الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي بعد 3 ايام ممن مساعده بسيطه ..

رحلتي بعد 3 ايام ممن مساعده بسيطه ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4080 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Z O Z
    Z O Z

مبتعث جديد New Member

Z O Z الولايات المتحدة الأمريكية

Z O Z , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • أنثى
    • ., .
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

February 16th, 2013, 07:12 AM

السلام عليكم
    وصباح الخير جميعا أخواني واخواتي المغتربين

يا أخوان انا بعد ثلاث ايام ان شاء الله بتجه لنيويورك ( روشستر ) أنأ والوالد
    وأدعوا لنا ان ننزل فيها سالمين وبدون مشاكل ..

عندي كم شغله متخوفه منها يمكن تكون بسيطه بس اخذ الحذر واجب

1| معي هاردسك بحذف اللي فيه وبخلي ملف صور العائله فقط , المهم اني اذا نزلت ع أمريكا و
    استقريت بحمل لي برنامج اللي يعيد المحذوفات وبرجع كل شي حمله للهاردسك .. هل هذي الطريقه تنفع ؟
    سألت كذا شخص قالي مو مشكله وبعضهم طبقوها ..

2| الوالد عنده ايفون فيه جلبريك ؟! كيف احذف الجلبريك ؟ وهل احذف السيديا معه .؟

3| معي جوال ايفون وفيه تطبيقات منزلتها من الابستور ( كلها free ) هل يقولون عنها شي .؟!
    وهل يقولون شي عن برنامج free video ? لاني حملته على الايباد والايفون ومنه حملت فديوهات من اليوتيوب ..!!

4| كيف تصلون في الطياره ؟ اللي سمعته ان الطيران السعودي يوفرون مصلى في الطياره . لكن في الطيرانات الثانيه كيف تصلون ؟
    انا على الطيران القطري

5| ومين اللي بيطلع لأمريكا هالأسبوع ؟ >> ابي احس بالانتماء من الحين

6| السؤال هذا ترددت مليون مره اني اكتبه حسيته سخيف بس وش اسوي هو مهم بالنسبه لي T_T
    هل مسموح اخذ معي بالطياره ليمونه .؟!! >> للي مستغرب من السؤال . الليمونه سلمكم الله استخدمها اذا حامت كبدي وجاتني دوخه , أحك اليمونه بظفري واشمها وبكذا تخف حومت الكبد

7| اذا جبت معي شبسات وشكلاتات وفطاير في الطياره هل لازم ااكتب اني جبتهم في النموذج اللي بوزعونه لنا بالطياره ؟

وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Z O Z
    السلام عليكم
    وصباح الخير جميعا أخواني واخواتي المغتربين

يا أخوان انا بعد ثلاث ايام ان شاء الله بتجه لنيويورك ( روشستر ) أنأ والوالد
    وأدعوا لنا ان ننزل فيها سالمين وبدون مشاكل ..

عندي كم شغله متخوفه منها يمكن تكون بسيطه بس اخذ الحذر واجب

1| معي هاردسك بحذف اللي فيه وبخلي ملف صور العائله فقط , المهم اني اذا نزلت ع أمريكا و
    استقريت بحمل لي برنامج اللي يعيد المحذوفات وبرجع كل شي حمله للهاردسك .. هل هذي الطريقه تنفع ؟
    سألت كذا شخص قالي مو مشكله وبعضهم طبقوها ..
    ما قد جربتها ولا قد سمعت فيها

2| الوالد عنده ايفون فيه جلبريك ؟! كيف احذف الجلبريك ؟ وهل احذف السيديا معه .؟

رجع الجوال وكاله فورمات بالي فيه ( ترا الوضع سهلات ما راح يتفتش بس احتياط ...
    3| معي جوال ايفون وفيه تطبيقات منزلتها من الابستور ( كلها free ) هل يقولون عنها شي .؟!
    وهل يقولون شي عن برنامج free video ? لاني حملته على الايباد والايفون ومنه حملت فديوهات من اليوتيوب ..!!

