الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار محتاج مكاتب في جدة للقبولات

استفسار محتاج مكاتب في جدة للقبولات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4089 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eng.alsultan
    eng.alsultan

محظور

eng.alsultan الولايات المتحدة الأمريكية

eng.alsultan , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى mechanical engineering , بجامعة باقي
    • باقي
    • mechanical engineering
    • ذكر
    • جدة, idaho
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 14th, 2013, 03:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني اخواتي بعد أذنكم أبغى منكم خدمة :
    محتاج مكتب في جدة حلو وممتاز وتعاملهم طيب ويجيب قبولات في أسرع وقت وأسعارهم مناسبة
    أنا محتاج قبول جامعة لدرجة الماجستير في الهندسه الميكانيكية في أمريكا ومو عارف مكاتب حلوة
    وبعدين سامع هالفترة قبول الماستر صعب ... لذلك أبغى مكتب شغله تمام وعنده جامعات كثيره

ساعدوني الله يسعدكم ويوفق الجميع
  2. نصيحة اخوي عن تجربة انا كنت اجري ورا الماكتب وربي نصااااااابيييييين بشكل ما تتخيله واخر شي ما يجيب لك شي زي الاوادم ،،، فكرة المكاتب انهم اصلا متفقين مع جامعات محدودة جدا وقد تكون سيئية وعلى فكرة لو ما اعطيتهم ولا هلله راح يكسبوا لانهم ياخذوا نسبه.

التقديم سهل ابحث بالنت وقدم على جامعه وحده او خلي احد عنده خبره يعلمك كيف تقدم وبعدها انت بالاعتماد على نفسك قدم على مية جامعه لو تبي

انا جلست سنه كامله اجري ورا المكاتب وما جاني ولا قبول مع انهم يوعدوا انه خلال اسبوعين واللي يقول خلال شهر يجيب لك قبول

بعد ما اعتمدت على نفسي وربي اني جبت ٣ قبولات والتقديم سهل جدا مع اني كنت احس انه صعب لكن طلع العكس تماما
    7 "
  3. يالغالي بتلقى كثير اعضاء بيساعدوك ان شاء الله وبدون مقابل
    اغلب المكاتب تسعى للكسب المادي فقط ولايهمهم وين تروح
    الماستر قبولها شوي صعب في امريكا وفي الحاله هذي بياخذ عليك مبالغ في شئ مايسوى
    افضل شئ تبحث في النت عن جامعات تعطي قبول ماستر في تخصصك واقراء قد ماتقدر
    آخر شئ حاول تحصر خياراتك على عدد معين من الجامعات والشباب راح يساعدوك في التقديم عليها
    وبالطريقة هذي وفرت على نفسك مبلغ كان بيروح في شئ تافه وراح تذكر كلامي بعد ماتوصل امريكا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo malek
    نصيحة اخوي عن تجربة انا كنت اجري ورا الماكتب وربي نصااااااابيييييين بشكل ما تتخيله واخر شي ما يجيب لك شي زي الاوادم ،،، فكرة المكاتب انهم اصلا متفقين مع جامعات محدودة جدا وقد تكون سيئية وعلى فكرة لو ما اعطيتهم ولا هلله راح يكسبوا لانهم ياخذوا نسبه.

التقديم سهل ابحث بالنت وقدم على جامعه وحده او خلي احد عنده خبره يعلمك كيف تقدم وبعدها انت بالاعتماد على نفسك قدم على مية جامعه لو تبي

انا جلست سنه كامله اجري ورا المكاتب وما جاني ولا قبول مع انهم يوعدوا انه خلال اسبوعين واللي يقول خلال شهر يجيب لك قبول

بعد ما اعتمدت على نفسي وربي اني جبت ٣ قبولات والتقديم سهل جدا مع اني كنت احس انه صعب لكن طلع العكس تماما

أخوي ما قصرت والله يجزاك خير على الرد
    بس أنا ما أعرف أقدم على الجامعات حيث أن كل الجامعات مواقها بالإنجليزي ولا أعرف شي
    ثاني شي أنا ما أعرف أحد عنده لغه أنا طالع من مجتمع يعمه الجهل شوي هههههههههههه أنا أحسن واحد فيهم هههههههههه
    وبعدين أنا مستعجل على القبول لأجل أنضم للبعثه في أسرع وقت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maestro00o
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي السلطان عندي ايميل واحد يجب لك قبول من اي جامعة انت تبيها

بس مدري كيف ارسله لك

دمت بحفظ الرحمن

الله يجزاك خير أخوي على المساعده ويكتب أجرك
    أرسله لي على هالإيميل al.gareeb333@hotmail.com
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصي حبيب
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
    أنصح بتقديم استفسارك على مكتب لاوند للخدمات التعليمية والتقديم على قبول وتأشيرة. المكتب موجود بشارع التخصصي عند تقاطع العروبة ببناية بن سالم التجاري بالدور الثاني مكتب رقم 16 من 9 صباحا الى 9 مساءا. رقم الجوال: 0566396200
    كما انه لدينا فرع في جدة والدمام
    تقرير بمشاركة سيئة - اعلان مكاتب تجارية ـ أتمنى حذف المشاركة وايقاف العضو لأن جميع مشاركاته اعلانات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.