الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرجع المرحلة الثامنة للغة الانجليزيه والأستعداد لأختباراتها

مرجع المرحلة الثامنة للغة الانجليزيه والأستعداد لأختباراتها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4088 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد محمد الرشيدي
    خالد محمد الرشيدي

مبتعث مستجد Freshman Member

خالد محمد الرشيدي الولايات المتحدة الأمريكية

خالد محمد الرشيدي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة no
    • no
    • تسويق
    • ذكر
    • San Antonio, no
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

February 14th, 2013, 06:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما عودتكم بمواضيعي الهادفه ههههههه < دايم اقول هالجمله في كل موضوع ،، عموما أنا والله لدي القدره اني ابحث في مواقع محليه او اجنبيه عما اريد

لكن على قول ربعنا حلاة الثوب رقعه منه وفيه .. واحنا ياطلاب هالبلد ماراح نحصل أحد ينصحنا وناخذ تجربته الأ بعضنا البعض ومن مبدأ وجوب محبة الشخص لغيره مايحب لنفسه اتمنى ان يكون موضوعي مفيد لكم ..

الكثير منكم لا يعرف الفرق بين التوفل والايلتس ويردد مايسمعه من الكثير ان الايلتس اصعب او ان التوفل منتشر ومطلوب اكثر ، وهكذا دون ان يكون عنده ادنى معلومة مؤكده

لذلك نريد معرفة الفرق بين التوفل والايلتس وميزة وعيوب كل منهما

ثانيا أتمنى تعطونا مواقع تفيدنا فيما يلي :

قطع للقراءه وتكون مفرداتها مناسبة للمبتدئين باللغة ويكون عليها أسأله لكي يقيس الشخص مدى فهمه وأستيعابه

مقاطع فيديو وتكون اللهجه واضحة ومفهومه ايضا لمن هم في بداية اللغة ويكون عليها أسأله لكي يقيس الشخص مدى فهمه وأستيعابه

ثالثا هناك استراتيجيات مستخدمه خصوصا في جزء القراءة او الكتابه نتمنى كتابتها لتعم الفائده
  2. وعليكم السلام

بالنسبة لي ماسبق اختبرت لاتوفل ولا ايلتس لذلك اترك الفرصه للأصحاب الخبره

اما بالنسبه للمواقع فلدي مواقع استفيد منها انا شخصيا وسأضعها هنا لكم لتستفيدو منها :

1- موقع قاموس اكسفورد :
    أي كلمة جديده تمر عليه اضعها بالقاموس ويضعها لي في جملة مفيده وهكذا تحفظ الجمله وتتجنب نسيان الكلمة
    Oxford Dictionaries Online

2- هذا موقع تكتب فيه جملة ويشيك لك على الاسبيل والاقرامر
    "SpellCheckPlus" Online Spelling and Grammar Checker for English as a Second Language

3- موقع فيه جمل وكلمات تستخدها في التحيه .. العمل .. المنزل .. المطعم
    &#x645;&#x641;&#x631;&#x62f;&#x627;&#x62a; &#x627;&#x644;&#x644;&#x63a;&#x629;

بارك الله فيك أخي وشكرا على هذا الموضوع ليقدم كلا منا مالديه لمساعدة غيره ..
    7 "
  3. و الله شف يا خوي

بالنسبة للجامعات كل جامعة و نظرتها للاختبارين

يعني في جامعات تشوف الايلتس اختبار بسيط فتحط الدرجة المطلوبة عالية
    و في جامعات ما تشوف في فرق بين الايلتس و التوفل
    و في جامعات (ممكن انها متعاقدة مع شركة ETS) لا تقبل الا التوفل

انت الآن ما تعرف وش الجامعات الي بتقدم عليها

فالافضل انك تحط التوفل في بالك من الآن و خلك من الي يقول سهل او صعب

انا اختبرت التوفل في السعودية و جبت درجة مقبولة نوعاً ما

بالنسبة للكتب انا اشوف انك تشتري كتاب

Longman Introductory Course for the TOEFL Test: iBT
    7 "
  4. جزاكم الله خيرا اخي تغتاوي و محمد

أستغرب بصراحه حينما يشاهد الموضوع 84 والردود 2 فقط !

البعض يعتقد ان ليس له مصلحة في الموضوع فلا يرد عليه

ياأخوتي إذا انتم مستغنيين الان في مرحلة اللغة ولا تحتاجوا هذا الموضوع فربما تحتاجوا من يساعدكم في قبول جامعي او ايجاد سكن او عائلة او غيره حينها ستتمنى ان تجد من يرد عليك

- - - مشاركة محدثة - - -

جزاكم الله خيرا اخي تغتاوي و محمد

أستغرب بصراحه حينما يشاهد الموضوع 84 والردود 2 فقط !

