الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال اللغه والماستر

سؤال اللغه والماستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4099 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Muna1
    Muna1

مبتعث جديد New Member

Muna1 السعودية

Muna1 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى حاسب الي , بجامعة الرياض
    • الرياض
    • حاسب الي
    • أنثى
    • الرياض, السعوديه
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 6th, 2013, 01:59 AM

السلام عليكم
    ان خريجة حاسب آلي وابي اطلع بعثه هل تنصحوني بأمريكا بالنسبه لتخصصي والا اطلع مكان ثاني
    وعندي سؤال الحين البعثه يصلح اختار لغه وماستر يعني اول شي اخذ لغه بعدين ابدأ ادرس ماستر والا كيف
    وهل يحسبون اللغه من البعثه اللي تكون على حساب الدوله ؟
    انا نسبتي حلوه الحمدلله بس حبيت اسأل عن هذا الشي الله يعافيكم اللي عنده خلفيه يفيدني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muna1
    السلام عليكم
    ان خريجة حاسب آلي وابي اطلع بعثه هل تنصحوني بأمريكا بالنسبه لتخصصي والا اطلع مكان ثاني
    وعندي سؤال الحين البعثه يصلح اختار لغه وماستر يعني اول شي اخذ لغه بعدين ابدأ ادرس ماستر والا كيف
    وهل يحسبون اللغه من البعثه اللي تكون على حساب الدوله ؟
    انا نسبتي حلوه الحمدلله بس حبيت اسأل عن هذا الشي الله يعافيكم اللي عنده خلفيه يفيدني
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    بالنسبه لتخصص الحاسب الالي .. فوين ماتبين تكملين هذا شيء يرجع لك ..
    فكل المناهج بالجامعات العالميه متقاربه لحد كبير .. وخصوصا بمسألة الحاسب الالي ..
    هو نفسه اللي انتي تاخذينه بكندا نفسه اللي بتاخذينه بامريكا ماتفرق ..
    فمثل ماقلت لك الأمر عائد على اختيارك .. وين ترتاحين او وين تحبين تكملين دراستك ...

اما مسألة البعثه .. فنعم اذا ماعندك شهادة توفل او ايلتس .. فلابد تاخذين لغه وبعدها تكملين ماستر ..
    وهذا هو الحال مع غالبية طلبة الدراسات العليا ..

ومدة اللغه لحال .. ومدة الماستر لحال ..
    وكلها محسوبه على حساب الدوله .. بحد علمي ..
    7 "
  3. اخي/اختي :الكريم
    الدول تختلف من ناحية التعليم والنظام فكل دولة لها نظامها من ناحية التعليم فعلى سبيل المثال بريطانيا الماستر فيها 9 شهور بينما امريكا سنتين
    من وجهة نظري أمريكا وكندا من اقوى الشهادات
    واللغة والماستر محسوبة من الملحقية
    فترة اللغة سنة وستة اشهر
    وفترة الماستر 2 سنتين
    تحياتي
    7 "
  4. اختي الكريمة/
    الله يزيدك يارب ومن ناحية اللغة لاتخافي راح تجي مع الوقت يوجد بالجامعات كثير من السعوديين لايجيدون اللغة الانجليزية أبدا الى من رحم الله يعني استطيع ان اقول 25% فهذا يعتبر لاشي
    على كلا يوجد لديك بوسطن من افضل الجامعات من ناحية التعليم بالاخص في الحاسب الالي جامعة ماساشوستس تعتبر من أقوى الجامعات في هذا المجال ولكن طلباتهم شوي صعبة يعني يبي لها شغل
    ويوجد ايضا معهد جميل جدا اسمة NESE جميل هذا المعهد من نواحي كثيرة
    اذا قررتي تقدري تتواصلي معاي على العام وانا تحت امرك
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.