الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

زوجي العسكري متخوف من اجازتة الاستثنائية ساعدوني كل شي متوقف على اجاباتكم

زوجي العسكري متخوف من اجازتة الاستثنائية ساعدوني كل شي متوقف على اجاباتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4091 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكورين وجزاكم الله خير ... بديت ايأس من تكملة الدراسة لان اذا زوجي مايقدر يرافق معاي مااقدر اكمل دراستي

ولكن ي ( خطوة الحلم الكبير ) كيف ياخذ اجازة بدون راتب هي نفسها الاجازة الاستثنائية مالهم غيرها العسكريين واكتشفت من كلامكم انها محصورة للي بيدرسون على حساب الحكومة لكن اللي على حسابة الخاص مايقدر ياخذها قهرررر وماادري ايش الحل
    7 "
  2. أولاً بالنسبة للأجازه الإستثنائية فهي سهله وفيها أمر ملكي يمنح إجازه للماجستير لمدة ثلاث سنوات وتمتد إلى أربع سنوات لا أكثر

ولما يأخذ الإجازه لن يصبح له اي متعلق بالعمل نهائياً لا مرابطه ولا شيء

بس لازم لكي تصدر له الإجازه أنك تكوني مبتعثه رسمياً وليس على حسابك الخاص

لأنه شرط من شروطها

طيب ليش ما تقدمين على البعثه بشكل رسمي وبيقبلون فيك إذا معدلك يسمح لك
    7 "
  3. انتى جربي وقدمي على البعثة والله يوفقك
    لكن فية طريقة ثانية ممكن تطلعين على حسابك وتاخذين اخوكي او ابوكي مرافق لفترة 4 شهور وبعد ما تنظمين للبعثة غيري المرافق ليصبح زوجك وفي هذي الحالة يعطونه اجازة استثنائية
    7 "
  4. الله يعافيكم ويجزاكم خير ... انا تقديري جيد مايسمح لانة اقل من المطلوب

وتقريبا ممكن يكون الحل اللي قالة الاخ (الرئيس العام) اني اخذ اخوي مرافق لي وبعدما انظم اغير المرافق لزوجي

بس متأكدين اني اقدر اغير المرافق اخاف اكتشف بعدين انهم ماسمحون بهالشيء

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وة بس
    الله يعافيكم ويجزاكم خير ... انا تقديري جيد مايسمح لانة اقل من المطلوب

وتقريبا ممكن يكون الحل اللي قالة الاخ (الرئيس العام) اني اخذ اخوي مرافق لي وبعدما انظم اغير المرافق لزوجي

بس متأكدين اني اقدر اغير المرافق اخاف اكتشف بعدين انهم ماسمحون بهالشيء

حياك الله أختي الكريمة ،.

يمكنك تغيير مرافقك من والدك أو أخاك إلى زوجك وقت ما تريدين حسب أنظمة الملحقية والتي تسمح بتغيير مرافق المبتعثة فلا تقلقي من ذلك.

بالتوفيق ،.

أخوكم
    بــن نيـــاز

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وة بس
    مشكورين وجزاكم الله خير ... بديت ايأس من تكملة الدراسة لان اذا زوجي مايقدر يرافق معاي مااقدر اكمل دراستي

ولكن ي ( خطوة الحلم الكبير ) كيف ياخذ اجازة بدون راتب هي نفسها الاجازة الاستثنائية مالهم غيرها العسكريين واكتشفت من كلامكم انها محصورة للي بيدرسون على حساب الحكومة لكن اللي على حسابة الخاص مايقدر ياخذها قهرررر وماادري ايش الحل

نصيحــــة لاتيأسين ولاتستلمين للفشل أسالي مجرب كثير من الإنظمة نقدر نصيرها من صالحنا بدل تجي ضدنا

اللي بقوله لك أختي

أي موظف عسكري كان يحق له ياخذ إجازة إستثنائية بدون راتب إذا بين ظروف تستحق الإجازة يعني مو شرط دراسة لو ظروف نفسية بحث عن علاج أي شي أخر
    لكن مايحق له يطلب إجازة إستثنائية مرافقة إلا بعد صدور قرار الابتعاث

وللمعلومية وأتكلم عن موظفي الخدمة المدنية لو صدر قرار إبتعاث لزوجته مايحق لاي من كان الاعتراض حتى لو العمل في حاجته والعسكري أعتقد كذلك ولاكن ماأجزم وهذا الكلام أقوله لك لان صادر مرسوم ملكي في هذا الشي ونصه يمنح من رافق زوجته للدراسة إجازة لعشر سنوات كأقصى حد ( موظفي الحكومة )

لا أحد يشتتك الإجازة الإستثانية تختلف عن الإجازة الإستثنائية للمرافقة كلاهما بدون راتب وكلاهما لاتدخل في الخدمة لاكن الأولى لابد يقتنع العمل بالاسباب اما الاخرى ( المرافقة ) فلا يجب إقناعهم يكفي إرفاق قرار الابتعاث كما أن الاولى لاتتجاوز سنتين لاكن الثانية تصل إلى عشر سنوات

أنا نصيحتي لك إن تطلبي زوجك يقدم إجازة إعتيادية خارجيه لمدة ثلاث أشهر متواصلة وبعدها إستثانية 3 أشهر ويكون معاك بعدها يصدر لك قرار الابتعاث ومكتوب إسمه فيه يرسله على العمل وصلى الله وبارك

بالتوفيق
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.