الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فصل بعثة مرافق مبتعث عن المبتعث الاساسي

فصل بعثة مرافق مبتعث عن المبتعث الاساسي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4059 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^^^
    اطمئن اذا أوراقك كاملة فا ان شاء الله مقبول طلبك وراح تصير مبتعث مرافق وتستلم مكافأة كاملة ..

الي اعرفه ان الملحقية لا توافق على طلب فصل بعثة المرافق الا بعد اغلاق ملف المبتعثة ومن ثم يتقدم المرافق بطلب فصل بعثته .. الا أني قد سمعت ببعض الحالات .. وأقول قد سمعت ولست متأكد لذا طرحت الموضوع لعل يكون هناك حالات تم فيها فصل البعثة بدون اغلاق ملف المبتعثة .. الله يعينا حنا المرافقين ..
    7 "
  2. أخواني الكرام ،.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،.

نظام الملحقية لفصل المرافق / ــة عن المبتعث / ــة يتم بتوفر إحدى الحالتين :
    1- إنهاء المبتعث / ــة لدراسته على المرحلة المبتعث عليها .
    2- تعثر المبتعث / ــة وإلغاء بعثتها .

في كلا الحالتين ، يجب على المبتعث / ــة إغلاق ملفه بالملحقية لإتمام عملية الفصل ، وهناك نظام جديد لترقية بعثة المرافق / ــة كما تم إخطار الطلاب من خلال نظام الرسائل الالكترونية ، ونص على :

"
    تنبيه للطلاب المرافقين الملحقين بالبعثة للدراسة الأكاديمية

إيمانا بأهمية تسهيل عملية ترقية البعثة للمرافقين الملحقين بالبعثة. نأمل إتباع الخطوات التالية:

1- على المرافق الملحق بالبعثة عدم الرفع بطلب "ترقية بعثة" على البوابة الإلكترونية.
    2- يرفع طلب إنهاء بعثة "للمشرف الدراسي الحالي" على أن يرفق جميع المستندات الخاصة بالتخرج.
    3- التقدم عبر البوابة والرفع بطلب "إلحاق مرافق بالبعثة" مع إرفاق جميع المستندات لكي يتم إلحاقه على الدرجة التالية.
    4- إرفاق ما يثبت عدم الإرتباط بعمل (إجازة بدون راتب إذا كان موظفا أو برنت من الأحوال إذا كان غير موظفا ).

مع تمنياتنا لكم بالتوفيق،،،

"

بالتوفيق ،.

أخوكم
    بــن نيــــاز
    7 "
  3. .................................................. ................................................

خذو العلم الاكيد مني وانا مسويه لاثنين من الشباب مرافقين خلال الشهرين الاخيره وتم الموافقه على ضمهم والحمدلله وهذا من واقع خبره انا سويتها بنفسي
    اول شي لازم تكون جاك قبول غير مشروط وتكون نزلت الجدول الدراسي لاول سمستر وبعدين تروح لقائمه الطلبات طلب الحاق المرافق بعضوية الابتعاث ( يعني لاتطلب ترقيه وكلام فاضي) والاهم لازم تكون الجامعه في نفس المدينه اللي يكون فيها المبتعث الاساسي تكمل جميع الطلبات الموجوده بالطلب يعني لو ينقص طلب واحد لاتقول انهم جالسين ياخرونك السبب في هذي الحاله راح يكون منك
    ولاتنسى توقع التعهد الموجود في الطلب وبعد ماترفق الجدول الدراسي وجميع الطلبات وترفع الطلب راح يتم دراسه الطلب وبعد مايتاكدون انه كامل راح يتم تحويله للجنه وكل هذي الخطوات تقدر تتابعها عن طريق البوابه
    ملاحظة اللجنه تتم كل يوم احد واحتمال يوافقون على طلبك من مدة اسبوع الى شهر بالكثير
    بعد ماتتم الموافقه عليه راح تشوف انه تم تحويلك لمشرف جديد واسم الجامعه وبعدها بيوم او يومين راح يتغير جميع الخيارات بالبوابه الخاصه بك ورقم طلابي جديد وبتلاحظ انهم اضافو لك جميع الخيارات ( لو تاخرو عليك ارسل ايميل الاي تي وقلهم واشرح لهم وضعك وهم بيضيفون لك الخيارات) وبعد ماتتم اضافة الخيارات قم بتحديث بياناتك الماليه اضف الشيك وذلك عن طريق تصوريه واكتب عليه لاغي ثم بعد مايتم الموافقه على طلب تحديث الحساب راح تكون كذا انفصلت عن المبعث الاساسي
    وللمعلوميه بيكون راتبك ينزل في حسابك الجديد ومنفصل عن المبتعث الاساسي ولايمهم اللي يقول لازم يخلص فترة ابتعاثه او يكمل 75 بالميه كله كلام فاضي وانا مثل ماقلت سويتها لشخصين خلال الشهرين الاخيره وكلها مشت معي اللي يبي الصياغه حقت التعهد يخاطبني على الخاص والله يوفق الجميع
    دعواتكم لي بالتوفيق
    7 "
  4. بعد ماتتم الموافقه عليه راح تشوف انه تم تحويلك لمشرف جديد واسم الجامعه وبعدها بيوم او يومين راح يتغير جميع الخيارات بالبوابه الخاصه بك ورقم طلابي جديد وبتلاحظ انهم اضافو لك جميع الخيارات ( لو تاخرو عليك ارسل ايميل الاي تي وقلهم واشرح لهم وضعك وهم بيضيفون لك الخيارات) وبعد ماتتم اضافة الخيارات قم بتحديث بياناتك الماليه اضف الشيك وذلك عن طريق تصوريه واكتب عليه لاغي ثم بعد مايتم الموافقه على طلب تحديث الحساب راح تكون كذا انفصلت عن المبعث الاساسي
    الله يسمع منك

