الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام جدا لجميع الاعضاء

هام جدا لجميع الاعضاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4092 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو اسامه 5
    ابو اسامه 5

مبتعث جديد New Member

ابو اسامه 5 الولايات المتحدة الأمريكية

ابو اسامه 5 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة مستشفيات , بجامعة لم يتم التحديد
    • لم يتم التحديد
    • ادارة مستشفيات
    • ذكر
    • لم يتم التحديد, لم يتم التحديد
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

February 10th, 2013, 12:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسعد الله صباحكم ومساءكم بالمسرات اخواني المبتعثين واتمنى ان تكونوا بكل صحة وعافيه

اخوكم ابو اسامه /// موظف وزارة الصحة تخصص ادارة الخدمات الصحية

اتمنى تساعدووووني في ايجاد جامعه في اي ولاية بخصوص التخصص لقد بحثت في الجامعات الموصى بها ووجدات جامعات كثيره بخصوص التخصص ولكن لا اعلم ماهي الجامعة السلسه والتي ممكن ان تدرس فيها بكل اريحيه واتمنى ان لا تفهموني غلط والمقصد هو الدراسة السهله والمريحه لان حسب علمي ان الجامعات الامريكية الدراسة فيها صعبه ومعقدة على العموم لا اريد ان اطيل عليكم ...

ملاحظة : اريد ان ادرس بكالوريوس ادارة خدمات صحية

تكفوووووووووون ساعدووووووني في ايجاد الجامعة الغير معقده في الولاية المناسبة

والف شكر جيمع الاعضاء والله يوفقكم في دراستكم
  2. حياك الله اخي ابو اسامه ومرحبا فيك بين اخوانك المبتعثين والمرشحين للإبتعاث بهذا المنتدى وعقبال ماتوصل مشاركاتكـ 10.000 مشاركة
    اولا اخي العزيز انا تخصصي طبي واقدر افهمك واقدر اكون معاك في البحث من البداية حتى الحصول على القبول والسفر
    مقابل سبعة ريال كلها خمسات إ^^إ
    شوف اخي كلنا نقدر نساعدك بس المهم انت تعرف هدفك وتحدد الهدف الي انت جاي عشانه
    انت تبي شهادة فقط وتبغي تدرس وتنجح ووترجع اوكي بتلاقي كثير جامعات وانا ماقدر افيدك بهذي عشان انا جديد وماسمعت بالجامعات الي دراستها اي كلام وتنجح يعني تنجح سواء اجتهدت او لا ، جد والله ماعندي خلفية نهائيا يقدرو الشباب يفيدوكـ ،
    اما لو تبي كل الجامعات الي موجود فيها تخصصك وطريقة القبول والمواد الي يردسوها ومعلومات عن القبول وعن الدراسه وعن الدرجة والاعتماد والمعادله والكلام هذا كله فأبشر
    لو تبي الي انا اقدر عليهـ ، سوي الي تحت
    اول شي : كلامي كثير وفيلسسوف يعني استحمل ، وقول ايش تخصصك والتخصصات الي الفرعية الي منه وايش درجتك بكالوريس والا ماجستير او دبلوم
    ثاني شي : اول شي حدد هدفك يعني / اختار الولاية المناسبة لك او الولايات المناسبة لك حدد ولاية او ولايتين ثم / الجامعاات القوية او المناسبة لك من حيث السلاسه ع قولتك بس السلاسه كيف بتعرفها بدون مايساعدوك طلاب فيها عاد الله اعلم عموما ،

كيف تقدر تحدد ولاية / راح تحصل مواضيع تتكلم عن الوالايات وشوف الولايات المناسبة لك من حيث الجو والسعر والعنصرية واشياء ثانية قد تهم اناس ولاتهم اناس اخرين
    ثالث شي : تعال وانا اقدر اساعدكـ بإذن الله
    وحبه حبه نوصل للهدف المقصود
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،
    اتمنى تراسلني ع الخاص لمن تقرر لو عجبتك فكرتي إ^إ^إ
    موفق اخوي وربي يحقق لك هدفك بكل اصرار وعزيمة وبعد عن التخاذل والسلبية إ^^إ
    خليكـ واثق من نفسكـ
    موفق اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.