الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة شروط تغيير معهد اللغه بالنسبه للمعهد الحالي والملحقيه

مساعدة شروط تغيير معهد اللغه بالنسبه للمعهد الحالي والملحقيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4093 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 1Hope1
    1Hope1

مبتعث جديد New Member

1Hope1 الولايات المتحدة الأمريكية

1Hope1 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى stat , بجامعة ,
    • ,
    • stat
    • أنثى
    • ,, ,
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

February 4th, 2013, 02:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا وصلت أمريكا لمدينه كولومبيا من كم يوم تقريبا وطلبت فتح ملف مبتعث جديد وللان ماجاني كلمة السر ،، انا عندي كم استفسار على موضوع تغيير معهد اللغه

ممكن اعرف اجراءات تغيير معهد اللغه .. وهل في احتمال ان معهدي الحالي مايقبل انه اغير !!

وهل ممكن ان الملحقيه ماترضا انه اغير المعهد !!

لأن بصراحه المدينه جداً مواصلاتها صعبه ولازم يكون عندي سياره والباصات جداولها ملخبطه ومع اني ساكنه بمنطقه قريبه من المعهد الا انه برضوا لازم اخذ تاكسي كل مرا وأسعارهم مو رخيصه بصراحه وابغى اغير الولايه بالكامل

اتمنى احد يساعدني بأي معلومه

شاكره لكم
  2. الأمل المشرق الله يسلمك ,, بس ماتوقع ان لازم ادرس ثلاث شهور انا بالبدايه الان ليه اجلس ثلاث شهور وبعدها احول !!

safe انا كلمت المعهد حقي وقالوا عادي بس اجيب لهم قبول اللغه الثاني عشان يعملوا تحويل .. والملحقيه مافي رد منهم للان حتي ملفي للان ماانفتح
    7 "
  3. أختي الكريمة /
    قبل كل شي حمدلله على سلامتك
    والشي الثاني غير صحيح انه لابد ان تدرسي 3 شهور لا يوجد شي يثبت هذا الكلام
    انا لدي خبرة في هذا المجال جدا ومااردت قولة اذا احببتي ان تحولي من هذا المعهد الى ولاية أخرى يطلب منك قبول جامعي لكي تتم الموافقة واذا تريدين التحويل من معهد الى معهد في نفس الولاية نعم تستطيعين بسهولة
    ملاحظة: المعهد ليس له علاقة او امر عليك بأنك لاتستطيعي التحويل في حالة حصولك على الايتوني الجديد من المعهد الاخر
    القرار بيدك ضمن ضوابط مستندة وواضحة
    7 "
  4. هاي
    انا كمان يااخواني و اخواتي مبتعثة و واصلة من شهرين و نص تقريبا مدينة سانتا باربارا
    اسباب التغيير عندي كتير
    المهم الا ابغا اعرفه
    اول استنى قبول من المعهد الجديد والاي توني الجديد و بعدين اقدم طلب تغييير معهد(كم ياخذ وقت الطلب)
    انا غالبا ان شاءالله ضامنه قبول المعهد
    بس ماني عارفة متى ابدأ اقدم طلب تغيير معهد لغة
    ساعدوووووني الله ساعدكم....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.