الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارحم والديكم ساعدوني ابي قبول ماستر

ارحم والديكم ساعدوني ابي قبول ماستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4057 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ft8877
    ft8877

مبتعث جديد New Member

ft8877 السعودية

ft8877 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى mm , بجامعة no thing
    • no thing
    • mm
    • أنثى
    • mk, mk
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 19th, 2013, 12:38 AM

السلام عليكم

كيفكم

ارجوا مساعدتي اريد قبول للماستر

انا متخرجه من الجامعة من قسم رياضيات مع الاعداد التربوي بتقدير جيد ودرجة الايلس 4.5 لي خمس سنوات متخرجة

تعبت وانا ادور اسمع واقر بامريكا يقبلوا مقبول انا مالقيت تكفون دلوووني

جزاكم الله خير الجزاء

2. المشكلة الحين مو بالايلتس بمشئة الله اضغط على نفسي واختبر بس المشكلة بمعدلي ابي جامعة تقبل معدلي كل همي هالمعدل
    لقيت جامعات تعدلها ولكن ع احصل ع بكالوريس هذا مخليته اخر حل لان شهادتي لا وظيفه ولا نكمل عليها الحمد الله
    7 "
  3. السلام عليكم

اختي ما ابغي احطمك بس تخصص رياضيات حسب معدلك ودرجة الايلتس صعبة مرة واللي يقولك غير هالكلام بيضيع وقتك انصحك تاخذين طرق تدريس او بزنس واسالي مشرفك عن مسار البزنس مو اي شي يوافقون عليه
    زميل لي تخصصه رياضات معدله 3 من 4 ودرجته في الايلتس 5.5 ولا حصل قبول وبعض الجامعات طلبوا منه جي ار اي ودرجة عالية والان يدرس MBA ومعها مواد تكميلية

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم

اختي ما ابغي احطمك بس تخصص رياضيات حسب معدلك ودرجة الايلتس صعبة مرة واللي يقولك غير هالكلام بيضيع وقتك انصحك تاخذين طرق تدريس او بزنس واسالي مشرفك عن مسار البزنس مو اي شي يوافقون عليه
    زميل لي تخصصه رياضات معدله 3 من 4 ودرجته في الايلتس 5.5 ولا حصل قبول وبعض الجامعات طلبوا منه جي ار اي ودرجة عالية والان يدرس MBA ومعها مواد تكميلية

بالتوفيق
    7 "
  4. انا مثلك معدلي منخفض ونفس درجتك بالايلتس
    لكن الكلام كله على درجة الايلتس اقل جامعة يطلبون 5.5 ايلتس
    تخصصي ماستر ادارة اعمال ولقيت جامعات كثيره منها المقفل ومنها المفتوح
    ومو شرط تكملين ماستر رياضيات غيري احسن لك
    الرياضيات ماراح تفيدك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.