الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماحصلت قبول غير مشروط بدرجتي في الايلتس

ماحصلت قبول غير مشروط بدرجتي في الايلتس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4085 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وبالنسبه لصاحبة الموضوع اشوف جميع جامعات ولاية اوهايو جيده بالنسبه للمكان وقوة الجامعه
    اما جامعة ايدهوا اللي سمعته بعض الزملاء قوة الدراسه فيها يبي لها كرف شوي
    والله يكتب لك اللي فيه الخير
    تحياتي
    7 "
  2. اختي اتوقع ناقصك شوي تكتيك في اختبار الايلتس

الايلتس مو لغه بس بعد تكتيك في طريقة الحل

ان شاء الله المره الجايه تجيبي درجه مررره حلوه

واللي يتكلم ويقول كل موضوع وندخل فيه الدين........... اقولك الدين هو حياة المؤمن اذا فصلنا الدين عن الحياه وش بتكون قيمة الانسان بعدين؟؟؟ الا انه بيكون انسان همجي

فعلا احنا البنات وخاصه الملتزمات بحجابهم عندهم مشكله في براكتس اللغه

انا مستواي في المعهد مررره ممتاز في درجاتي بعكس زوجي الكسلان واللي يرسب بالقرمر والريدنق
    لكن لغته احسن مني بكثيييييييييير لانه اغلب وقته بس براكتس خارج البيت
    7 "
  3. السلام عليكم أختي الكريمه...

قبول بدرجة 5 أعتقد انه صعب ولكن ما اعرف اذا فيه جامعه ممكن تقبلك او لاء.

لكن درجتك في رأيي ممتازه. لأنك عرفتي طريقة الأختبار ورفع الدرجه لل6.5 بل لل 7 ممكن في فتره أقل من 5 شهور.

انا لم أختبر الأيلس لكن أختبرت التوفل وكانت درجتي ضعييفه جدا في البدايه. أعطيك مثال: كانت درجتي في اول أختبار تجريبي لقسم القراءه 11 من 30 وفي خلال 4 شهور تقريبا رفعتها الى 23. معا العلم ان قسم القراءه في التوفل اصعب من الأيلس كما يقول من جرب الاختبارين. كل اللي يبيلك تركزي عليه هو كيف تطوري لغتك وتقوي نقاط ضعفك في الاختبار.

فنصيحتي لك بأن تسجلي لأختبار في ألأيلس بعد ثلاثه شهور. وتركزي في خلال هذه الفتره على القراءه والاستماع بشكل يومي. لو أستمريتي على هذا الأسلوب أتوقع تجيبي 7.

شوفي موضوعي لمعلومات أضافيه. http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread410502.html

تحياتي وتقديري....
    7 "
  4. اختبار الايلتس له تكنين معين ..
    حاولي ترجعي الى بعض تجارب الاخوان الناجحه والمفيدة لهذا الاختبار ..
    وتعلمي من خلال مواضيعهم التكنيك المناسب لتخطيه ..

وباذن الله خلال ثلاث شهور قادمة .. راح ترفعين هالموضوع فرحا بالنجاح ..
    وانا متأكد انك " قـــدّها وقدود "..

موفقه ,,,
    7 "
  5. University of Wisconsin- La Crosse, WISCONCIN كمدينه هالولايه جدا جيده للمعيشه من جميع النواحي ، والي اعرفه ان جامعاتها كويسه ، انتي حاولي تتواصلين معاهم ممكن تلاقين حل مثل طريقة البردج بروقرام الي تدرسين بارت تايم لغه وبارت تايم مواد جامعيه لحد ماتخلصين اللغه وتتمكنين منها ، حتى لو اضطريتي تغيرين التخصص لتخصص يقبل درجه اقل شوي
    7 "
  6. مادري ايش قسمك بس في جامعة بتكساس سان انتونيو تقبل الصيف هذا خمسه للماستر الخريف الجاي رفعو الدرجه جربي تقدمي عليها بس مو عارفه ايش قسمك باقي الاقديم مفتوح لاسبوعين كمان والله يوفقك

- - - مشاركة محدثة - - -

مادري ايش قسمك بس في جامعة بتكساس سان انتونيو تقبل الصيف هذا خمسه للماستر الخريف الجاي رفعو الدرجه جربي تقدمي عليها بس مو عارفه ايش قسمك باقي الاقديم مفتوح لاسبوعين كمان والله يوفقك
    7 "
  7. السلام عليكم

