الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

SMS from MOHE

SMS from MOHE

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alnourse111
    alnourse111

مبتعث فعال Active Member

alnourse111 غير معرف

alnourse111 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. , تخصصى Auditer , بجامعة Troy University
    • Troy University
    • Auditer
    • ذكر
    • Troy, Alabama
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

March 5th, 2008, 03:39 PM

سلام عليكم
    شباب ما اطول عليكم رساله جاتني من الوزاره قبل اشوي بكتب لكم نصها بالتفصيل

على جميع طلاب امريكا زيارة موقع السفاره الامريكة بالرياض للإطلاع على برنامج الدراسة في امريكا و الذي تنظمة السفارة الامريكية, الموقع:
    riyadh.usembassy.gov/saudi-arabia/resources.html

بس ما ادري شسالفه الموقع مو راضي يفتح معي جربوا انتوا و عطونا خبر
    يله يا طلاب امريكا
    سلام عليكم
  2. يا شباب ترا ماتحتاجون لهذا البرنامج لأنه شبيه بالملتقى إلي سبق وحضرناه !! الفرق بينهم إن هذا نظمته وزراة التعليم وهذا تنظمه السفاره !! والمعلومات إلي حصلت عليها من هذا النتدى أبرك لك من إلي رايحين يقولونه لك لأن أغلب ماتقراه في المنتدى ناشئ عن تجارب وخبرات بعض الأشخاص !
    7 "
  3. مشكور سفاااري999 على ما تفضلت فيه انا تراني كنت مشغول و ما انتبهت انه يقصدون انه في مثل الملتقى اهم شي هل الحظور إلازامي بشرني بس ما لي خلق اروح سفاره الرياض

والله يا *-*Raan علمي علمك انا مشغول حدي و لا سئلت احد بس الشباب ما يقصرون إن شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alnourse111
    مشكور سفاااري999 على ما تفضلت فيه انا تراني كنت مشغول و ما انتبهت انه يقصدون انه في مثل الملتقى اهم شي هل الحظور إلازامي بشرني بس ما لي خلق اروح سفاره الرياض

والله يا *-*Raan علمي علمك انا مشغول حدي و لا سئلت احد بس الشباب ما يقصرون إن شاء الله
    والشكر لك أيضا ،،، أما الحضور فهو غير إلزامي وإنما لزيادة معوماتك ومحصلتك الثقافية عن الدراسة في أمريكا وبعض الإجرءات وأعتقد قالوها لنا في الملتقى بإختصار ،،، وتقبل تحياتي !
    7 "
  5. اهلين عزيزي امير الكل
    حياك والله حنا بعد مو متأكدين بعد بس والله الله اعلم اين بسجل حظوري يوم السبت و بشوف شالوظع
    و خلني اشوف افتش واحس في موقع السفاره و الوزاره و إن شاء الله اقدر اعرف محتوى الرساله

http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=41163

هذا موظوع من اخونا سفاري جاب العلم الله يجزيه خير ما قصر شوف اطلع على الموظوع

وكيف شباب هل بتروحون الحين بتحظرون او لا انا عني إن شاء الله بروح يمكن احصل شيء مفيد ينعني فيه

مووووووفقين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.