الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابي بخور !

مساعدة ابي بخور !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4080 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد فهد ..
    محمد فهد ..

المراقب العام

محمد فهد .. الولايات المتحدة الأمريكية

محمد فهد .. , ذكر. المراقب العام. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Information Science , بجامعة UALR
    • UALR
    • Information Science
    • ذكر
    • Little Rock, Arkansas
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

February 17th, 2013, 03:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني ادري الطلب غريب شوي ..
    بس صارلي مده ادور على "عود كمبودي" في امريكا .. بس مالقيت اصلي ..
    جربت انواع كثيره .. لكن كلها مخلوطه ومغشوشه باختصار ..

مادري احد يقدر يساعدنا بهالموضوع ؟
    < يحس انه داخل عرض .. الناس في حال دراسه وهو في حال بخور
  2. هههههههههههههههههههههه
    والله يا اخوي اذا تبغى بخور و من الشيء الزين لا تدور عليه حتى في السعودية
    و تراهم يمدحون الهند
    بـ النسبة لي الله يخلي لي والدة زوجي اتصل عليها و ربي لا يحرمها الاجر ترسل لي البخور الزين اللي يحبه قلبك
    لـ الاسف هنا في امريكا ما لقيت اي شيء نهااااااااااااااااااااااائي
    حتى انبسطت لما فتحوا محل يبيع الشغلات الهندية وانواع تماثيل بوذا فيه و لقيت عندهم نوعية بخور بس خاااااااااااااااااااااااااااااااايسة
    كانك مبخر بـ بسه ميته !!!!!!!! ريحته تصك القلب
    فما اعتقد انه رح تلاقي طلبك ,, افتكر من فترة قريت انه فيه فرع للعربية للعود في امريكا بس مش متأكدة من الموضوع تمام و اعرف اساسا
    انه العربية صارت متاخرة بـ مراحل في سالفة البخور و العود بس هذا لينك لهم و يمكن تلاقي طلبك

Arabian Oud
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    هههههههههههههههههههههه
    والله يا اخوي اذا تبغى بخور و من الشيء الزين لا تدور عليه حتى في السعودية
    و تراهم يمدحون الهند
    بـ النسبة لي الله يخلي لي والدة زوجي اتصل عليها و ربي لا يحرمها الاجر ترسل لي البخور الزين اللي يحبه قلبك
    لـ الاسف هنا في امريكا ما لقيت اي شيء نهااااااااااااااااااااااائي
    حتى انبسطت لما فتحوا محل يبيع الشغلات الهندية وانواع تماثيل بوذا فيه و لقيت عندهم نوعية بخور بس خاااااااااااااااااااااااااااااااايسة
    كانك مبخر بـ بسه ميته !!!!!!!! ريحته تصك القلب
    فما اعتقد انه رح تلاقي طلبك ,, افتكر من فترة قريت انه فيه فرع للعربية للعود في امريكا بس مش متأكدة من الموضوع تمام و اعرف اساسا
    انه العربية صارت متاخرة بـ مراحل في سالفة البخور و العود بس هذا لينك لهم و يمكن تلاقي طلبك

Arabian Oud
    اهلين اختي ..

هذا بالسعوديه فيه هندي يبيع لناس معينه ومتعاملين معه من سنين ..
    من حياة جدي الله يرحمه وابو هالهندي معنا .. وماتوا الشيبان وبقوا عيالهم معنا ليومك هذا .!
    يجيبون العود من الهند ويبيعونه على معارفهم ...
    واذا جونا ناخذها منهم تقريبا بنصف قيمة السوق واكثر بعد ...
    وعود كمبودي اصلي .. ودرجته افضل من اللي يقدمونه بالاسواق ..

بس فكرة الشحن طيبه .. يبيلها ترتيبات .. اشوف الاوضاع بالسعوديه ونشوف !

