الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حــــــــــــــــــــــــــــــــــا فـــــــــــــز في أمـــــريــــكـــا

حــــــــــــــــــــــــــــــــــا فـــــــــــــز في أمـــــريــــكـــا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4086 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية $ The stranger $
    $ The stranger $

مبتعث مجتهد Senior Member

$ The stranger $ المملكة المتحدة

$ The stranger $ , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى English , بجامعة waiting
    • waiting
    • English
    • ذكر
    • waiting, waiting
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 16th, 2013, 08:15 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ......... اعذروني عالتنسيق لاني من اشتريت هالجهاز وع هالموقع بالذات مو قادر انزل بالاسطر ............. موضوعي كما بالعنوان انا كنت مسجل بحافز لكن تفاجأت انهم من 10 ايام مرسلين لي عدم الاهليه لسبب (( تم التحقق من سجلات التعليم العالي وتم التأكد بأن المتقدم أنهى برنامج الابتعاث !!! ............... رقم التحقق 1051 )) الحين سؤالي هل أي شخص صار مبتعث يقطعوا عنه حافز ؟؟؟ اذا كان كذا انا نزل لي مكافأه شهر وانا مبتعث !!!! ايضا وش سالفه ان المتقدم انهى برنامج الابتعاث وانا لي شهرين رايح !!!!! وش هالتناقضات فيهم لاني اعرف مدرس قبل م يتعين قدم وقبلوه وحتى المكافأه تنزل له وهو مدرس !!!!!!!! اللي يشوفهم يصرفون من جيوبهم اتمنى أي احد عنده الرد الاكيد يتكرم فيه الف شكر للجميع
  2. اتوقع ان حافز انتهى امره من بداية السنة او لسى عند بعض الناس

بعدين كيف ترضى لنفسك تاخذ شي ما هو لك <<<< ممكن تستغرب من كلامي لاني الحمد لله ما قد حطيت في فمي شي مهب لي و النتيجة الحمد لله اموري متسهله و متوظف

تذكر من ترك لله شي عوضه الله خير منه
    7 "
  3. ^^^^ جزاك الله خير ع ردك ....... ليه مو لي ؟؟؟ انا اساسا م تقدمت ولا قبلت الا اني مطابق شروطهم البايخه يكون كذا مو لي اجل من تبي يكون له للبنان او المغرب !!!! وبعدين شي اخير لا تحكم ع أي انسان ان المبلغ له او لا الا بعد م تعرف حالته وكيفية صرفه له ....... كثر خيرك ع ردك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ The stranger $
    ^^^^ جزاك الله خير ع ردك ....... ليه مو لي ؟؟؟ انا اساسا م تقدمت ولا قبلت الا اني مطابق شروطهم البايخه يكون كذا مو لي اجل من تبي يكون له للبنان او المغرب !!!! وبعدين شي اخير لا تحكم ع أي انسان ان المبلغ له او لا الا بعد م تعرف حالته وكيفية صرفه له ....... كثر خيرك ع ردك
    اخوي انا ما كتبت الكلام هذا الا ابيلك الخير و لو علي اترك الموضوع و اطلع

اذا كان المبلغ مهب لك هذا مصيبه ... كيف تصرف على احد من مال مشبوه، بعدين الفساد المالي في السعودية السبب فيها الناس الي تقول اذا ما كان لنا فهو للبنان و المغرب

على العموم حافز خبر انه انتهى ..... هذا آخر علمي فيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammedمحمــــــــد
    اخوي انا ما كتبت الكلام هذا الا ابيلك الخير و لو علي اترك الموضوع و اطلع

اذا كان المبلغ مهب لك هذا مصيبه ... كيف تصرف على احد من مال مشبوه، بعدين الفساد المالي في السعودية السبب فيها الناس الي تقول اذا ما كان لنا فهو للبنان و المغرب

جزاك الله خير ........ انا قلت لك للمره الثانيه استاذي الغالي الاهم حالة الشخص وكيفيه الصرف من هنا تحدد يستاهله او لا ......... اجل ع كلامك حافز خير انه انتهى !!!!! طيب وش ذنب الضعوف اللي عايشين بدوله ربي منعم عليها والله يزيدها ومو لاقين اكل لعيالهم ؟؟ وش حافز بالاساس هل هو مكرمه او شي من حقوق المواطن تسلم له ؟؟؟ لاتنسى مقولة ( انثروا القمح ع رؤوس الجبال حتى لايقال جاع طير في بلاد المسلمين ) فما بالك الان اوادم يجوعون ولا يعرف عنهم ولاتعلم هل مطابقين للشروط التعجيزيه الحافزيه اولا ثم تقول حافز خير انه انتهى ..... اذا الله منعم عليك احمد ربك ولا تتكلم برزق غيرك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ The stranger $
    جزاك الله خير ........ انا قلت لك للمره الثانيه استاذي الغالي الاهم حالة الشخص وكيفيه الصرف من هنا تحدد يستاهله او لا ......... اجل ع كلامك حافز خير انه انتهى !!!!! طيب وش ذنب الضعوف اللي عايشين بدوله ربي منعم عليها والله يزيدها ومو لاقين اكل لعيالهم ؟؟ وش حافز بالاساس هل هو مكرمه او شي من حقوق المواطن تسلم له ؟؟؟ لاتنسى مقولة ( انثروا القمح ع رؤوس الجبال حتى لايقال جاع طير في بلاد المسلمين ) فما بالك الان اوادم يجوعون ولا يعرف عنهم ولاتعلم هل مطابقين للشروط التعجيزيه الحافزيه اولا ثم تقول حافز خير انه انتهى ..... اذا الله منعم عليك احمد ربك ولا تتكلم برزق غيرك
    لو تأملت كلامي زين بتحصل اني قلت

سقط حرف الالف سهواً
    هو مفهوم بالكلام الي بعده

على العموم الله يكتبلك الي فيه الخير

7 "
  7. هذا سبب تخلفنا..

همسة.. آنت مخالف للنظام اخي العزيز، وبالتالي لا يحق لك السؤال عن سبب ايقافـه، فضلاً عن المطالـبة بآعادة الصرف

يعني تبي الدولة تصرف لك راتبيـن!!

مو لي اجل من تبي يكون له للبنان او المغرب !!!!

ترد وتقول المغرب ولبنان احسن منا ومدري وش، فهذا عذر اقبح من ذنب لآنـه ببساطـة لا يجوز لك الآفساد في نظام الدولـة بحجـة الآصلاح!
    بعد م تعرف حالته وكيفية صرفه له
    حتى لو تصرفـه كلـه في سبيل اللـه، هذا مال حرام
    والا اش رايك بواحد يسرق ويتصدق؟
    تمنيت لو اتصلت على نظام حافز واوضحت لهم بانك مبتعث من قبل وزارة التعليم العالي

لك آرق الـتح ــايا عزيزي.. وعذراً على الرد السابق
    7 "
  8. ياجماااااعة صلوا عالنبي ماحد عارف ظروف الرجال وبعدين هو بغربة اكيد محتااااااجها !! الله يغنيك عنهم كلهم / وبعدين مافي دااااعي تكبرون المسألة وتنقدون هالنقد!! ..... فعلاً احنا بحاجتها ونص المجتمع هذا اذا ماكان الاغلب عااااايش عالقروض وحافز ماتغنينا لكن تسد في ابسط الاشياء وماتدرون يمكن الرجال يتصدق فيها بدل ماتروح لناس على قولتكم مو بحاجة لها .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.