الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حــــــــــــــــــــــــــــــــــا فـــــــــــــز في أمـــــريــــكـــا

حــــــــــــــــــــــــــــــــــا فـــــــــــــز في أمـــــريــــكـــا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4081 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لا حول ولا قوة الا بالله " صوت المطر" آنت اخطآت في حق اخوك ! كلامك لا يدل علئ اي نصح !

عندما قلت :
    همسة.. آنت مخالف للنظام خلاص لا تتكلم ولاتفتح فمك

آقول لك هناك الكثير يحتاجون لمعرفة النظام ،،وانا لا الوم اي شخص لايعرفة لآنه لا يوجد لدينا نظام حقيقي .! < حقيقة لا يمكن نكرانها .
    نحتاج للفهم حتئ لانقع بالاخطاء .

وكم آنت لئيم وجشع عندما تطالب بهذه المكآفاة!

اصلاً عنوانك مقزز..
    ^

ياليت تقرآ كلامك اكثر من مره ! آنت تجرح في اخوك و كآنه قتل لك احد !
    انصحة بكلام الرسول او القرآن ،،،، وليس بكلام جارح ! حتئ توصل المعلومة الصحيحة .
    7 "
  2. ....................حافز مده صرفه للشخص سنه فقط ............
    اما برنامج حافز استمر نظامه هالسنه لاشخاص جدد ................

مجرد ما يطلع لك قرار الابتعاث وتدخل بلد الابتعااااااااااااااث وينرفع اسمك لوزاره الماليه يسيرون ينزلون لك راتب البعثه ويلغون منك حافز <<< للاسف هذا الي ساااااااااااااااااير ..

الاخوان الي يقلون حلال وحرام ........... هذا ليس منبر فتوى اسلوبكم بالحوار راقي ومحترم لاراء الجميع

صلاً عنوانك مقزز..

تقبل النقد فكلامي نصيحـة لك وتآديباً لغيرك،،

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz2L6bfBHw0

وقبلها

نبيل وشهم

لا تعليق ...........
    7 "
  3. تبي نصيحتي اللي لو كنت أخوي راح أنصحه إياها:

الفلوس اللي استلمتها من حافز بعدما طلعت من السعودية للبعثة، احسبها واجمعها وتصدق بها، أو ترجعها للوزارة.

كلنا نخطئ، لكن المال الحرام يفسد الحلال، والنظام واضح وأنا أخوك، إذا كنت طالب أو موظف ما يجوز لك هالمبلغ، والمفترض أنت بعدما طلعت بعثة تبلغهم أنك طلعت بعثة عشان يقطعونه عنك.

كنت قبل سنوات في الماجستير طالب في جامعة الإمام، وكنت في مرحلة الرسالة أدرس في مدرسة أهلية، وانتبهت بعد ممكن ثلاثة أشهر أنه ينزل لي مكافأة طالب، بعدما درّست عدة أشهر في المدرسة، ورحت جامعة الإمام قسم المكافآت وسلمتهم المبلغ وبطاقة الصراف، وكان هناك موظف يقول لي خذها يا رجال أنت باقي طالب، وبكرة ما تدري يمكن المدرسة الأهلية يشوتونك، ولما قال لي هالكلام ما وثقت فيه؛ لأني خشيت أنه يأخذ الفلوس ويسكت عليها، رجعت أخذت المبلغ والبطاقة ورحت للمدير سلمته وقلت له من ذمتي لذمتك.

بعدها بأقل من شهرين تعينت معيد في جامعة الملك سعود بفضل الله، والحمد لله إني ما اضطريت آخذ فلوس مو لي.

أنا ماني جالس أنظر أو أظهر نفسي بالمظهر المثالي، ماني مطوع لكن ماني آكال للمال السحت.

أتمنى تأخذ كلامي كنصيحة، وتفكر فيها جيداً.

تحياتي،،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوت المطر
    هذا سبب تخلفنا..

همسة.. آنت مخالف للنظام خلاص لا تتكلم ولاتفتح فمك

من جد والله عيب عليك تسآل اصلاً.

يعني تبي الدولة تصرف لك راتبيـن!!

ترد وتقول المغرب ولبنان احسن منا ومدري وش، فهذا عذر اقبح من ذنب لآنـه ببساطـة لا يجوز لك الآفساد في نظام الدولـة بحجـة الآصلاح!