قلتها بــ نفسك يا حبيبي Free

| 6| السؤال هذا ترددت مليون مره اني اكتبه حسيته سخيف بس وش اسوي هو مهم بالنسبه لي T_T
    هل مسموح اخذ معي بالطياره ليمونه .؟!! >> للي مستغرب من السؤال . الليمونه سلمكم الله استخدمها اذا حامت كبدي وجاتني دوخه , أحك اليمونه بظفري واشمها وبكذا تخف حومت الكبد

الله يعينك لا ان شاء الله ماتحوم ههههههه يخوك فكر فيها من قال انه ممنوع

7| اذا جبت معي شبسات وشكلاتات وفطاير في الطياره هل لازم ااكتب اني جبتهم في النموذج اللي بوزعونه لنا بالطياره ؟ اذا اكلتها بالعافية واذا وصلت وهي معك حط صح فالنموذج

وشكرا

الوضع سهلاااااات تجي وتشوف
    7 "
  3. علكيم السلام

الله يوصلكم بالسلامة يا رب .. و مبروك البعثة و الاركاب

الجوالات و برامجها .. و اللابتوب و الهاردسك و التابليت ما يطلون فيها أبدا .. و اكتبي في الورق معاي كذا و كذا و فيها أمور خاصة
    راح يعاينونها من الخارج فقط .. و أنتي شيلي الأشياء الثمينة و الأجهزة ذي معاكي عالطيارة

لكن لا تاخذين أكثر من عطر واحد عالطيارة .. و أي شيء حاد حتى لو مبرد أظافر خليه مع العفش

و اتأكدوا من توزيع الوزن على الشنط بشكل جيد .. خبري الموظف هناك لو عندك ترانزيت داخل أمريكا .. لابد وزن الشنط يوافق شروط شركة الطيران الداخلية هناك
    و إلا راح تدفعين حق الشحن .. أنا دفعت 100 دولار لأن شنطتي زايدة شوية .. على الرغم من ان القطرية ما قالوا شيء و متساهلين

و قفلوا الشنط قفلوا الشنط قفلوا الشنط .. بالقفل قفلا مستميتا محكما

الصلاة في القطرية عالكرسي .. كما كان النبي صلى الله عليه وسلم يصلي على الدابة أو الراحلة ..

القطرية حلوة و كراسيها واسعة .. هي المفضلة عندي

الأكل اللي تجيبينه عالطيارة ما أظن فيه مشكلة .. لكن لا يدخل أمريكا .. ارمي الليمونة في الطيارة
    لأن في أمريكا يسألون إذا معك حبوب أو شيء متعلق بالمحاصيل الزراعية .. فهو مرفوض حسب ما أعرف

موفقين و دربكم أخضر
    7 "
  4. بعض الردود اللي تقول أن ماتعرضت للتفتيش من قبل بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر والجوال، أحب اني ابين نقطه أن هناك تفتيش عشوائي "ينفضون" اغراضك ويمكن يكون سيء حظك ذلك اليوم ويكتشفون شيء ممنوع.
    النظام واضح ويمنع أي ملف محمّل بشكل غير قانوني والعقوبات كبيرة وصارمة لهذا الفعل. we r not in Saudi Arbia
    7 "
  5. آختي انا كنت مثل وضعك اول ماجيت كنت خايف مرره بس الوضع عادي ورحت معي هاردسك والايفون فيه جلبريك ماراح يفتشونه واللاب توب ماراح يفتشونه لاتشيلين هم شي مره حتى انو معي امريكي بالجامعه معه ايباد محمل الجلبريك وعادي خوذي معك ليمون وشبسات وكل شي بس أي اكل بيكون معك في مطار امريكا اكتبيه بالنموذج.

اتمنى اني افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.