الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار فضاايح الملحقيه ...

حوار فضاايح الملحقيه ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4083 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sukara
    اهلن
    انا أشوف تعامل الملحقية جداً مقبول
    ما في إنسان ما يكون مقصر ولا يوجد بالعالم إدارة تكون خالية من العيوب
    زي ما حكى الأخ الأول لو كانت شخصية فاستر على الشخص وخاطئة اذا تريد االإصلاحات اذا هدفك فقط الفضيحة فاعلم أن ديننا علمنا من ستر على مسلم ستر الله علية يوم القيامة.
    قال سبحانه : \" إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآَخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ (

ان شاء اللة يكون هدفك الإصلاح وليس الفضح ووالتخريب انا اعتقد انك كذلك

والله بالنسبه للستر على الناس فيجب ان نستر على من يبحث عن الستر اما اللي سلوكه فضائحي فلا ستر له.
    7 "
  2. نزل المقطع مافي شيء اسمه ستر هذا مسؤول عن امور المسلمين ماهو شخص سوا معصيه بينه وبين نفسه و انت تجسست عليه عشان تقول نستر عليه

ولو نزلت المقطع في اليوتيوب بدون ماتكثر كلام كان افضلك عشان ماتسوي لنفسك مشكله
    7 "
  3. انا بوجهة نظري اذا انت صادق مع نفسك وموجودة عندك مقاطع تفضح الملحقية انشرهم عن طريق تويتر او يوتيوب !!

لاحد يجي مطفي النور ويقول استر عليهم ..! يا شباب الستر يكون اذا الشخص اخطأ واعترف بخطأه وتنازل عن منصبه وابتعد

اما الملحقية على قولة المثال زادو في الطنبور نغما

مافي فايدة مع الملحقة وانا من المؤيدين لنشر المقاطع

موفقين
    7 "
  4. أخي كاتب الموضوع الفاضل ،.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،.

أعتذر لك أولا على أغلاق موضوعك. الذي لا أعرفه منك وبعض الأعضاء صحة ما تدعيه ، حتى وإن كان صحيحاً ، فهذه ليست الطريقة المثلى لأن تقوم بهذا السلوك الذي لا ترتضيه أنت عندما تكون مسؤولاً في إدارتك ، فهل يمكن أن تقبل بأن يقوم شخص بعملية تجسس في منزلك ، عملك أو في أي مكان تتواجد فيه؟

الأجدر منك أن تعلم خطوات إيصال شكوى بدءاً من المسؤول المباشر الاقل مرتبة ، ثم من يليه ، وإن وصلت لآخر مسؤول ولم تحل ، فاحتسب الاجر واشتكي إلى الله فهو حسبك ، أما طريقتك هذه فلن يقبل بها أحد ولن يوخذ بها حتى وإن صدقت فيها ، لآن الاساس فيها يعتبر جرم يعاقب عليه القانون وهو التجسس ، وإن قبض عليك ومعك أدوات التجسس فسوف تواجه تهمة أكبر مما ستتهم به الملحقية ، فلا تحوج نفسك للوقوع في الحرج والخطأ.

أنني أتفق معك بأن للملحقية أخطاء ، لكن معالجتها تتم برفع شكوى على من هو مخطئ لرئيسه ، ثم لنائب الملحق ووصولا إلى الملحق بنفسه ، فيمكن أن تجد الإنصاف من أحدهم ، أو تصل للوزارة ، ولا تُحمِّل نفسك أوزار الناس جميعا ، فلكل صاحب شكوى وضعه الخاص ، وإن وجد الخطأ يشترك بين مجموعة ، فالشكوى تكون جماعية ، ولتصل إلى من بيده الحل والإنصاف ، والله إليه نشكو وإليه راجعون.

أرجو أن تتقبل حديثي ونصحي لك بصدر رحب ، ووفقك الله لما فيه الخير ،

اعتذاري لك ،.

مع التحية ،.

أخوكم
    بــن نيــــاز
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.