الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجربتي مع التوفل TOEFL توفل ,,, روابط ونصائح ومعلومات قد تفيد من يحضر للإختبار

تجربتي مع التوفل TOEFL توفل ,,, روابط ونصائح ومعلومات قد تفيد من يحضر للإختبار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4092 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم الله يجزاك الله الخير والجنة على هالموضوع والنصائح
    من لحظات سجلت بالموقع وأخذت موعد في 18 مايو في الدمام
    لا أعرف بالتوفل شيء مجرد أسمه به
    في سنة 2010م كنت أدرس التحضيري بجامعة الملك عبدالعزيز (كتابي نورث ستار المعروف) حققت بالأول 86 والثاني 75
    موظف حكومي ومطلوب مني تحقيق 20 درجة والغالبية يقولون لي سهلة !!
    نصائحك لأني محتار وكل ما أطمح درجة 20 للتحقيق شرط وزارة الخدمة المدنية للأبتعاث الخارجي وأنت تعرف الصعود درجة درجة كل ما أفكر فيه الآن للغاية شهر تحقيق ال 20 و بقية رفع مستوى اللغة يأتي لاحقاً سواء قبل
    الألتحاق بالأبتعاث أو قبله
    تقبل تحياتي ولا أستغني عن نصائحك والملاحظات سواء المهمة أو الهامشية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزو 11
    السلام عليكم الله يجزاك الله الخير والجنة على هالموضوع والنصائح
    في سنة 2010م كنت أدرس التحضيري بجامعة الملك عبدالعزيز (كتابي نورث ستار المعروف) حققت بالأول 86 والثاني 75
    نصائحك لأني محتار وكل ما أطمح درجة 20 للتحقيق شرط وزارة الخدمة المدنية للأبتعاث الخارجي وأنت تعرف الصعود درجة درجة كل ما أفكر فيه الآن للغاية شهر تحقيق ال 20 و بقية رفع مستوى اللغة يأتي لاحقاً سواء قبل
    إذا كنت محتاج ٢٠ درجه فليس مطلوب منك سوى حضور الاختبار ، ومهما كنت ضعيف باللغة الانجليزية بتاخذ فوق العشرين أكيد أكيد أكيد طالما انك تعرف الاحرف الهجائية الانجليزية وتعرف تقرا ولوا بشكل بسيط للغاية

أول جزئين من الاختبار كلهم اختيارات واكيد بتلقح معك وتجيب لك درجه فيهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهــند
    إذا كنت محتاج ٢٠ درجه فليس مطلوب منك سوى حضور الاختبار ، ومهما كنت ضعيف باللغة الانجليزية بتاخذ فوق العشرين أكيد أكيد أكيد طالما انك تعرف الاحرف الهجائية الانجليزية وتعرف تقرا ولوا بشكل بسيط للغاية

أول جزئين من الاختبار كلهم اختيارات واكيد بتلقح معك وتجيب لك درجه فيهم
    هلا وغلا فيك الدرجة الكلية هل هي 120 ؟!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزو 11
    صحيح ، الاختبار ٤ أجزاء كل جزء ٣٠ درجة والاجمالي ١٢٠

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزو 11
    صحيح ، الاختبار 4 أجزاء كل جزء 30 درجة والاجمالي 120
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزو 11
    السلام عليكم الله يجزاك الله الخير والجنة على هالموضوع والنصائح
    وعليكم السلام عزو...

20 من 120 سهله جدا. نصيحتي لك ان تخلي تركيزك على قسم الكتابه والحديث.

في قسم الكتابه. السؤال اللي يبيك تتكلم في موضوع معين احفظ القالب اللي حطيته في الموضوع وكمل عليه في الاختبار وفي السؤال الخاص بالنقد يمديك بس تحفظ قالب وتكتبه معا بعض التاليف اذا ما فهمت الموضوع. في قسم الحديث هنا لازم تركز على اول سؤالين لانه سهل تجاوبهم. اهم شي تتكلم حتى لو غلط او بدون قواعد.

مثلا في اول سؤال وثاني سؤال ممكن يقلك هل تفضل اللابتوب او الكمبيوتر المكتبي ولماذا.
    ابدا بان تقول: في رأيي افضل اللابتوب على الكمبيوتر الشخصي لسببين مهمين. اولا اللابتوب حجمه صغير واستطيع اخذه في اي مكان بعكس الكمبيوتر المكتبي اللذي يبقى ثابت في مكانه. وثانيا: اللابتوبات اصبحت مكافئه لقوة الكمبيوترات المكتبيه في الاداء فلايوجد سبب يجعلني افكر في كمبيوتر مكتبي.

في السوالين الاوليين يمديك تالف مهو شرط تكون صادق. يعني اذا قلك اش افضل رياضه تفضلها وانت ما تحب ولا رياضه لاتقول انا ما لي في الرياضه! قل انك تفضل رياضة كرة القدم وكمل ليش تفضلها.

وفي بقية الاساله تبع قسم الحديث لاتسكت اذا مافهمت الموضوع تكلم حتى لو في موضوع ثاني. درجه احسن من صفر.

