الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حد يفهمني نظام الملحقية ياخوان

حد يفهمني نظام الملحقية ياخوان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4097 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مستعجل مره
    مستعجل مره

مبتعث مستجد Freshman Member

مستعجل مره السعودية

مستعجل مره , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى p , بجامعة uus
    • uus
    • p
    • ذكر
    • mo, ii
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

February 6th, 2013, 04:32 AM

السلام عليكم
    بدخل بالموضوع على طول انا الحمد لله انظميت امس وجاني البعثة وانا بمعهد ضعيف حاب اغيره بس ماني ناقل معهد جامعة ابي معهد تجاري ثاني بقعد فيه 6 اشهر تالي بنقل لمعهد الجامعة للي عندي فيها قبول هل النظام يسمح لي ؟! لان كل ماكلمت المشرفة مافهمتني ارسلت لها اربع مرات اكتب لها السؤال وتجيني برد متناقض فا يخوان السؤال حقي كم مره يحق لي تغيير المعهد ؟ وهل لو تم تغيير المعهد الان هل يحق لي الانتقال لمعهد الجامعة الي عندي قبول منها » عندي قبول بكالوريوس مع لغة « وهي خارج الاقليم ؟
  2. الي فاكر انه تم ذكره في الملتقى انه يحق للطالب النقل الى معهد واحد اذا الاول ماعجبه او ماناسبه ،،، اما اذا اراد ان ينقل مره اخرى فهذي لها اجراء بس ناسي اهله مادري كان يقول : على حسب قرار لجنه او على حسب قرار المشرف او على حسب ايش موفاكر بس اان شا الله الشباب يفيدوكـ ،،
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الأخ الكريم

إذا المعهد التابع للجامعة جيد في مستواهـ،،،اطلب تغيير معهد من البوابة الألكترونية وأرفق لهم قبول الجامعة وقبول المعهد.
    لأن تغيير المعهد يسمح للطالب مرة واحدة ويكتب تعهد بأن لا يطلب تغييرهـ مرة اخـرى, وهذا الأمر يعود على المشرف والاقليم كامل. قد لا ينطبق على الجميع.

بالتوفيق أخوي ..

7 "
  4. اضافة لما ذكر اخونا احمد الجهني ..
    لو غيرت معهدك الحالي الى معهد تجاري ..
    فلن تعود للمعهد الحالي .. ولن تكمل بالجامعه حتى نحظر متطلبات اللغه ( توفل او ايلتس) .. بعكس لو اكملت في معهد الجامعه .. ستلحق بالجامعه بعد انتهاء فترة اللغه ..

هذا والله اعلم ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.