الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افضل طريقة لتحويل فلوسك الى امريكا 2013 بنفس الوقت ومن غير رسوم!

افضل طريقة لتحويل فلوسك الى امريكا 2013 بنفس الوقت ومن غير رسوم!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4091 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    لاهنت .. والله الموضوع فادني حيل .. بيض الله وجهك فكيتنا من غثى البنوك .. انا بتكلم عن تجربتي مع بطاقة الذهبيه ( فيزة كارد) من بنك الرياض.. طبعا الفيزة بحالة استخدامها ك نقاط بيع او من النت ماعليها رسوم.. الرسوم فقط بحالة السحب كاش وهو 75 ريال ع العمليه..ولكن للاسف البنك ياخذ رسوم خفيه ^_^ لاتصدق انه فيه بنك ماياخذ.. في حالة استخدام الفيزه ك مشريات اذا كان المبلغ بغير الريال.. البنك ياخذ 2.5٪ من مبلغ العمليه بالاضافه الى انه يحسب سعر الصرف بشكل عالي .. مثلا انت دفعت حساب ايجار فندق ليوم واحد بامريكا ب 100 دولار.. يفترض ع حسب سعر الصرف انك تكون دافع 375 ريال ولكن فعليا انت دافع بحدود 392 ريال ( 10 ريال عموله والباقي فرق سعر الصرف) .. للتنويه اتكلم عن بطاقة الفيزة الذهبيه لبنك الرياض مدري عاد عن نظام بطايق مسبقة الدفع او البنوك الاخرى يمكن ماياخذون عموله وبرضو يمكن سعر الصرف مقارب..اهم شي ياخوان تكون مفعل خدمة الاون لاين ورابط حسابك الجاري بحساب الفيزه وطبعا ضروري يكون معاك الجوال علشان تستقبل كود الدخول للخدمه.. انا الان ناوي اسوي زي اخونا بحول من فيزتي لحسابي بالبنك الامريكي .. فهل بنك اوف امريكا فيه هالخدمه او لا؟؟ وبطاقه الصراف هل استلمها فوري او تتاخر؟
    اتوقع الفيزا اللي معك ماهي فيزة شحن .. اذا صحيح .. فطبيعي يكون عليها رسوم .. وراح تختلف العموله من بنك الى اخر ..
    لان بطاقات الفيزا او الماستركارد مسبقة الدفع هذي اغلبها ماعليها رسوم .. مثل الماستركارد مسبقة الدفع الخاصه بالاهلي ..

اما بالنسبه لسؤالك عن بنك اوف امريكا .. فكل البنوك فيها خدمة الايداع عن طريق البطاقه ...
    وبنك اوف امريكا فيه هالخدمه .. اذا جيت للبنك ورحت لشباك الموظفين راح تلاقي جهاز عند كل شباك .. من هذذا الجهاز راح تستخدم بطاقتك فيه للدفع ..

واذا فتحت حساب ببنك اوف امريكا .. يعطونك بطاقة صراف مؤقته .. تقدر تودع بحسابك وتستخدمها لحتى ماتجيك البطاقه اللي فيها اسمك ..
    يعني عمليا البنك يفتح لك حسابك ويعطيك بطاقة صراف مؤقته في خلال عشر دقايق تقريبا ..

وحسابك يكون فقط قابل للايداع والسحب في اول 24 ساعه ... وبعد هذا الوقت يصير الحساب حقك جاهز لجميع الخدمات ..

هذا والله ااعلم . .
    7 "
  2. لاهنت اخوي محمد ردك شافي ووافي .هل بالبطاقة المؤقته يمديني اسحب كاش؟؟ طيب كم الحد الاقصى السحب الكاش اليومي؟؟ برضو اخوي محمد تنصحني ببنك اوف امريكا.. او فيه افضل منه؟؟واخر استفسار ببطاقة الصراف حقت البنك هل يمديني استخدمها ك بطاقة مشتريات عبر النت او فيه بطاقات خاصه هالشغله؟؟
    7 "
  3. أنا رجعت للموضوع لانه بصراحة الموضوع من حلاوته ودك ترجع كل شوي وتقبل راس صاحبه

أنا ماخطر على بالي مرة إن البنوك تقدم خدمة الايداع عن طريق البطاقه

و أنا عندي أكثر من بطاقة فيزا ودوما عند المشتريات ماياخذو رسوم لاكن السلخ عند سحب الكاش

لذلك أسمح لي أشيد مرة ومرتين وثلاث بالطريقة الأكثر من ذكية وياليت توضح لنا طريقة التحويل من الحساب الجاري إلى البطاقة الفيزا وكمان رفع الحد للبطاقة

وتسلم ياكفو وعسى ربي يوفقك وين ماوديت وجهك

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    لاهنت اخوي محمد ردك شافي ووافي .هل بالبطاقة المؤقته يمديني اسحب كاش؟؟ طيب كم الحد الاقصى السحب الكاش اليومي؟؟ برضو اخوي محمد تنصحني ببنك اوف امريكا.. او فيه افضل منه؟؟واخر استفسار ببطاقة الصراف حقت البنك هل يمديني استخدمها ك بطاقة مشتريات عبر النت او فيه بطاقات خاصه هالشغله؟؟
    البطاقه المؤقته اللي تستلمها من بنك اوف امريكا .. تقدر تستخدمها استخدام كامل مثل ماراح تستخدم البطاقه اللي باسمك ..
    الفرق انها ماعليها بياناتك فقط وتاريخ انتهائها يكون خلال سنه او اقل .! ولكن كاستخدام .. تقدر تسحب وتقدر تشتري وتستخدمها استخدامك اليومي بدون اي مشاكل ..
    وتقدر تستخدم البطاقة المؤقته بالنت لبعض المواقع اللي ماتطلب الاسم المكتوب على البطاقه ..

واما البطاقه الدائمه اللي تحمل اسمك .. فتقدر تستخدمها بالنت وبغيره .. بدون اي مشاكل باذن الله ..

ولكن بإمكانك استخدام حساب الـ Paypal في مشتريات النت .. تربط بطاقتك فيه وتستخدمه .. حتى يكون اكثر امان لحفظ معلومات بطاقتك من الـتزوير والسرقات ..

اما السحب الكاش كحد يومي للبنك اوف امريكا فهو 500 دولار .. وتقدر ترفعه وتنزله من عندهم تسوي طلب رفع واذا وافقوا عليه راح يرفعون لك الحد الاعلى بالكاش ..
    اما الحد الاعلى بالمشتريات عندهم .. فمادري والله كم لاني مره سألتهم قالوا طول ما الحساب فيه فلوس فتقدر تشتري فيها بكامل المبلغ .. (يعني مفتوح) ..

بعكس بقية البنوك اللي شفتها دائما يكون لها حد بالمشتريات اليوميه .. واللي تتراوح مابين الـ 800 الى 1500 دولار يوميا ..
    وقابله للزياده بطلب من العميل نفسه ...

وانا انصحك في بنك اوف امريكا .. لانه من افضل ثلاث بنوك بامريكا .. واكثر فروع .. ولكن يتميز بخدماته عن البقيه ..
    خصوصا خدمات الاون لاين ..

هذا والله اعلم .
    7 "
3 من 13 صفحة 3 من 13 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.