انا لحد الان مرافق..وطفشت من راتب الـ900 هذا..ما يكفي طفل^^ وغير كذا ينزل على حساب اختي

الحين قدمت على كم جامعة وان شاء الله ادخل اكادميك...بس ادعولي بالتوفيق
    7 "
  5. كلام أخوي موظف جديد هو الأقرب لما أعرفه .. و أنا منتظر قرار اللجنة .. لكن برضو انفصالي عن المبتعثة لا يعني أنني أصبحت مبتعث مستقل بالكلية
    إنما لا زلت مرتبطا بالمبتعثة .. و لا مشكلة في ذلك .. مين يبغى يترك أخته أو زوجته لحاله بالله ؟!!!

الراتب يا hkah يتضاعف بعد قبول طلب الإلحاق بالبعثة للمرافق .. يعني الشهر نفسه أو اللي بعده متوقع تنزل مكافأة كاملة بشرط تحديث معلومات الحساب و باقي الأمور المطلوبة
    و أكيد هذا لا يتم إلا في مرحلة الدراسة الجامعية لأن هذا شرط أساسي لتقديم طلب الإلحاق .. إلا إذا فيه واسطة عاد هذي استثناء لكل قاعدة

جدير بالذكر أن المرافق المبتعث يحصل على جميع المكافآت الدراسية و مكافآت التفوق شأنه شأن المبتعثة الأساسية

مكافآة اللغة اللي هي 1495 دولار << خرافية صراحة و فكت أزمااات .. هذي تحصل عليها المبتعثة فقط .. و ليس للمرافق أي مكافأة لغة
    7 "
  6. يعني الحين لو اختي قررت ترجع او تعثرت دراستها

يرجعوني معها حتى لو حولت مبتعث؟

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz2LCtHxhf2
    يا سيدي الفاضل اختك لو رجعت او تعثرت دراسيا وقتها تقدر تطلب فصل بعثتك عن بعثتها
    طبعا لو كانت درجاتك ممتازة رح تخدمك في تسريع الطلب اما لو كانت درجاتك سيئة فـ اما انه الطلب يتاخر في القبول
    او انه اساسا ما يقبل و ترجع معاها ,, يعني تكميل دراستك تعتمد على درجاتك انت و مستواك الدراسي
    7 "
  7. يا سيدي الفاضل اختك لو رجعت او تعثرت دراسيا وقتها تقدر تطلب فصل بعثتك عن بعثتها
    طبعا لو كانت درجاتك ممتازة رح تخدمك في تسريع الطلب اما لو كانت درجاتك سيئة فـ اما انه الطلب يتاخر في القبول
    او انه اساسا ما يقبل و ترجع معاها ,, يعني تكميل دراستك تعتمد على درجاتك انت و مستواك الدراسي
    ما اظن انهم يدققون

لانهم يمشون على انظمة محددة من الوزارة

ان نزل المعدل عن 2.00 من 4 يصكونك هولد

يعني طالما معدلي فوق الـ2 اموري في السليم

- - - مشاركة محدثة - - -

يا سيدي الفاضل اختك لو رجعت او تعثرت دراسيا وقتها تقدر تطلب فصل بعثتك عن بعثتها
    ما اظن انهم يدققون

لانهم يمشون على انظمة محددة من الوزارة

ان نزل المعدل عن 2.00 من 4 يصكونك هولد

يعني طالما معدلي فوق الـ2 اموري في السليم
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.