الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لانستغني عنكم ابد الله لايحرمكم الاجر والثواب .

لانستغني عنكم ابد الله لايحرمكم الاجر والثواب .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4093 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيصل 55
    فيصل 55

مبتعث جديد New Member

فيصل 55 الولايات المتحدة الأمريكية

فيصل 55 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صيدله , بجامعة الاكاديميه الدوليه
    • الاكاديميه الدوليه
    • صيدله
    • ذكر
    • الرياض, لازال البحث جاااري .......
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

February 9th, 2013, 12:02 AM

اللهم لك الحمد حتى ترضى

انا الحمد لله خلصت جميع اموري المتعلقه بالابتعاث وحجزت التذاكر

مدينتي ولاية اوريغون مدينة يوجين

سؤالي / هل لازم اراسل مشرفي من الان ام بعد الوصول لبلد الابتعاث

سؤالي/ كيف طريقة حجز السكن

اتمنى واطلب من الله ثم منكم مساعدتي وخاصتا في موضوع السكن

والله يوفقكم بمايحب ويرضى ............
  2. اخوي المشرف تتواصل معه فقط عند الحاجة لانه دايركت اسمك يصير عنده في السيستم بـ مجرد ما تفتح ملفك فما يحتاج تتواصل
    معاه الا مثلا لـ اصدار ضمان مالي او اي مشكلة دراسية فقط لا غير
    بـ خصوص السكن تقدر تدخل على مواقع مثل رنت و تدور على مكان مناسب
    بـ النسبة لي انا جربت ادور على سكن في مدينة بورتلاند و دخلت على مواقع نت لـ حجز السكن و شفت السكن حلو و نظيف و مرتب
    بس لما رحت اشوفه على الطبيعة كانت اقل كلمة تنقال عنه انه سيء !!!!!!
    فـ بالتالي ما انصح كثير بـ الاستئجار عن طريق النت ( تراهم يعرضوا شقة وحدة يكونوا مضبطينها و مرتبينها و لما تشوفها تنخم فيها )

اللي سويته بما انه احنا عائلة ,, استئجرنا في فندق لـ مدة اسبوع و خلال هـ الاسبوع كنا نلف و ندور على الشقق الفاضية
    كل ما شفنا مجمع سكني دخلناه و سألنا عن الشقق و اتوفقنا في شقة كانت ممتازة جدا
    تقدر تتبع هـ الطريقة او في حالة انه انت بلحالك تقدر تطلب من المعهد انهم يساعدوك في ايجاد سكن مع العائلة او انه تعلق اعلان في الجامعة و في
    المعهد بـ رغبة في السكن مع عائلة او مع روم ميت
    اما اذا كنت رح تجيب معاك مرافقين فـ افضل طريقة بـ رايي انه تحجز موتيل ( موتيل مش فندق عشان ما تصرف كثير ) و بعدين تدور لك على شقة
    مناسبة
    و بكل الاحوال السعوديين في يوجين ما شاء الله اكثر من شعر الراس و رح يخدموك ان شاء الله و كمان النوادي السعودية في اوريقون بـ صفة عامة لا بأس بها
    يعني ان شاء الله يقدروا يخدموك الاخوان هناك
    وحتى لو ما ساعدوك الشعب جدا لطيف و خدوم يعني امسك اي احد من اللي يشتغلوا في المعهد و أساله عن هـ الموضوع و ممكن يقدر يساعدك

الامور متيسرة بـ حول الله بس انت لا تفكر فيها واجد
    7 "
  3. اوكاسيا ابو فارس الله لايحرمكم الاجر

والله ييسر الامور المشكله اني لما اوصل المدينه فيه عقبات تواجهني كثير يارب علييك تيسيرها
    زوجتي حامل ولما ا وصل مدينة يوجين يبقى لها شهر ع الولاده والمشكله الاكبر ان لا انا ولازوحتي نتكلم انجليزي يعني لغتنا ميييييح
    وامري واملي بالله سبحانه بأن ييسر الولاده والسكن والدراسه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.