الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير خبر بخصوص السيارات الاقساط او بمسمى التآجير المنتهي بالتمليك ..، دعوآتكم

تقرير خبر بخصوص السيارات الاقساط او بمسمى التآجير المنتهي بالتمليك ..، دعوآتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4061 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ضايع في امريكآآآ
    ضايع في امريكآآآ

عضو شرف و مشرف سابق

ضايع في امريكآآآ الولايات المتحدة الأمريكية

ضايع في امريكآآآ , ذكر. عضو شرف و مشرف سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Finance , بجامعة CSU
    • CSU
    • Finance
    • ذكر
    • San Diego, California
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

February 14th, 2013, 09:58 AM

سيتم حذف الموضوع قريبآ بآذن الله .،
  2. شروطهم واجد ، عاد من زين هالمكافئة، لحد يتوهق بالتآجير الا الي عنده قدره ماليه لانك تدفع شهريا مبلغ معين لمدة ٣٦ شهر وبعدين ينتهي العقد ،بعد كل هالمدة علشان تتملك السيارة تحتاج تدفع كاش مبلغ هم يحددونه عند الموافقة عالتمويل.
    الشي الثاني فيها شبهه شرعية ، لان حسب ما فهمت ان البنك هو من يدفع لهم قيمة السيارة، هنا تحتاج فتوى والله اعلم.
    شكرا على النقل.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.Saudi
    شروطهم واجد ، عاد من زين هالمكافئة، لحد يتوهق بالتآجير الا الي عنده قدره ماليه لانك تدفع شهريا مبلغ معين لمدة ٣٦ شهر وبعدين ينتهي العقد ،بعد كل هالمدة علشان تتملك السيارة تحتاج تدفع كاش مبلغ هم يحددونه عند الموافقة عالتمويل.
    الشي الثاني فيها شبهه شرعية ، لان حسب ما فهمت ان البنك هو من يدفع لهم قيمة السيارة، هنا تحتاج فتوى والله اعلم.
    شكرا على النقل.
    اشكر لك التنبيه لباقي الطلآب اخوي .،

وانا بصراحه حبيت فقط اوصل لباقي الطلاب لآن ع حسب علمي بعض الطلاب يضطر يستآجر سياره ب ٥٠٠ شهريا او ٨٠٠ فحرام هاذي منتهي بالتاجير والله اعلم لكم الخيار .،

بالتوفيق جميعآ

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOBBAK
    ما شاء الله

ان شاء الله في الويكند بروح لهم واشوف ايش الإجراءات المطلوبة

سؤال؟

هل عندهم خدمة استبدال سيارة؟

وشكرا

بالتوفيق حبيبي .،

مادري والله واتمنى اذا رحت توافينا بالاخبار هل هالكلام صحيح وهل تنصحنآ بعد تجربتك بالتوفيق .،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضايع في امريكآآآ
    اشكر لك التنبيه لباقي الطلآب اخوي .،

وانا بصراحه حبيت فقط اوصل لباقي الطلاب لآن ع حسب علمي بعض الطلاب يضطر يستآجر سياره ب ٥٠٠ شهريا او ٨٠٠ فحرام هاذي منتهي بالتاجير والله اعلم لكم الخيار .،

بالتوفيق جميعآ

- - - مشاركة محدثة - - -

بالتوفيق حبيبي .،

مادري والله واتمنى اذا رحت توافينا بالاخبار هل هالكلام صحيح وهل تنصحنآ بعد تجربتك بالتوفيق .،
    رحت لهم حق اتأكد واستفسرت عن التقسيط للطلاب الأجانب للي ما عندهم SSN

وطلع الكلام اللي نقلته لنا صحيح

يقدمون تقسيط للطلاب الجامعيين بأسعار ممتازة

وشفت عندهم هذي السيارة

View 2013 VW Passat Sedan Gallery Images and Pictures at VW.com < 2013 Passat

وبصراحة حجمها جدا كبير ومريحة و توفر بانزين كثير وسواقتها ناعمه وسعرها بالأقساط 380$ فقط

وفي الأصغر منها

View 2013 VW Jetta Sedan Gallery Images at the official VW USA site.

