الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل جدا استفسار بشأن جامعة تعطي قبول مشروط لدرجة الماستر في القانون بمدينة بوسطن

عاجل جدا استفسار بشأن جامعة تعطي قبول مشروط لدرجة الماستر في القانون بمدينة بوسطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4089 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ASSEM-ALAHMADI
    ASSEM-ALAHMADI

مبتعث جديد New Member

ASSEM-ALAHMADI الولايات المتحدة الأمريكية

ASSEM-ALAHMADI , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى LAW , بجامعة -
    • -
    • LAW
    • ذكر
    • BOSTON, M A
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

February 8th, 2013, 12:54 AM

السلام عليكم
    اخواني واخواتي
    اريد دراسة اللغة بمدينة بوسطن ان شاء الله وتفاجئت باكثر من جامعة لا تعطي قبول مشروط في تخصصي ( ماجستير قانون ) LLM
    وانا طالع على حسابي الخاص اي لابد من احضار قبول جامعة للانضمام في البعثة

وسؤالي :

1/ هل توجد جامعة تعطي قبول مشروط بنفس المدينة او الولاية

2/ في حال عدم وجود جامعة هل يمكن احضار قبول مشروط من جامعة ((((( بولاية أخرى ))))) وتقديم الاوراق بعد ذلك للملحقية (((( وهل يتم رفض الطلب لكون الجامعة خارج الولاية التي ادرس بها اللغة )))) ام تتم الموافقة وبعد اكمال اللغة احضر قبول من جامعة بنفس المدينة وتتيسر الامور
    إن شاء الله

آمل سرعة الإفادة وشكراً.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ASSEM-ALAHMADI
    السلام عليكم
    اخواني واخواتي
    اريد دراسة اللغة بمدينة بوسطن ان شاء الله وتفاجئت باكثر من جامعة لا تعطي قبول مشروط في تخصصي ( ماجستير قانون ) LLM
    وانا طالع على حسابي الخاص اي لابد من احضار قبول جامعة للانضمام في البعثة

وعليكم السلام ورحمه الله
    وسؤالي :

1/ هل توجد جامعة تعطي قبول مشروط بنفس المدينة او الولاية

لا آعلم عن هذه الولاية ، لكن ولاية ماساتشوستس عموما فيها اقوى واكبر الجامعات لذلك لا آظن ان القبول المشروط لمرحلة الماستر ممكنا في هذه الولاية .

2/ في حال عدم وجود جامعة هل يمكن احضار قبول مشروط من جامعة ((((( بولاية أخرى ))))) وتقديم الاوراق بعد ذلك للملحقية (((( وهل يتم رفض الطلب لكون الجامعة خارج الولاية التي ادرس بها اللغة )))) ام تتم الموافقة وبعد اكمال اللغة احضر قبول من جامعة بنفس المدينة وتتيسر الامور
    إن شاء الله

الجامعات تختلف ،، وطبعا من برنامج لبرنامج يختلف ،، اعطيك مثال : انا بحثت في حوالي ٧٠ جامعة عن قبول مشروط MBA ولا جامعة وافقت لي ، بحكم ان التخصص تنافسي جدا .
    وصدف اني وجدت جامعات تعطي قبول مشروط لتخصصات اخرئ .
    لا يتم رفض الاوراق بحكم ان الجامعة في ولاية اخرئ .
    بالنسبة لتخصصك مالي علم فيه ،، لكن لا تيآس في جامعات تعطي قبول مشروط لكن يبي لها بحث وصبر ، والآهم لا تنسئ يعتمد عالتخصص """ افضل لك اسال شخص يدرس بالمجال هذا """
    آمل سرعة الإفادة وشكراً.
    اتمنئ احد الاخوان اللي عنده علم ،، يساعد اخونا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maria Al-Harbi
    سلام عليكم..

معليش بس مافهمت ايش يعني قبول مشروط؟
    وعليكم السلام ، قبول مشروط من الجامعة ( بشرط اجتياز اللغة ) اي بامكانك اخذ القبول الان وتقديمة للوزارة او الملحقية
    بعض الجامعات لا تعطي قبول مشروط ، قبول نهائي فقط وهو التقديم عليهم بعد اكتمال متطلبات شروطهم واهمها اللغة ( للقانون اكثر الجامعات كما سمعت ) توفل ١٠٠ يعني ٦٠٠ وبالتوفيق للجميع

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilo
    اتمنئ احد الاخوان اللي عنده علم ،، يساعد اخونا

شكراً لك ولاهتمامك ووفقك الله ورعاك بحفظه
    7 "
  4. اخي الكريم/ الملحقية ماعليها منك سوء جبت قبول جامعي خارج الولاية عادي جدا
    ولكن قبول القانون مش صعب كثير من زملائي حصلو قبولات في القانون ماستر والان يدرسون في بوسطن
    هذا الكلام قبل سنة مادري اذا تغير الان شي
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.