حتى لو تصرفـه كلـه في سبيل اللـه، هذا مال حرام
    والا اش رايك بواحد يسرق ويتصدق؟

كم آنت نبيل وشهم لو آنك اتصلت بنظام حافز وابغلتهم بآنك مبتعث من وزارة التعليم العالي وآنك لا تستحق مكافآة حافز!
    وكم آنت لئيم وجشع عندما تطالب بهذه المكآفاة!

اصلاً عنوانك مقزز..

تقبل النقد فكلامي نصيحـة لك وتآديباً لغيرك،،
    موضوع لاناقة لي فيه ولا جمل
    لكن بعض الحماس الارعن ماله داعي
    ايش اللي شهم ولئيم ومقزز !!!
    ماتدرين عن ظروف الناس ياشينه لايحطك الله في مكانه
    بعض الناس ياليتها ماتعرف النت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ The stranger $
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ......... اعذروني عالتنسيق لاني من اشتريت هالجهاز وع هالموقع بالذات مو قادر انزل بالاسطر ............. موضوعي كما بالعنوان انا كنت مسجل بحافز لكن تفاجأت انهم من 10 ايام مرسلين لي عدم الاهليه لسبب (( تم التحقق من سجلات التعليم العالي وتم التأكد بأن المتقدم أنهى برنامج الابتعاث !!! ............... رقم التحقق 1051 )) الحين سؤالي هل أي شخص صار مبتعث يقطعوا عنه حافز ؟؟؟ اذا كان كذا انا نزل لي مكافأه شهر وانا مبتعث !!!! ايضا وش سالفه ان المتقدم انهى برنامج الابتعاث وانا لي شهرين رايح !!!!! وش هالتناقضات فيهم لاني اعرف مدرس قبل م يتعين قدم وقبلوه وحتى المكافأه تنزل له وهو مدرس !!!!!!!! اللي يشوفهم يصرفون من جيوبهم اتمنى أي احد عنده الرد الاكيد يتكرم فيه الف شكر للجميع
    يجوز المكتوب "أنهى إجراءات الابتعاث" أو يبدو أن هذا المقصود

"اللي يشوفهم يصرفون من جيوبهم "
    هذي الجملة دايم أشوفها و هي غلط
    هذي أمانة ، و الأمانة تعني صرف المبالغ لمستحقيها ، و المسؤولون و الموظفون مؤتمنون على هذه الأمانة فوجب عليهم شرعا و خلقا و قانونا أن يصرفوا هذه الإعانة إلى مستحقيها
    7 "
  6. فيه مدرسين ومعيدين تصرف لهم حافز ويصرف لهم راتب !! ومحد درى عن ملايين البشر !! بدون واسطة بععععععععععد !!

الزبدة هذا مااااااااااال حرااااام ولا احد يقول يرررقع ويقول ظروف وما ظروف ز شوفوا الرسول والصحابة يربطون بطونهم من الجوع !!! اللي لو بغى جبال ذهب تجيه في حينها !!

((من ترك شيئا لله عوض الله خيرا منه )).

الشخص اللي قال مقزز ومدري ايش هو فكرته صحححححح لكن شطح في اسلوبه شوية لكن كلامه عين العقل

يبيغى فلوس زيااااااااااااااااااااااده يشتغل وهو رجاااااااال في اي مصيبه (وظيفة) امريكا بللللد الدولار في حرم الجامعة مكتبة ولا كافتريا . او يدرس كم طالب اللغة العربية وياخذ عليه مبلغ عنده الف شغغغله. حاااافز اللي ياخذه يمكن ياكل عائلة عايشة على اكل الافراااااح بسسسسس !!

وعذر المغرب ولبنان وغيرها
    اولا : مالك دخل فيها ولا لها دخل في موضوع . تاخذه عائلة محتاجة ومالها مدخول المغرب وغيرها لهم مخصصات غير ذاا الافين اللي طاير بها !!
    ثانيا :.. اليمن يموتون من الجوع ... وحنا اغلبنا اغغغغغغغغلبنا ما ينام جوعان وتحت مكيف .. شوف قوقل وشوف المصائب في اليمن وغيره من الفقر والشقى !!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوت المطر
    اعتذر منك اخي الغالي stranger

واعتذر من باقي الآعضاء على اسلوبي الغير حضاري..

Stranger

والله مااردت الا النصح ولكنني اخطآت وتقبل اعتذاري
    تحية لك

يعجبني الشخص الي ما يكابر و يعتذر
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.