وقسطها 320$

وهذا حق 3 سنوات

طبعا هذا في اريزونا وهذا هو موقع الوكيل
    Chapman VW a New & Used Volkswagen Dealer in Phoenix - Chapman VW Scottsdale, Az

طبعا اذا رحت لهم تقدر تكاسر معهم في سعر الأقساط , أنا لما رحت لهم قالوا لي في البداية ان الـ VW PASSAT فل اوبشن بـ 540$ ومع المحاولات قدرت اخليها بـ380$ بس طبعا ما شريتها ﻷن سيارتي افضل منها من رغم قدم الموديل 2007

عموما رأيي اذا بغيت الأوفر لك بدون اي مصاريف شهرية اضافية خذ لك مستعمل نظيف من craiglist افضل لك

لكن ان كان يصعب عليك هذا الأمر

فعرض VW جدا ممتاز ويناسبنا احنى المبتعثين

بدون دفعة اولى ولا تدفع اي شيء لأول 45 يوم وما يحتاج تدفع لأي شيء عند الشراء فقط تقدم اوراقك ومباشرة يعطونك سيارة

اذا بغيت اي تفاصيل أخرى فلا تتردد

تحياتي
    7 "
  5. والله انا من رأيي يا اخوان قبل لا يستعجل الواحد ويتورط في سالفة الاقساط ينتبه ويفكر 100 مرة, اولا الواحد ما يدري وش يصير عليه من ناحية التزاماته المادية الثانية في المستقبل مثلا زيادة اجار سكن الخ.. , الامر الاخر لو فرضاً مشت الامور تمام وتسدد ونويت ترجع للسعودية وتبي ترجع السيارة ما اتوقع انها يالسهولة هذي تقول امسكوا سيارتكم ومع السلامة!! اتوقع بيكون فيها تقييم للسيارة قبل وبعد ويمكن تدفع مبلغ وقدره لذلك نصيحة اخوية دور لك سيارة على قد فلوسك وامتلكها اغلب السيارات المستعملة نظيفة عندهم احسن لك من وجع الراس والاقساط.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOBBAK
    رحت لهم حق اتأكد واستفسرت عن التقسيط للطلاب الأجانب للي ما عندهم SSN

وطلع الكلام اللي نقلته لنا صحيح

يقدمون تقسيط للطلاب الجامعيين بأسعار ممتازة

وشفت عندهم هذي السيارة

View 2013 VW Passat Sedan Gallery Images and Pictures at VW.com < 2013 Passat

وبصراحة حجمها جدا كبير ومريحة و توفر بانزين كثير وسواقتها ناعمه وسعرها بالأقساط 380$ فقط

وفي الأصغر منها

View 2013 VW Jetta Sedan Gallery Images at the official VW USA site.

وقسطها 320$

وهذا حق 3 سنوات

طبعا هذا في اريزونا وهذا هو موقع الوكيل
    Chapman VW a New & Used Volkswagen Dealer in Phoenix - Chapman VW Scottsdale, Az

طبعا اذا رحت لهم تقدر تكاسر معهم في سعر الأقساط , أنا لما رحت لهم قالوا لي في البداية ان الـ VW PASSAT فل اوبشن بـ 540$ ومع المحاولات قدرت اخليها بـ380$ بس طبعا ما شريتها ﻷن سيارتي افضل منها من رغم قدم الموديل 2007

عموما رأيي اذا بغيت الأوفر لك بدون اي مصاريف شهرية اضافية خذ لك مستعمل نظيف من craiglist افضل لك

لكن ان كان يصعب عليك هذا الأمر

فعرض VW جدا ممتاز ويناسبنا احنى المبتعثين

بدون دفعة اولى ولا تدفع اي شيء لأول 45 يوم وما يحتاج تدفع لأي شيء عند الشراء فقط تقدم اوراقك ومباشرة يعطونك سيارة

اذا بغيت اي تفاصيل أخرى فلا تتردد

تحياتي

يسسسسلم رآسك ي بططل ع نقلك للواقع الله يسعدك يآآرب .،،

انا بس حبيت اتآكد من صحة الموضوع وهو بصراحه انا مو مؤيد لشخص يدخل نفسه في اقساط ومتاهات لكن والله انقهر اذا شفت سعودي ياخذ سياره ايجار من شخص جنسيته عربيه وبكل طيبة قلب ياخذها بسعر من ٥٠٠ ال ٩٠٠ احيآننا والله ١٥٠٠ دولار شهريآ .،

فآعيد واكرر الي بحاجت المواصلات ومضطر فهاذا حل افضل من الايجار اكيد تشتري سياره بسعر ال الفين دولار افضل لكن ممكن تتعبك بالخرابات .،

على كل حال كل انسان يستخير قبل اي قرار.،

بالتوفيق اخوآني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.