في قسم الاستماع ما يحتاج تعد له لكن شيك على الرابط اللي حطيته في موضوعي وتدرب على الامثله. بتقدر تقيس مستواك في هذا القسم. وبتجيب درجه كويسه هنا.

في قسم القرائه ما ابي افتيلك بصراحه لكن ممكن تختار الاجوبه ثالث خيار. لكن انا اخاف انهم يعطونك صفر في قسم القراءه اذا سويت كذا لانها واضحه انك ماقريت شي. فافضل شي انك تبذل جهدك وتختار الجواب اللي تشوفه صح واخر سبعه اساله اختار الجواب الثالث لجل تضمن كم درجه في ذا القسم.

نصيحه مهمه اشتر كتاب The-Official-Guide--TOEFL-- نسيت اسمه بالضبط لكن تلاقيه في جرير. فيه سي دي بيعرفك بمستواك.

اهم شي تعد للاختبار كويس وبتجيب اتوقع فوق الخمسين بالراحه. الاختبار مصمم يخلي الطالب ما يعدي ال 70 الا بصعوبه ولكن سهل تجيب في الخمسين.

تحياتي وتقديري وقلنا كم الدرجه اذا طلعت 👍
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستقبل.
    وعليكم السلام عزو...

20 من 120 سهله جدا. نصيحتي لك ان تخلي تركيزك على قسم الكتابه والحديث.

في قسم الكتابه. السؤال اللي يبيك تتكلم في موضوع معين احفظ القالب اللي حطيته في الموضوع وكمل عليه في الاختبار وفي السؤال الخاص بالنقد يمديك بس تحفظ قالب وتكتبه معا بعض التاليف اذا ما فهمت الموضوع. في قسم الحديث هنا لازم تركز على اول سؤالين لانه سهل تجاوبهم. اهم شي تتكلم حتى لو غلط او بدون قواعد.

مثلا في اول سؤال وثاني سؤال ممكن يقلك هل تفضل اللابتوب او الكمبيوتر المكتبي ولماذا.
    ابدا بان تقول: في رأيي افضل اللابتوب على الكمبيوتر الشخصي لسببين مهمين. اولا اللابتوب حجمه صغير واستطيع اخذه في اي مكان بعكس الكمبيوتر المكتبي اللذي يبقى ثابت في مكانه. وثانيا: اللابتوبات اصبحت مكافئه لقوة الكمبيوترات المكتبيه في الاداء فلايوجد سبب يجعلني افكر في كمبيوتر مكتبي.

في السوالين الاوليين يمديك تالف مهو شرط تكون صادق. يعني اذا قلك اش افضل رياضه تفضلها وانت ما تحب ولا رياضه لاتقول انا ما لي في الرياضه! قل انك تفضل رياضة كرة القدم وكمل ليش تفضلها.

وفي بقية الاساله تبع قسم الحديث لاتسكت اذا مافهمت الموضوع تكلم حتى لو في موضوع ثاني. درجه احسن من صفر.

في قسم الاستماع ما يحتاج تعد له لكن شيك على الرابط اللي حطيته في موضوعي وتدرب على الامثله. بتقدر تقيس مستواك في هذا القسم. وبتجيب درجه كويسه هنا.

في قسم القرائه ما ابي افتيلك بصراحه لكن ممكن تختار الاجوبه ثالث خيار. لكن انا اخاف انهم يعطونك صفر في قسم القراءه اذا سويت كذا لانها واضحه انك ماقريت شي. فافضل شي انك تبذل جهدك وتختار الجواب اللي تشوفه صح واخر سبعه اساله اختار الجواب الثالث لجل تضمن كم درجه في ذا القسم.

نصيحه مهمه اشتر كتاب The-Official-Guide--TOEFL-- نسيت اسمه بالضبط لكن تلاقيه في جرير. فيه سي دي بيعرفك بمستواك.

اهم شي تعد للاختبار كويس وبتجيب اتوقع فوق الخمسين بالراحه. الاختبار مصمم يخلي الطالب ما يعدي ال 70 الا بصعوبه ولكن سهل تجيب في الخمسين.

تحياتي وتقديري وقلنا كم الدرجه اذا طلعت 
    الله يجزاك الجنة ويوفقنا واياك جوابك هذا ما شاء الله يبغاله أيام أمخمخ عليه وأطلع عليه وواضح من كلامك أني لست بحاجة آلى معهد يجهزني للهذا المشار له بالتاريخ الكتاب عرفته اللي تقصده الغريب ان موظفي معهد الادارة يقول ان اختبار معهد الادارة اسهل لانه يركز على القواعد وتحتاج فيه 370درجة من 1000 !!

وابشر بقولك الدرجة ان قاله الله وتوفقنا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزو 11
    للأسف الشديد أستعديت لمدة أسبوعين عن طريق السي دي فقط لاغير وكانت النتيجة المحبطة 11 !! علماً بأنه المطلوب مني 20 !! لاحول ولاقوة ألابالله
    ياهلا فيك أخي العزيز عزو.

