الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شهادة بنكية او ضمان بنكي..تســـــــاؤل؟!

شهادة بنكية او ضمان بنكي..تســـــــاؤل؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4081 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية omar330
    omar330

مبتعث جديد New Member

omar330 الولايات المتحدة الأمريكية

omar330 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تمويل , بجامعة ...
    • ...
    • تمويل
    • ذكر
    • ..., ...
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

February 15th, 2013, 05:58 PM

السلام عليكم

انا من طلاب الابتعاث المرحلة الثامنة ولسى داخل السعودية ماطلعت برا للحين
    قدمت على معهد تابع لجامعة وشافوا اوراقي لكن قالوا لي مانقبل الضمان المالي اللي من الملحقية!!
    يقولون لازم يكون الضمان موجهة للمعهد يعني يكون اسم المعهد موجود داخل الضمان حاولت افهمهم اني اذا وصلت لامريكا بيتغير الضمان ويكون ضمان موجه للمعهد
    لكن ماقبلوا!
    حاولت اتصل على المشرفين عشان يحلون هالمشكلة ويصدرون لي ضمان جديد باسم المعهد لكن لم اجد تجاوب منهم !

المهم قال المعهد لي لازم تجيب ضمان بنكي او شهادة بنكية

السؤال هنا: هل بيقبلون لو اجيب شهادة بنكية لحساب اخوي؟
    لاني انا ماعندي رصيد كافي عشان اطلع شهادة بنكية

حتى اخوي يقول لو اسوي لك ضمان بنكي صعبة بيحجز على المبلغ فترة معينة ولا اقدر استفيد منه..طيب عادي لو اسوي شهادة بنكية لحسابه؟
  2. المطلوب منك يالغالي هو شهاده وليس ضمان وما احد يقدر يطلب منك ضمان بنكي

المطلوب منك هو التالي

تاخذ الفلوس من اخوك وتحطها في حسابك يومين وتروح للبنك وتغير حسابك من العربي للانجليزي وتخليه مطابق لاسمك في الجواز وبعدها تطلب شهاده بنكيه لحسابك باللغه الانجليزيه بس اهم شي تحط مبلغ نفس اللي طالبه منك المعهد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar330
    طيب ماينفع اسوي شهادة لحساب اخوي؟
    لاني سمعت انه عادي احد الاقارب سواءا الاب او الام او الاخ تقدر تطلع شهادة من حساباتهم
    هل بيقبلها المعهد؟
    الا تقدر بس ترفق معها ورقه مكتوب فيها اسم اخوك وانه يتكفل بجميع مصاريف في السفر ويكتب اخوك رقم جوازه ويوقع على الورقه وترفقها مع الشهاده البنكية

طبعا كل شي بالانجليزي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.