعين ويمكن يطول انا رحت للرياض للادارة عن طريق المعذر واخذته ( انجليزي ) فيه شرح المواد اللي درستها ..... فيه مؤسسة اسمها wes ( معادلة الشهادة ) تاخذ برنت من موقعهم ورقة وحده .. تعبي بياناتك وتوديها الاكاديمية ياكدون البيانات بخانه مخصصه لهم وتختم ... تحط صوره من( الشهاده _ السجل الاكاديمي _ وبرنت المؤسسة اللي عبيته _ وصورة الجواز ) بملف وتقفله وتختم عليه ... من جميع الاطراف ,,,,,, انا حطيت السجل المفصل احتياط ....... كل حاجه صورها وطابق اوراقك ع اسمك بالجواز ..... والله يوفقك ,,,, والاخوان اهل الخبره بيفيدونا ان شاء الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TOPBOY
    انا حامل دبلوم فني طب طوارئ .. من الاكاديمية الدولية للعلوم الصحية .... وطلعت مرافق وابغى اكمل بكالوريوس .... انا في امريكا وباقي ع بداية اللغة اسبوعين ... في مؤسسات تهتم بمعادلة المواد .. وهي معترف فيها من اغلب الجامعات .. ع العموم عشان تريح نفسك من الطلبات اللي يمكن تنصدم منها بعدين .. وتتوهق خصوصا ان الاكاديمية بدت تقفل ............. اولا جدد جوازك حتى لو باقي فيه سنتين .. شهادة الدبلوم نفس اسمك بالجواز .. السجل الاكاديمي اخذته اسم عربي وترجمته بالبيت ووديته واختموه ... وفي سجل تفصيلي لتخصصك تطلبه من الاكاديمية ويجيك بعد اسبوعين ويمكن يطول انا رحت للرياض للادارة عن طريق المعذر واخذته ( انجليزي ) فيه شرح المواد اللي درستها ..... فيه مؤسسة اسمها wes ( معادلة الشهادة ) تاخذ برنت من موقعهم ورقة وحده .. تعبي بياناتك وتوديها الاكاديمية ياكدون البيانات بخانه مخصصه لهم وتختم ... تحط صوره من( الشهاده _ السجل الاكاديمي _ وبرنت المؤسسة اللي عبيته _ وصورة الجواز ) بملف وتقفله وتختم عليه ... من جميع الاطراف ,,,,,, انا حطيت السجل المفصل احتياط ....... كل حاجه صورها وطابق اوراقك ع اسمك بالجواز ..... والله يوفقك ,,,, والاخوان اهل الخبره بيفيدونا ان شاء الله

تسلم اخوي وماقصرت انا حبيت اسأل عن هالشي من زمان اخوي مثل الحاله بالضبط ومن نفس الاكادميه ...... هل انت متأكد بالضبط ؟؟؟ وكم عادلولك؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tota.m
    تسلم اخوي وماقصرت انا حبيت اسأل عن هالشي من زمان اخوي مثل الحاله بالضبط ومن نفس الاكادميه ...... هل انت متأكد بالضبط ؟؟؟ وكم عادلولك؟
    كان معدلي ولله الحمد 4.19 من 5 .. بعد المعادلة تقريبا 3.1 من 4 مو متاكد بس مو اقل من كذا ..
    اخوياي جابوا 6 بالايلتس وراحوا بدؤا دراسه .. بس هم مامعه دبلوم حايبدون من الزيرو ..

انا حاليا جبت 5.5 ايلتس وبحاول اقدم والله يكتب اللي فيه خير ..
    اتمنى اكون افدتكم .. وبالتوفيق

دعواتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.