الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجربتي مع التوفل TOEFL توفل ,,, روابط ونصائح ومعلومات قد تفيد من يحضر للإختبار

تجربتي مع التوفل TOEFL توفل ,,, روابط ونصائح ومعلومات قد تفيد من يحضر للإختبار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4069 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    فعلا الموضوع جدا رائع و نصائحك جدا ممتازة
    لي تعليق بسيط على سالفة القوالب ,, يمكن انت حظك حلو و وافق قسم الكتابة القالب اللي انت حافظه
    بس دائما حفظ القوالب الجاهزة ينزل من درجة الطالب اما لانه القالب ما يتفق مع الموضوع المطروح او لانه المصحح
    انتبه انك تستعمل قالب
    و لاحظ انه كثير من الطلبة السعوديين يتبعوا هـ الطريقة فـ بالتالي اصبحت القوالب المستخدمة معروفة للجميع و اسلوب الكتابة مكرر

درجتك جدا حلوة و ان شاء الله دائما من الاحسن الى الاحسن
    الله يكتب اجرك على نقلك لـ هالخبرة واكيد رح يستفيد منها كثير من الطلاب اللي مازالوا يحضروا لـ هالاختبارات
    أوكاسيا, أشكر ملاحظتك وأعجابك في الموضوع.

بالنسبه للقالب اللي وضعته لأول سؤال في قسم الكتابه, على حسب ما أذكر أني قرأت في مواضيع وبالأخص في موقع Notefull فإن نسبة 80% من المواضيع للسؤال الاول تكون متوافقه معا القالب المذكور. وان هناك نسبة 20% تكون بأسلوب أخر ولا يمكن إستخدام القالب المذكور عليه. فأنا قلت(في مرحلة الإعداد للإختبار) لو جاني الموضوع بأسلوب مختلف سأتوكل على الله وأخترع قالب ثاني في خلال دقائق!!! والله يعين. لكن في كلا الإختبارين كان القالب هذا متوافق معا السؤال. أشكر ملاحظتك وتنبيه من يريد دخول الاختبار لهذي النقطه. لمعلومات أكثر عن هذا السؤال أرجو زيارة الموقع هذا 5 Types of TOEFL Essays & TOEFL iBT Essay Patterns · engVid

وبالنسبه للمصحح, أنا لا أعلم اذا كان المصحح سينقص من درجة الطالب اذا لاحظ انه أستخدم قالب شائع.

أشكر اهتمامك وتوضيحك لنقاط مهمه. واشكر دعائك لي والله يوفقك وييسر أمورك أينما تكوني...

تحياتي وتقديري...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.vip
    مشكورعزيزي على الطرح , انا تقريبا في وضع مشابه لوضعك اختبرت اول اختبار لي السبت الماضي وما اعتقد اني راح أعدي ال 80 , بس دخلت لمعرفة الاختبار عن قرب اكثر , وان شاء الله عندي اختبار بعد شهر و نص و راح أستفيد من نصائحك في تحضيري للإختبار لاني احتاج 90 حتى اقدم على اي جامعة بدون مشاكل لغة.
    موفق لكل خير ^__*
    عزيزي, أنا أعرف ما تمر به, ولكن أنت الان على معرفه بأسلوب الأختبار وهذا مهم جدا. نصيحتي لك الأن أن تركز على زيادة عدد الكلمات الأكاديميه بقدر الإمكان.
    أيضا أود أن ابين لك, انا لم أكن متوقع ان أحصل على 76 في اول أختبار بل توقعتها في الستينات. وفي الاختبار الثاني كنت متوقع ان الدرجه أقل من 76 ولا أعرف كيف حصلت على 88.

أتمنى لك التوفيق وأن تكسر حاجز ال90 في التوفل...

تحياتي وتقديري...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة new.vision
    جزاك الله خير
    موضوع أصيل من شخص أصيل
    نقلت لنا فيها تجربة ذاتية بحتة
    هذي المواضيع الصح و المفيدة و المؤثرة مب مواضيع النسخ و اللصق
    الله يعزك ويزيد مقدارك. أسعدني كلامك ورأيك في الموضوع.

تحياتي وتقديري يا غالي والله يحفظك...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستقبل.
    عزيزي, أنا أعرف ما تمر به, ولكن أنت الان على معرفه بأسلوب الأختبار وهذا مهم جدا. نصيحتي لك الأن أن تركز على زيادة عدد الكلمات الأكاديميه بقدر الإمكان.
    أيضا أود أن ابين لك, انا لم أكن متوقع ان أحصل على 76 في اول أختبار بل توقعتها في الستينات. وفي الاختبار الثاني كنت متوقع ان الدرجه أقل من 76 ولا أعرف كيف حصلت على 88.

أتمنى لك التوفيق وأن تكسر حاجز ال90 في التوفل...

تحياتي وتقديري...
    بارك الله فيك اخوي المستقبل على نقلك لهذه التجربه اللي استفدت منها

وسؤالي بارك الله فيك

ماهي الكلمات الاكاديميه اللي اركز عليها واحفظها ؟؟

وين احصلها .. ابيها كتابه ونطق ... حتى احفظها
    7 "
2 من 8 صفحة 2 من 8 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.