الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعده بخصوص اجراءات البعثة و تغيير الاي توني

ارجو المساعده بخصوص اجراءات البعثة و تغيير الاي توني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4086 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فتاة الأحلام
    فتاة الأحلام

مبتعث جديد New Member

فتاة الأحلام الولايات المتحدة الأمريكية

فتاة الأحلام , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى نظم معلومات حاسوبية , بجامعة -
    • -
    • نظم معلومات حاسوبية
    • أنثى
    • -, فيرجينيا ان شاء الله
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

February 15th, 2013, 01:46 PM

الســـــــــلام عليكم
    عندي مشكلة و اتمنى من الاخوان و الاخوات المساعدة

أحضرت قبول من معهد اللغة و طلعت الفيزا ، و اتكدس المعهد
    المهم راسلت معهد اخر و الاي توني في الطريق

ماعندي فكرة عن باقي الاجراءات
    هل يجب أن أدفع رسوم السيفس مرة تانية ؟ رسوم الفيزا ؟ و هل لازم أعبي نموذج DS-160 مرة تانية ؟ طيب و المرافق كمان يعيد النموذج ؟ علما انو مرافقي بابا

و لا بس أحجز موعد جديد في القنصلية الأمريكية فقط

ارجو المساعدة و اللي عنده اي معلومة يا ريت ما يبخل علينا

و الله يوفقك كل واحد يكرمنا بمعلومة لو صغيرة
  2. السلام عليكم
    اختي انا قريت فالمنتدى بخصوص السيفس انك لما تجيب قبول من معهد ثاني تقدر ترسل للقائمين على موقع السيفس بالرقم الجديد للسيفس و الرقم القديم وهم راح يغيرونه لك
    بس لازم تكونين وراهم فالموضوع
    هذا اللي اعرفه ماحبيت ادخل ولا افيدك

اما بالنسبه لنموذج ال دي اس ماعندي فكره

الله يوفقك و يسهلك
    7 "
  3. عليكم السلام ورحمه الله وبركاته ،.

حياك الله أختي الكريمة ، من الأفضل لك التواصل مع السفارة الأمريكية - قسم التأشيرات وسؤالهم عما إذا أنت في حاجة لموعد ما دام لديك تأشيرة ، لآنه من الممكن الحضور للسفارة أو القنصلية دون الحاجة إلى موعد ، وكما ذكر لك أحد الآعضاء أنه يمكنك القيام بنفس الخطوات التي قمت بها في اصدار تأشيرتك الأولى حتى لا يضيع وقتك ، أما مرافقك فإنه لا حاجة إلى اجراءات اصدار تأشيرة أخرى إذا اصدر تأشيرة سياحية ، أما إذا لديه مثلك أي توني اخر ، فعليه اصدار تأشيرة أخرى.

هناك خيار أخر لك دون اصدار تأشيرة جديدة وهو طلب التحويل من المعهد القديم إلى المعهد الجديد (إن أمكن) ، يمكنك مراسلة المعهد الجديد وطلب تحويل الاي توني الذي صدرت عليه التأشيرة ، وفي حال موافقة المعهد القديم على تحويلك ، فيمكنك السفر بفيزتك الحالية مع اي توني المعهد الجديد (رقم السفيس مطابق لما مسجل في التأشيرة).

ط£ط³ط¦ظ„ط© ظ…طھظƒط±ط±ط© | ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ ط§ظ„ظ…ظ…ظ„ظƒط© ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© ط³ظپط§ط±ط© ط§ظ„ظˆظ„ط§ظٹط§طھ ط§ظ„ظ…طھط*ط¯ط© ط§ظ„ط§ظ…ط±ظٹظƒظٹط©

أرجو لك التوفيق ،.

أخوكم
    بـــن نيـــــاز

7 "
  4. يا اختي الكريمة

والله ما سبق ان حصت لي مثل هذا الموضوع

لكن من وجهة نظري إنك تروحي لمكاتب القبول وهم راح يفيدونك معظم الاعضاء هذا ما ردوا لانهم مايبون يظرونك بمعلومة غلط

فأفضل شيء تزورين أي مكتب ولو تسوينها عن طريقة احسن لانه اكيد مرت عليه سابقاً

فقط من باب النصيحة

بالتوفيق
    7 "
  5. Thank you very much for clarifying. If you are planning to be an international student while studying in VIU and your sponsor is not in the US or is not a legal resident in the US, then you will need to submit the Statement of Financial Support. But if you have a sponsor in the US, you will need to submit the I-34 Form. Furthermore, you will also need to submit a copy of your sponsor's bank statement and a copy of your passport.

Otherwise, if you are a legal US resident and will not need any kind of visas, then you will only need the $150 application fee and a copy of a government issued ID.

أزعجتكم بكثرة الأسئلة
    لكن ايش المقصود من البرقراف ؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.