اختي عندك وقت وسجلي أكبر عدد اختبارت في الثلاث الشهور الباقية وياليت تغيرين المركز اللي تختبرين فيه لانه كل مركز له اسلوب في تصحيح الرايتنق يعنيً في مراكز شديدين أو اللي يصحح دقيق وكذلك السبيكنق من واقع تجربة واولا وأخيرا عليك بالاستغفار وصلاة الوتر
    بالتوفيق
    7 "
  8. أختي
    هل جربت دورة تحضير للآيلتس ؟ اطلبيها ، اللي أعرفه أن الملحقية تدفع رسومها بحسب كلام الكثير في هذا المنتدى
    حتى لو ما أخذت دورة ، لازم تتعلمين تكنيك الاختبار و تتعودين عليه و تتدربين ، هذي النقطة مهمة جدا ، اعتقد فيه برامج محاكاة للآيلتس مثل اللي في التوفل ، لازم تتدربين و تعودين نفسك تحلين الاختبار التجريبي إن شاء الله خمسين مرة ، بكذا تتعودين على نوعية السئلة و تبرمجين نفسك على أساليب و تكنيكات معينة تختصر الوقت ،

النقطة الثانية ، ليش ما جربت التوفل ؟؟ لا تصيرين دائما تاخذين بكلام الناس ، هذي نصيحة مني لا تقيدين نفسك بقيود من الناس ..

أقسم بالله لو أقول لكم على سالفة أن تضحكون علي و تقولون هذا و انت رجال و كبير ،
    رحنا لتدريب لمدينة أوروبية متوسطة الحجم ، فكنا أربعة أشخاص ، واحد مننا هو اللي راح لها قبل و احنا يا الثلاثة أول مرة ،
    سألنا الرجال عن المدينة ، فما مدح فيها و قال مدينة صغيرة جدا و حدها المكان الفلاني و المكان الفلاني ، احنا يا الثلاثة أخذنا على كلامه و والله العظيم ما عدينا هذي المناطق لأن في بالنا أن هذي حدود المدينة و بعدها مجرد مباني سكنية عادية و خلاص تنتهي المدينة
    و طبعا هو جايب زوجته و بالتالي طوال المدة التدريبية الأسبوعين ما هو معنا و احنا يا الثلاثة أخذنا بكلامه بطريقة تلقائية من دون تفكير و مضينا الوقت سواليف و فعلا ما تعدينا المنطقة اللي حددها
    طلعت دورة تدريبية ثانية بعد حوالي سنتين إلى نفس المدينة ، و كنت هذي المرة معي ناس لكن ما كان هناك توافق فكنت لوحدي و أنا من طبعي أحب التمشاية و الاستكشاف ،
    و الله العظيم اكتشف أن المدينة أكبر بخمسين مرة من الحدود اللي أعطانا إياها الرجال هذاك ، و أنه فيها أماكن جميلة و راقية و مناطق تسوق راقية جدا و نهر و مطاعم و مدينة قديمة لها مئات السنين وسط البلد ،
    صراحة حسيت بغبائي الشديد و لا أدري إلى الآن ليش الرجال هذاك وصفها بوصفه هذاك و لمعرفتي فيه استبعد الخبث و لكن هذا اللي صار و انا اللي غلطان اللي قيدت نفسي بكلام الناس

الشاهد من القصة ، أدخلي التوفل و جربي ، قد يناسبك أكثر من الآيلتس ، و لكن لا تدخليه إلا بعد التدريب المكثف على الأسئلة و على برامج المحاكاة اللي توفرها نفس المنظمة اللي تقوم بالاختبار ،

الأمر الآخر ، ليش ما تقدمين على قبول مشروط الآن و تقدمينه للملحقية و إن شاء الله على وقت بدء الدراسة تكوني حصلت الدرجة المطلوبة ؟

اعتقد إذا كان معدلك عالي فهذا راح يخدمك أكثر ،
    كذلك خطاب الغرض من التوصية ، بعض الإخوة كانت نقطة قوته هي خطاب الغرض من الدراسة لأن عبر فيه بوضوح و ثقة عن العلاقة بين طموحاته و إنجازاته و قدراته من جهة و تخصصه من جهة أخرى

وفقك الله لما يحب و يرضى
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.