بس يمكن نلاقي شي هنا بامريكا ..! ... ونفتك من سالفة الشحن ووجع الراس !
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،

البخور صارت لي سالفة معه ! ،،، تعرفت علئ وحدة بالنت الله يذكرها بالخير ، وكانت تبي بخور وانا كانت رحلتي بعد كم يوم علئ نفس مدينتها ،، وتقابلت مع اهل البنت واخذت البخور منهم ،،
    كل شي مشي اوكي .. في مطار واشنطن مافي اي مشاكل ،،، لما وصلت لمدينتي للاسف انا كنت حاطته من الحرص بشنطة صغيره ،،وفتشوها وقال اعذرينا راح ناخذه منك !

اهم شي اذا بيجيك شحن من فيديكس او اي شركة " حط عليه ملصق باسم النوع + تاريخ الانتاج والانتهاء بالانجليزي والعربي " عشان يكون وضعك اوكي .

بالتوفيق
    7 "
  5. اهلين اختي ..

هذا بالسعوديه فيه هندي يبيع لناس معينه ومتعاملين معه من سنين ..
    من حياة جدي الله يرحمه وابو هالهندي معنا .. وماتوا الشيبان وبقوا عيالهم معنا ليومك هذا .!
    يجيبون العود من الهند ويبيعونه على معارفهم ...
    واذا جونا ناخذها منهم تقريبا بنصف قيمة السوق واكثر بعد ...
    وعود كمبودي اصلي .. ودرجته افضل من اللي يقدمونه بالاسواق ..

بس فكرة الشحن طيبه .. يبيلها ترتيبات .. اشوف الاوضاع بالسعوديه ونشوف !

بس يمكن نلاقي شي هنا بامريكا ..! ... ونفتك من سالفة الشحن ووجع الراس !

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz2LC7IjFo3
    الهندي هذا ما يسير علينا في السعودية ؟!!!!
    كان فيه هندي يبيع العود لـ الوالد الله يغفر له بس ما ندري كيف ابوي كان يقابله و كان يجيب
    من عنده عوده غير طبيعية اللي تبخر فيها و تجلس الريحة ثابته فترة طوييييييييييييييييييييلة
    بس بعد ما راح الوالد ما عاد قدرنا نجيب من نفس الادمي لانه ما نعرفه هوه الوالد بس اللي كان يتواصل معاه
    و فعلا الهنود هم اهل الشغلة هذي
    ما اعتقد رح تلقى في امريكا لـ سبب بسيط
    الروايح اللي تعجبنا كـ عرب تكون جدا منفرة لهم ,, اساسا صاحب السكن اللي عندنا لما يشم في البيت ريحة بخور
    على باله انها جزء من طقوسنا الدينية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! على باله احنا هندوس و انا ما ادري
    اذا لقيت عوده هنا ياليت ترجع تعطينا خبر ,, لـ عل و عسى نفتك من قروشة الشحن
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilo
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،

البخور صارت لي سالفة معه ! ،،، تعرفت علئ وحدة بالنت الله يذكرها بالخير ، وكانت تبي بخور وانا كانت رحلتي بعد كم يوم علئ نفس مدينتها ،، وتقابلت مع اهل البنت واخذت البخور منهم ،،
    كل شي مشي اوكي .. في مطار واشنطن مافي اي مشاكل ،،، لما وصلت لمدينتي للاسف انا كنت حاطته من الحرص بشنطة صغيره ،،وفتشوها وقال اعذرينا راح ناخذه منك !

اهم شي اذا بيجيك شحن من فيديكس او اي شركة " حط عليه ملصق باسم النوع + تاريخ الانتاج والانتهاء بالانجليزي والعربي " عشان يكون وضعك اوكي .

بالتوفيق
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    فعلا هذي النقطه اللي كنت متخوف منها ...

