الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار فضاايح الملحقيه ...

حوار فضاايح الملحقيه ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4091 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية i.m.m
    i.m.m

مبتعث مستجد Freshman Member

i.m.m الولايات المتحدة الأمريكية

i.m.m , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى i don't now , بجامعة soon
    • soon
    • i don't now
    • ذكر
    • soon, soon
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 11th, 2013, 11:22 PM

سلام عليكم ... ما اطول عليكم عندي مفاطع فيديو للملحقيه في امريكا كبف صورتها مالكم شعل المهم ابي انشر المقاطع بحيت شهر واحد وكل العالم شافتها ..
    ما ابي يوتيوب لانو بينحذف ابي شئ قوي مثل التلغزيون اي شئ
    بس دلوني تكفون ....

واخيرا طحتوا بيدي يالملحقيه ... المصور ( 911)
  2. 1) إن كانت المخالفة نظامية فانشرها في كل مكان .
    2) وإن كانت شخصية ، فخاطب الشخص المقصر وناصحه ، وبين له أنه إن ترك سوءه لن تنشر شيئا ، وستحذفه .
    3) مع كرهي واستيائي من الملحقية العفنة ، إلا أني أتمنى أن يكون هدفنا الإصلاح والنصيحة ، لا التشهير والفضيحة .
    بارك الله فيك ، وسددك
    7 "
  3. هههههههههههههه ناويهم اجل هاه.. والله ما الومك ..
    تويتراسرررررررررع شي واكتب هاشتاق فضيحه الملحقيه وعندك كمان كييك، يوتيوب ماينحذف اذا مو مخالف لقوانينهم، بلاك بيري، واتس اب،

وعاد اعطينا خبررررر فين بتنزله ترانا متحمسين ههههههه
    7 "
  4. زي ماقال اخوي الغالي .. الاول [ ابو عبد الله ] اذا الموضوع عام شد حيلك و حنا معك بتويتر و يوتيوب و كل ابوه و حتى لو تبي نطلعه عند بدر صالح و الطقه طلعناها بس يكون الموضوع كويس

خلها قرصة اذن انهم زودوها و حنا ساكتين بس ياخي خلاص ملينا .. ملحقيه عفن و تعامل عفن تحس انك تشحذهم من حلال ابوهم

المفروض يخلون الملحقيه فقط للطلاب اللي خلصو دراسه من امريكا او دول اخرى يشتغلون بهالوضائف قد عاصرو معانات المبتعثين و عندهم خبره اكثر و يعرفون يتعاملون و متعلمين زين مو زي بعضهم الله يهديهم بس ..

قبل كم يوم اقرا حوار تعليق على خبر بجريدة الشرق الاوسط اتوقع واحد شغال بالملحقيه يتمنن على المبتعثين يقول احمدو ربكم انا معطينكم وجه شحاتين و يتشرطون هذا بالله اسلوب رجل متعلم !! يعني لو تروح عند واحد سعودي ضايع صايع مايقول هالكلمتين بس هذا ماخذ حريته عارف ان ماحد وراه و ان الملحقيه الله بالخير و فالته و فلت لسانه
    7 "
  5. اهلن
    انا أشوف تعامل الملحقية جداً مقبول
    ما في إنسان ما يكون مقصر ولا يوجد بالعالم إدارة تكون خالية من العيوب
    زي ما حكى الأخ الأول لو كانت شخصية فاستر على الشخص وخاطئة اذا تريد االإصلاحات اذا هدفك فقط الفضيحة فاعلم أن ديننا علمنا من ستر على مسلم ستر الله علية يوم القيامة.
    قال سبحانه : \" إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآَخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ (

ان شاء اللة يكون هدفك الإصلاح وليس الفضح ووالتخريب انا اعتقد انك كذلك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.