الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الإستئناف بعد (الغش) في امريكا .!!

الإستئناف بعد (الغش) في امريكا .!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4083 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bo fahad
    السلام عليكم ورحمت الله وبركاتة
    أخوي سعودي

أنا درست في امريكا قانون سنتين ومن خلال تعاملي مع الامريكان تبين لي انهم ناس عكسنا عندهم حسن يغلب على سوء النية بس ترى ما هم أغبياء لذلك نصيحتي لك كالآتي:
    1- حذاري من الاعتراف بأنك غشيت لان مشكلة الامريكان ماعندهم فرصة أكاديمية ثانية .
    2- أكتب essey شبية (((( بافكار العامة فقط)))) لل essey اللي نقلتة بالابلكيشن بس أتعب علية من جميع النواحي الافكار وترابطها وترجمتها ، لان هذة النقطة راح تحل نص المشكلة.
    3- قولهم ان سبب سوئ الفهم هو انك محتقظ بكثير من المقالات و الابحاث إلى جانب المقلات الخاصة فيك على اللاب توب الخاص فيك وإنك بالخطأ بدال لا تحط ال essey الخاص فيك حطيت المقال اللي متهمينك فية.

وبالتوفيق إنشالله .
    طيب وش السواة إذا هي تقولي اعرف حتى المكان اللي غاش منه !!
    انا المشكله اخذته (نسخ - لصق ) بدون اي تغيير ..!!

الله يعين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي امريكي

الله يعين
    هلا أخوي سعودي

أعتقد انه ردك راح يكون مقبول إذا قلت إنك بالغلط بدال لتسوي نسخ لموضوعك اللي حافظة على الكمبيوتر الخاص فيك سويت نسخ للموضوع اللي متهمينك فيه واللي قولهم إنه محفوظ بنفس الملف اللي فية ال essay بس أخوي بس علشان يكون ردك مقنع لازم يكون عندك essay قوي خاص فيك وجاهز علشان ترسلة مع ردك . الاستئناف يعني بيعطونك فرصة تدافع عن نفسك وعلى الأقل هذا الرد راح يحميك بعد الله إذا راسلت جامعة ثانية. تحياتي أخوي وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي امريكي

الله يعين
    انا احذرك يا عزيزي من الاعتراف بالخطأ .. هما لما يكشفون احد الكل يجيهم بالعاطفه واني اسف ،اعتذر وتكفون اسمحوا لي .. وهذا ما يمشي بالقانون .!!
    انت لا تخليهم يمسكون عليك شي بشكل شخصي ..

انا قلت لك برد سابق ابحث عن محامي تدفع له ٣٠٠ دولار يساعدك بحلول تفك الازمه .. المحاميين صارت لهم اشياء مثل هذي كثثثير وكثير جدا وعارفين كيف الطريقه اللي يطلعون منها

ب اختصار : اذا اقريت بالخطأ معناته باي باي امريكا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوفهد11
    انا احذرك يا عزيزي من الاعتراف بالخطأ .. هما لما يكشفون احد الكل يجيهم بالعاطفه واني اسف ،اعتذر وتكفون اسمحوا لي .. وهذا ما يمشي بالقانون .!!
    انت لا تخليهم يمسكون عليك شي بشكل شخصي ..

انا قلت لك برد سابق ابحث عن محامي تدفع له ٣٠٠ دولار يساعدك بحلول تفك الازمه .. المحاميين صارت لهم اشياء مثل هذي كثثثير وكثير جدا وعارفين كيف الطريقه اللي يطلعون منها

ب اختصار : اذا اقريت بالخطأ معناته باي باي امريكا
    أخوي الله يهديك لا تخوف الرجال. مسالة محامي والاعتراف في الخطأ إذا كان في قضية جنائية أمام محكمة. القضية هنا ليست جنائية وليست أمام محكمة. المسالة باختصار انوا الجامعه اكتشفت انوا خطاب الغرض من الدراسة منسوخ طبق الأصل من خطاب سابق وهذا يعتبر غش في أمريكا.

الحل وصدقني باذن الله بتزبط أمورك. اكتب خطاب واذكر انوا الي كتبلك الخطاب شخص لغتوا الانجليزية جيدة. محتوى الخطاب أنوا انت كنت على جهل تام بالأنظمة في أمريكا حيث لم يسبق لك أبدا السفر إلى أمريكا وانوا انت مستحيل تقوم بفعلتك هذه إذا كنت تدري الي فعلتوا غش. أيضاً اذكر انوا لغتك الانجليزية ضعيفه جداً وأنك حتدرس لغه أولا قبل الالتحاق بالجامعة. وأخيرا اذكر اسفك الشديد على فعلتك وانوا إذا بالإمكان إعطائك فرصة أخرى.

صدقني باذن الله بيمشولك هيا وخاصة انك صادق في ما كتبت

الله يوفقك يا رب ويسهل امرك
    7 "
  5. يا اخوان انا حاولت اكلم محاميين و اتصلت على 4 محاميين و كلهم قالوا اول شي تدفع 2500 دولار و بعدين نبداء معك بالساعه !!
    طيب إذا كتبت لهم إن السبب كان ضعف في اللغه , ألا يعتبر هذا اعتراف ؟
    طيب السفاره و القنصليات ما تفيدني !!
    7 "
  6. الله يعينك والله المني ما صابك يا صاحبي

ولكن الإخوان بينو لك بعض النقاط الي قد تفيدك وجرب ما انت خسران خصوصا انك أسعار المحاماة غالية جدا

فجرب الاعتذار وكتابة مقال جديد وبين الخطأ مع الكثير من الأسف وكمال قالوا الإخوان جرب والله يكون في عونك

واذا تقدر على محامي وعندك مبلغ لا تنتظر أبدا أو مقالة واعتذار وإقرار بعدم تكرار هذه الأشياء مرة ثانية
    7 "
  7. الحمدلله على كل حال

بعد ما كتبت ورقة الاستئناف عن طريق شخص له علاقه بالقانون و ارفقت معه إيسي جديد ,, رفضوا إستئنافي و ذلك لآن نسبة الغش 100%
    لكن الحمدلله فيها خيره ,, فــ بإمكاني ادرس تخصصات اخرى في الصيدله غير الاكلينيكيه لعل لم يكن هذا التخصص خير لي .
    الحمدلله الحمدلله الحمدلله إنه لم يكن القرار شامل جميع مجالات الصيدله ..
    شكراً لمشاعركم يا اخوان و الف مبروووووووووك لي للبقاء في امريكا و تكملة دراستي ))
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.