الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الله يسعدكم

مساعدة الله يسعدكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4060 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام حماد الحمادي
    ام حماد الحمادي

مبتعث جديد New Member

ام حماد الحمادي الولايات المتحدة الأمريكية

ام حماد الحمادي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لسى , بجامعة لسى
    • لسى
    • لسى
    • أنثى
    • لسى, لسى
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 15th, 2013, 10:05 AM

نا مبتعثة وزوجي المرافق طلعنا ضمان مالي له بـ 5000 دولار ولكن المعهد ارسل انه طالب 45000 دولار يعني تقريباً 100 الف صراحة مومتوفرة عندنا لذلك بجرب ارسلهم شرح ان زوجي سيحصل على ضمان فور وصوله لامريكا ... مشكلتي ميح في الانجليزي ابي احد يترجم لي هذه الرسالة وجزاكم الله خيراً

النص

" انا ... لقد اتمت متطلبات التسجيل (مرفقة)

وأبحث عن قبول لزوجي .... اذا كان بالامكان ان نحصل على قبول من معهدكم وليس لديه ضمان مالي الا 5 الف دولا و زوجي مرافق مبتعث ويحق له الدراسة على نفقة الدولة الا انه لايمنح ضمان المالي الا عند وصوله للولايات الامريكية لذلك هل بالامكان ان يحصل زوجي قبول مبدئي بالمبلغ المذكور الى ان نصل الولايات ونرسل الضمان الجديد.. وشكرا"
  2. على حسب ما صار مع صاحبي
    انه طلع ضمان مالى لزوجته واسمه غير موجود بالضمان وقدر الله ان المعهد الي يبونه
    يطلب ضمان مالى موجه باسم المعهد ورحت انا وياه للوزارة التعليم العالي بالرياض
    وخلال ربع ساعه وجه الضمان المالى حق زوجته باسم المعهد هناك واضاف اسمه مرافق بالضمان المالي
    اتوقع هذا والخبره لاهل الخبره لان حنا مثلكم للان نخلص بامورنا بالتوفيق
    7 "
  3. "I ... have completed the registration requirements (attached)

And looking for acceptance to my husband .... If it was possible to get the acceptance of your institute and has no financial guarantee only 5 thousand dollars and my husband facilities student he studied at the expense of the Saudi government and is entitled to study at the expense of the government, it conditions the financial guarantee to get him when he arrived to America for that, can you get my husband acceptance of an initial amount mentioned until we reach the U.S. and send new government financial guarantee .. Thank you "
    7 "
  4. مادري اذا المعهد يقبل او لا .. بس انا قالو لي على طريقة اخوي [ عز الخوي ] بس انا استصعبتها و طلعت ضمان مالي باسمي ثاني وبالمبلغ اللي طالبينه .. بس اذا انتي باقي بالسعودية اتصلي على الوزارة وشوفي ممكن يكتبون اسمه بالضمان و الله يكتب لكم الخير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزالخوي
    على حسب ما صار مع صاحبي
    انه طلع ضمان مالى لزوجته واسمه غير موجود بالضمان وقدر الله ان المعهد الي يبونه
    يطلب ضمان مالى موجه باسم المعهد ورحت انا وياه للوزارة التعليم العالي بالرياض
    وخلال ربع ساعه وجه الضمان المالى حق زوجته باسم المعهد هناك واضاف اسمه مرافق بالضمان المالي
    اتوقع هذا والخبره لاهل الخبره لان حنا مثلكم للان نخلص بامورنا بالتوفيق
    زوجي يبي فيزا F1 علشان يدرس دوام كامل معي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazen h.
    "I ... have completed the registration requirements (attached)

And looking for acceptance to my husband .... If it was possible to get the acceptance of your institute and has no financial guarantee only 5 thousand dollars and my husband facilities student he studied at the expense of the Saudi government and is entitled to study at the expense of the government, it conditions the financial guarantee to get him when he arrived to America for that, can you get my husband acceptance of an initial amount mentioned until we reach the U.S. and send new government financial guarantee .. Thank you "
    بيض الله وجهك الله يعطيك العافية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazen h.
    مادري اذا المعهد يقبل او لا .. بس انا قالو لي على طريقة اخوي [ عز الخوي ] بس انا استصعبتها و طلعت ضمان مالي باسمي ثاني وبالمبلغ اللي طالبينه .. بس اذا انتي باقي بالسعودية اتصلي على الوزارة وشوفي ممكن يكتبون اسمه بالضمان و الله يكتب لكم الخير
    بجرب اذا ماقبل المعهد قبوله بالضمان المالي الحالي بشوف يا كلمنا الوزارة يادورناها سلف ... شكرا لك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة luv10
    currently my husband has only financial guarantee with $5000 . Accordingly, I need you please to send me an admission for him in order to be able to enter the States, and after we arrive I will get the financial guarantee with the amount you ask from my sponsor, and I will provide it to you as soon as I get it . Thank you and I appreciate your cooperation
    بيض الله وجهك جزاك الله خير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazen h.
    الطريقة اللي قال عليها تعطي زوجك فيزا f1 عادي نفس الضمان المالي تبعك
    طيب حنا موفي الرياض نطلع الرياض ؟؟

وبعدين ماادري المعهد لازم الضمان موجه له او لا انا بسجل في معهد جامعة اوهايو يارب يكون مشترط الضمان موجه له
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.