الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبراء اللغة الانجليزية مساعدة منكم جزيتم خيرا

خبراء اللغة الانجليزية مساعدة منكم جزيتم خيرا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4095 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Manal00
    Manal00

مبتعث جديد New Member

Manal00 الولايات المتحدة الأمريكية

Manal00 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى math , بجامعة waiting
    • waiting
    • math
    • أنثى
    • waiting, waiting
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

February 8th, 2013, 03:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا بقدم على معهد
    Eastern Mennonite University Intensive English عندي مشكله في
    Personal Statement
    أبي ترجمه لل هالاسئلة واجابة عليها
    1. Why do you wish to study at EMU? How will this contribute to the welfare of the people in your nation? *Required
    2. What is the occupation or vocation in which you intend to work when you return to your home country? *Required
    3. Please give a summary of your religious beliefs. *Required
    جزيتم خيراااا
  2. Please give a summary of your religious beliefs.

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz2KL3rbey7
    عزيزتي انا كنت ناوية ادخل اترجم لك الاسئلة و اطلع بس استوقفني كثير هـ السؤال و عذرا عن انه خرجت خارج اطار موضوعك
    بس ترى في امريكا قانونيا و نظاميا و حتى ذوقيا ممنوع منع تام على اي مؤسسة او منشئة تعليمية او غير تعليمية انها تسألك اسئلة من
    هـ النوع ,, اي سؤال يتعلق بـ معتقداتك الدينية او قناعاتك الدينية او حتى الديانة اللي انتي تنتمي لها تصنف ضمن الاسئلة العنصرية
    و المنشئة اللي تستخدمها تكون عرضة لـ المسائلة و حتى تقدري ترفعي عليهم قضية و تكسبيها
    اللي يخليني اقول لك هـ الكلام هذا كله واضح انه المعهد فيه و لو نسبة 1% فئة دينية متعصبة ( مش بـ الضرورة يكونوا متعصبين ضدك كـ مسلمة بس ممكن ضد غيرك )
    فـ نصيحة حاولي تدوري لك على معهد ثاني

السؤال الاول يتكلم عن ليش تبغي تدرسي في هـ المعهد تحديدا و كيف تعتقدي انه تجربة دراستك ممكن تفيد امتك لما ترجعي
    السؤال الثاني ايش هوه طموحك في العمل لما ترجعي لـ بلدك يعني اي مؤسسة تبغي تلتحقي فيها
    السؤال الثالث اعطي نبذة مختصرة عن معتقداتك الدينية !!!

و مثلك شايفة كلها اسئلة شخصية جدا صعب انه نجاوب لك عليها احنا لانه كل شخص له قناعاته بـ هـ الحياة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.