البعض يعتقد ان ليس له مصلحة في الموضوع فلا يرد عليه

ياأخوتي إذا انتم مستغنيين الان في مرحلة اللغة ولا تحتاجوا هذا الموضوع فربما تحتاجوا من يساعدكم في قبول جامعي او ايجاد سكن او عائلة او غيره حينها ستتمنى ان تجد من يرد عليك
    7 "
  5. مبدئيا الاختبارين اختبارات قياسية لـ معرفة مدى تمكنك من اللغة الانجليزية فقط لا غير ,,
    الايلتس معتمد اكثر في بريطانيا ( لكنهم يعترفوا بـ التوفل كـ نتيجة صحيحة و مرضية )
    و التوفل معتمد اكثر في امريكا يعني مستحيل ما تلقى جامعة في امريكا تقبلك بـ التوفل ( بس برضوه الايلتس معترف فيه الا اذا كانت الجامعة محددة اختبارها بـ التوفل فقط )
    الايلتس يعتمد على اللكنة البريطانية و طريقتهم في استخدام المفردات ,, في المقابل التوفل يعتمد على اللكنة الامريكية
    الايلتس ناس كثير يعتبروه اسهل من التوفل ,, لكن يرجع الموضوع هذا لانه اساسا اللغة الانجليزية اللي ندرسها في السعودية بريطانية
    بينما التوفل يشوفوه اسهل الناس اللي اتعلموا اما عن طريق السفر او التعامل مع الناس او متابعة البرامج الامريكية
    ولكل اختبار فيهم تكنيك خاص و خطوات معينة عشان تجيب فيه اعلى درجة

اعتقد لو سويت بحث بس بـ كتب تحضير التوفل او الايلتس في مبتعث رح تصدم من كثرة المواضيع
    سواء اللي اتكلمت عن افضل الكتب ,, او افضل الاستراتيجيات ,, او حتى التجارب الشخصية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرحلة الثامنة :(
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما عودتكم بمواضيعي الهادفه ههههههه < دايم اقول هالجمله في كل موضوع ،، عموما أنا والله لدي القدره اني ابحث في مواقع محليه او اجنبيه عما اريد

لكن على قول ربعنا حلاة الثوب رقعه منه وفيه .. واحنا ياطلاب هالبلد ماراح نحصل أحد ينصحنا وناخذ تجربته الأ بعضنا البعض ومن مبدأ وجوب محبة الشخص لغيره مايحب لنفسه اتمنى ان يكون موضوعي مفيد لكم ..

الكثير منكم لا يعرف الفرق بين التوفل والايلتس ويردد مايسمعه من الكثير ان الايلتس اصعب او ان التوفل منتشر ومطلوب اكثر ، وهكذا دون ان يكون عنده ادنى معلومة مؤكده

لذلك نريد معرفة الفرق بين التوفل والايلتس وميزة وعيوب كل منهما

ثانيا أتمنى تعطونا مواقع تفيدنا فيما يلي :

قطع للقراءه وتكون مفرداتها مناسبة للمبتدئين باللغة ويكون عليها أسأله لكي يقيس الشخص مدى فهمه وأستيعابه

مقاطع فيديو وتكون اللهجه واضحة ومفهومه ايضا لمن هم في بداية اللغة ويكون عليها أسأله لكي يقيس الشخص مدى فهمه وأستيعابه

ثالثا هناك استراتيجيات مستخدمه خصوصا في جزء القراءة او الكتابه نتمنى كتابتها لتعم الفائده
    السلام عليكم اخونا الكريم . لماذا كل هذا القلق ؟ اولا ال IELTS او ال TOEFL الاثنان نفس المستوى فى العلم و التعلم .. اعرف بنت سعوديه هنا فى استراليا ذاكرت من كتب ال TOEFL و اتفائجت
    ان الجامعه عايزه IELTS و مع ذلك مذاكرتش IELTS و امتحنت علطول نظرا لخبرتها فى ال TOEFL و هذه البنت تخرجت معى فى نفس السنه و ناجحه جدا ما شاء الله .

IELTS او TOEFL الاتنين يهدفوا انك تتعلم English صح و فى بعض الكليات تكون طالبه toefl و مع ذلك لو معاك IELTS 7 overall يعفوك من امتحان الTOEFL زى ما حصل معايا .

نصيحتى ليك : ذاكر من كتب ال IELTS او ال TOEFL المهم تتعلم English صح و شوف الجامعه عايزه ايه فيهم و امتحنه .. و متخافش الامتحان سهل ان شاء الله و ذاكر و شد حيلك م احنا اصحابك معاك هنا لو عوزت حاجه قول و اسأل و انا هبعتلك رقمى على الخاص لو عايز تسأل فى اى حاجه اما ارجع مصر ان شاء الله و متخافش من حاجه لان الامتحان سهل و ان شاء الله هتجيب score عالى

تحياتى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.