يا عزيزي لا تحبط ولا شي. صحيح ان درجتك نازله لكن الشيء المهم انك عرفت طريقة الاختبار. ودي اعرف في السؤال الاخير في قسم الكتابه, هل كتبت القالب اللي حطيته في الموضوع, لان هذا القالب بيعطيك كم درجه.

اللي واضح ان مستوى لغتك نازل كثير. قسم القراءه عاده يكون صعب فطبيعي ما تجاوبه. لكن قسم الاستماع والحديث فيه اسئله سهله كثير وعدم اجابتك عليها يبين انك تحتاج تطور لغتك كثير.

اللي ابيك تعرفه ان يمديك تطور لغتك بحيث تتجاوز العشرين بكثير. لكن يبيلك همه وصبر. ولا تركز على تجاوز العشرين لكن ركز على الاربعين او الخمسين.

أنا لو مكانك كان باستخدم المواقع التاليه:
    Learn English Easily and Fast With Effortless English
    هذا موقع فيه دروس تفيد في تطوير ال speaking بشكل خاص واللغه بشكل عام.
    من خلال درجتك ما انصحك تقرا مقالات جملها وكلماتها صعبه. شيك على المواقع التاليه للقراءه.
    Ludwig van Beethoven - A Great Composer of Classical Music | Life and Works of Ludwig van Beethoven هذا الموقع اعلا من التوسط, اذا قريت فيه وما استوعبت معضم الكلمات ولا فهمت المقال, لا تكمل فيه وحاول تبحث عن موقع فيه مواضيع اسهل.
    Easy English news that you can understand هذا موقع كويس لك واختار المستوى الاول.

بصفه عامه حاول تقراء في اليوم من موقع يناسب مستواك لمدة ثلاث ساعات على الاقل يوميا واستخدم effortless english لاجل يطور الاسبيكينك ويحسن الاستماع عندك.

باحاول ابحثلك عن مواقع تفيد مستواك وارسلها لك.

تحياتي وتقدير والله يوفقك.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستقبل.
    ياهلا فيك أخي العزيز عزو.

يا عزيزي لا تحبط ولا شي. صحيح ان درجتك نازله لكن الشيء المهم انك عرفت طريقة الاختبار. ودي اعرف في السؤال الاخير في قسم الكتابه, هل كتبت القالب اللي حطيته في الموضوع, لان هذا القالب بيعطيك كم درجه.

اللي واضح ان مستوى لغتك نازل كثير. قسم القراءه عاده يكون صعب فطبيعي ما تجاوبه. لكن قسم الاستماع والحديث فيه اسئله سهله كثير وعدم اجابتك عليها يبين انك تحتاج تطور لغتك كثير.

اللي ابيك تعرفه ان يمديك تطور لغتك بحيث تتجاوز العشرين بكثير. لكن يبيلك همه وصبر. ولا تركز على تجاوز العشرين لكن ركز على الاربعين او الخمسين.

أنا لو مكانك كان باستخدم المواقع التاليه:
    Learn English Easily and Fast With Effortless English
    هذا موقع فيه دروس تفيد في تطوير ال speaking بشكل خاص واللغه بشكل عام.
    من خلال درجتك ما انصحك تقرا مقالات جملها وكلماتها صعبه. شيك على المواقع التاليه للقراءه.
    Ludwig van Beethoven - A Great Composer of Classical Music | Life and Works of Ludwig van Beethoven هذا الموقع اعلا من التوسط, اذا قريت فيه وما استوعبت معضم الكلمات ولا فهمت المقال, لا تكمل فيه وحاول تبحث عن موقع فيه مواضيع اسهل.
    Easy English news that you can understand هذا موقع كويس لك واختار المستوى الاول.

بصفه عامه حاول تقراء في اليوم من موقع يناسب مستواك لمدة ثلاث ساعات على الاقل يوميا واستخدم effortless english لاجل يطور الاسبيكينك ويحسن الاستماع عندك.

باحاول ابحثلك عن مواقع تفيد مستواك وارسلها لك.

تحياتي وتقدير والله يوفقك.

Some people think that [opinion1]. Others think that [opinion2]. The issue is a controversial one, but in my opinion a closer examination reveals that [take position] for several reasons. I will explain my position providing examples to support my point of view.
    First paragraph
    One reason is

هلا وغلا فيك ردك وكلمات الطيبة يدل على طيبك وسموك نعم حفظت هذا القالب فقط في فترة الأسبوعين السي دي مفيد لكن مستواي نازل موعد الأختبار القادم راح أخليه بتاريخ 29 سبتمبر في هذه الفترة سأدخل دورة المستوى الأول في نيو هوريزان وبعد نهاية الدورة بشوف مدرس يدرسني على السي دي لأن المعاهد أكدوا لي بأن دورات التوفل لا تنساب اللي من تجاوز المستوى الثالث نتيجتي كانت (في الكتابة جبت 5 التحدث 4 الأستماع 2 القراءة صفر ) مارأيك أنت والتكتيك الخاص هو الدخول للتحقيق 30 درجة !! لا أستغني عن مشورتك ونصائحك
    أشكرك والله يسهل أمرك دنيا وآخرة
    7 "
6 من 8 صفحة 6 من 8 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.