الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اتمنى دراسة الماستر ب مساعدتكم

مساعدة اتمنى دراسة الماستر ب مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4088 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية S.F.H
    S.F.H

مبتعث جديد New Member

S.F.H الولايات المتحدة الأمريكية

S.F.H , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Scince , بجامعة uoh
    • uoh
    • Computer Scince
    • أنثى
    • --, --
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 9th, 2013, 05:56 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    انا خريجة بكلوريوس علوم حاسب بتقديرB+

اتمنى ان اكمل دراست الماستر لنفس القسم و ارجو "مساعدتكم"

باسماء جامعات في امريكاء يكون مستوى التعليم فيها متوسط و يفضل يكون تابع لهاء معهد لغه و معرفه من قبل وزارة التعليم العالي *ارجو ان يكون من واقع تجربه*

ملاحظه/ انا بسجل في بعثة خادم الحرمين الشريفين

طموحي كبير و املي بالله اكبر
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الأخ الكريم

لا يوجد طريقة أفضل من البحث،،،
    رشح أكثر من ولاية يكون التخصص معترف فيه وغير مغلق, ومن ثم يتم اختيار المعهد وبقية الأمور الأخرى.
    وعندما يقع اختيارك على أكثر من ولاية بأمكانك ان تتواصل مع الاندية السعودية في الولاية عن كل ما تحتاج لمعرفته, والأخوان ماراح يقصرون بإذن الله.

بالتوفيق عزيزي
    7 "
  3. فيه جامعة حلوة كانت مقفلة وتو فتحوها
    اسمها نيوهيفن
    وفيه كاليفورنيا فلوترون

- - - مشاركة محدثة - - -

فيه جامعة حلوة كانت مقفلة وتو فتحوها
    اسمها نيوهيفن
    وفيه كاليفورنيا فلوترون

- - - مشاركة محدثة - - -

اسمها نيوهيفن
    وفيه كاليفورنيا فلوترون
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahamed Aljuhani
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الأخ الكريم

لا يوجد طريقة أفضل من البحث،،،
    رشح أكثر من ولاية يكون التخصص معترف فيه وغير مغلق, ومن ثم يتم اختيار المعهد وبقية الأمور الأخرى.
    وعندما يقع اختيارك على أكثر من ولاية بأمكانك ان تتواصل مع الاندية السعودية في الولاية عن كل ما تحتاج لمعرفته, والأخوان ماراح يقصرون بإذن الله.

بالتوفيق عزيزي
    مشكور اخوي الله يجزاك الجنه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوفارس2015
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الاخت الكريمة/
    متى تريدين بدء الدراسة
    تحياتي
    و عليكم السلام
    انا انشالله بسجل في بعثة خادم الحرمين الشريفين متى ما فتحت بسجل فيهاا
    بس حابه اجمع معلومات من الان
    انت تخصصك مثل تخصصي بس لاي درجه مبتعث
    اذا عندك اي خلفيه عن درجة الماستر ياليت تعطيني خبر هل هي صعبه ولا لا عشان ابدا احضر نفسي من الاان
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة benefactor
    اسمها نيوهيفن
    وفيه كاليفورنيا فلوترون

- - - مشاركة محدثة - - -

اسمها نيوهيفن
    وفيه كاليفورنيا فلوترون

- - - مشاركة محدثة - - -

اسمها نيوهيفن
    وفيه كاليفورنيا فلوترون
    مشكور اخوي الله يجزاك الف خير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوفارس2015
    أختي الكريمة/
    لايوجد شي اسمه صعب الدراسة ممتعة ويبي لها شوية جهد وتعب
    تحياتي
    مشكور اخوي
    بس عندي كم استفسار اذا ممكن
    يوم سجلت بالجامعه هل طالبوك بلغات برمجه معينه تكون عارفها

لان انا بجامعتي مادرست لغات برمجه كثيره يعني دراستنا كانت نظري اكثر من عملي
    7 "
  8. السلام عليكم

المصدر الرسمي للبحث في الجامعات الموصى بها
    ru.mohe.gov.sa
    إذا وجدت على الجامعة علامة حمراء ، فنزّلي الملف اللي حاطين رابطه في نفس صفحة الجامعة و ستعرفين ايش مشكلة الجامعة ، قد تكون المشكلة في تخصص غير التخصص اللي أنت تبينه
    يمكنك البحث بالتخصصات

لمعرفة تقييم الجامعة ، فيمكن الاطلاع على موقع usnews لأخذ فكرة عن مستوى الجامعة
    يمكنك ذلك بكتابة اسم الجامعة بالضبط في بحث قوقل و من ثم إلحاقه بكلمة ranking ، تقريبا أول رابط يطلع لك في البحث هو رابط الـ usnews

للبحث في المدينة و الولاية ، فيه موقع متكامل يعطي فكرة جيدة و هو Stats about all US cities - real estate, relocation info, crime, house prices, cost of living, races, home value estimator, recent sales, income, photos, schools, maps, weather, neighborhoods, and more
    و لمعرفة أسعار إيجار السكن ، يمكن التسجيل في موقع rent.com و البحث ، و هو يعطي فكرة جيدة
    إن أردت معرفة المسافة بين السكن و الجامعة ،انسخي عنوان الجامعة أو بالأصح عنوان كلية الحاسب ، و كذلك انسخي عنوان السكن ، ثم روحي لخرائط قوقل و انسخي العنوان الأول ، ثم لاحظي على اليمين شي باسم أخذ اتجاهات Directions اضغطي عليه يطلع مربع صغير فاضي فوق مربع صغير مطبوع عليه العنوان الأول ، انسخي العنوان الثاني في المربع ثم اضغطي على "الحصول على اتجاه" أو get directions و راح يرسم المسار

باطلاعك على صفحات الأقسام الأكاديمية في كلية الحاسب ( أحيانا تحت كلية الهندسة و أحيانا تحت كلية دراسات المعلومات iSchool ) ، ستعرفين الـ graduate programs الموفرة و بكذا تاخذين فكرة عن التخصصات و تشوفين اللي يناسبك ، و يمكنك استشارة الإخوة في قسم الحاسب الآلي في هذا المنتدى الرائع

الحملة القادمة ( التاسعة ) إن شاء الله راح تكون على حسب ما صار في السنوات القادمة ، على شعبان أو رمضان ( أغسطس ) . إذا كنت تبين تكوني جاهزة و تسرعين في عملية الدراسة ، فعليك بعدة أمور :
    تطوير لغتك من الآن و التسجيل في اختبار التوفل أو لآيلتس
    التحضير لاختبار GRE و التسجيل لأخذه
    تحضير خطاب غرض من الدراسة تشرحين فيه سبب اختيارك للتخصص و ايش الإنجازات اللي عملتيها في حياتك اللي تفيد في هذا التوجه و ايش نظرتك لمستقبلك و علاقة هذا التخصص بمستقبلك المهني و الحياتي

وفقك الله لكل خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.