لكن الله يجزاك خير على هالتنبيهه ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    كان فيه هندي يبيع العود لـ الوالد الله يغفر له بس ما ندري كيف ابوي كان يقابله و كان يجيب
    من عنده عوده غير طبيعية اللي تبخر فيها و تجلس الريحة ثابته فترة طوييييييييييييييييييييلة
    بس بعد ما راح الوالد ما عاد قدرنا نجيب من نفس الادمي لانه ما نعرفه هوه الوالد بس اللي كان يتواصل معاه
    الروايح اللي تعجبنا كـ عرب تكون جدا منفرة لهم ,, اساسا صاحب السكن اللي عندنا لما يشم في البيت ريحة بخور
    على باله انها جزء من طقوسنا الدينية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! على باله احنا هندوس و انا ما ادري
    هههه شكل هذا يقرب للي نعرفه ..
    للمعلوميه ترا اللي متعاملين معه هم عائله كامله من اخوان وعيال عم وربع وجماعه ..
    منتشرين بالسعوديه وكلهم يبيعون عود مسترزقين من ورى هالعود والبخور ..
    واذكر انه كان يقولي ان فيه له قرايب بالرياض وجده وحايل وبعض مناطق الجنوب .. يعني نمل ماشاء الله ماهم مخلين ديره ..
    انا مادري والله وش صار عليهم صارلي سنوات ماشفتهم ..

اما بالنسبه للراويح بالعكس .. انا عندي جيراني يستانسون لما يشمون ريحة العود ..
    يسألوني وش اسمه ومن وين اجيبه يبون يجيبون مثله ..
    وكنت اعلمهم اني جايبه معي من السعوديه ..
    ولا اذكر ان فيه احد سألني عن ما اذا كان هذا بالدين او لا !
    لان غالبيتهم ترا يعرفون البخور .. وبعضهم يستخدم عيدان العجايز هذي حقت البخور ..
    ماني عارف الاسم المتعارف عليها فيه لكنها تنباع بول مارت بروائح مختلفه ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilo
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،

بالتوفيق
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    فعلا هذي النقطه اللي كنت متخوف منها ...

لكن الله يجزاك خير على هالتنبيهه ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    هههه شكل هذا يقرب للي نعرفه ..
    للمعلوميه ترا اللي متعاملين معه هم عائله كامله من اخوان وعيال عم وربع وجماعه ..
    منتشرين بالسعوديه وكلهم يبيعون عود مسترزقين من ورى هالعود والبخور ..
    واذكر انه كان يقولي ان فيه له قرايب بالرياض وجده وحايل وبعض مناطق الجنوب .. يعني نمل ماشاء الله ماهم مخلين ديره ..
    انا مادري والله وش صار عليهم صارلي سنوات ماشفتهم ..

اما بالنسبه للراويح بالعكس .. انا عندي جيراني يستانسون لما يشمون ريحة العود ..
    يسألوني وش اسمه ومن وين اجيبه يبون يجيبون مثله ..
    وكنت اعلمهم اني جايبه معي من السعوديه ..
    ولا اذكر ان فيه احد سألني عن ما اذا كان هذا بالدين او لا !
    لان غالبيتهم ترا يعرفون البخور .. وبعضهم يستخدم عيدان العجايز هذي حقت البخور ..
    ماني عارف الاسم المتعارف عليها فيه لكنها تنباع بول مارت بروائح مختلفه ..
    7 "
  7. اهلن
    على طارئ البخور انا كل يوم اتبخر وعندي بخور اذا جد تبي اعطيك من اللي استخدمه تفك أزمة شوي مو واجد بس الجود بالموجود
    اخت سوسو عادي انا جاية قبل اربع شهور ومعاي علبتين عود ومحد قالي شي لا غلفتهم ولا شي

اللي عندو تمر سكري مجروش تغليف عادي مو مصنع يراسلني
    7 "
  8. سووكرا الله يسسسعدككككك يا شيخه
    طيب معليش باسالكم سؤال بس لا احد يضحك
    انا جايبه كمان قشر معاي تتوقعي بيرموه والا عادي ؟؟
    ومن ناحية العلاجات هل يمنعو دخولها او لا ؟
    وكمان الحبة السوداء اقدر ادخلها معايا والا لا ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.