الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو الافادة

ارجو الافادة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6475 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr. jo0ojo
    Dr. jo0ojo

مبتعث مميز Characteristical Member

Dr. jo0ojo غير معرف

Dr. jo0ojo , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. , تخصصى Medicine , بجامعة University of Groningen
    • University of Groningen
    • Medicine
    • ذكر
    • Groningen, Groningen
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

June 27th, 2006, 02:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارجو من ذوي الخبرة ان يفيدوني
    انا قدمت في البعثات لدراسة الطب في u.s.a ما رأ يكم في جامعة ستان فورد في كليفورنيا
    وما افضل الجامعات لدراسة الطب في الولايات المتحدة الامريكية
    ودمتم في حفظ الله ورعايته
  2. وعليكم السلام في البدايه مبروك على التقديم على البعثة وثانياً هذا الرابط فيه الجواب الكافي وجميع التخصص للجامعات امريكا وبالنسبة احسن جامعة في الطب هذا يروح ويرجع للتخصص في الطب البشري او طب الاسنان او او او او كل جامعة تتألق بتخصص معين تمتاز فيه هذا والله الموفق
    7 "
  3. هذه الجامعة ممتازة جدا وراقية ومعروفة على مستوى امريكا من حيث قوة الدراسة .. لكن يلي اعرفه انها قوية جدا من الناحية الأدبية والهندسية .. لكن ابحث اكثر فيها من الناحية الطبية .. وموفق اخي واختيار جيد من قبلك .. Good LUck
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض المشاعر
    هذه الجامعة ممتازة جدا وراقية ومعروفة على مستوى امريكا من حيث قوة الدراسة .. لكن يلي اعرفه انها قوية جدا من الناحية الأدبية والهندسية .. لكن ابحث اكثر فيها من الناحية الطبية .. وموفق اخي واختيار جيد من قبلك .. Good LUck

تعقيباً على كلام مشرفتنا الغاليه نبض المشاعر انك ذكرتي انها قويه في الناحية الادبيه والهندسيه وتشكرين على المعملومه ولكن هل هي متميزه من الناحيه الطبيه هنا مربط الفرس يامشرفتنااا واجروا من أعضاء المنتدى التحري بالدقه في نقل المعلومه لتعم الفائدة للجميع

وختاما اشكر اختي نبض المشاعر على مبدرتها في تقديم المعلومات ومساعده المبتعث حيث عند رايتي بعد الزوار وعدد الردود فهنا يكون انك في المكان المناسب للشراف مع مرتبة الشرف

واسف على الاطاله واتمنى ان يستفيد الاعضاء من المعلومات التي ذكرت

وهذا والله وأعلم ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.