الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضمان مالي على حسابي ؟!

ضمان مالي على حسابي ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5896 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rammash
    rammash

مبتعث مميز Characteristical Member

rammash الولايات المتحدة الأمريكية

rammash , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة طالب
    • طالب
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

March 6th, 2008, 12:43 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    مساكم الله بالخير جمعيا ,!

حبيت اسأل بس عن الضمان المالي الي اجيبه على حسابي , عشان اقدر اجيب قبول , لان الوزاره ليلها طويل ومدري متى يوصلني القبول ( والاخت كارولين تقول اصبر ماجانا قبولك)
    عموما انا حبيت استفسر عن ماهيه الضمان المالي هذا , هل هو كشف حساب من البنك يثبت ان رصيدي فيه 30 الف دولار واكثر ؟ ولا ضمان بنكي يجمد مبلغ 30 الف ريال في حسابي ولا اقدر اتصرف بها الا بعد ما الغي الضمان او تستلمه الجهه الاخرى !

ثاني سؤال انا بما اني بجيب قبول على حسابي , فحبيت اسأل عن افضل الاماكن في امريكا , وافضل معاهد اللغه والجامعات ( علما باني ادرس بكالوريوس لتخصص الهندسه ) ,!
    وأي نصائح اخرى لا يردكم الا كيبورداتكم !
    يعطيكم الف عأفيه ,,

يارب تردون بسرعه
  2. اهلين اخي رماااش حياك الله

يوجد بعض الجامعات لا تمانع من إرسال القائمه البنكيه كشف الحساب الخاص بالفتره و البعض يطلب شهاده بنكيه ولكن في العموم يفضلون الظمان الي من الدوله و انت لما ترسل لهم عطهم خبر انك بس تبي تسرع الإجراءات و انه عندك بعثه من الدوله و كذا

المهم انا بقولك إجراء الشهاده البنكه تسمى للعملاء الصغار اي ليس الشركات
    تذهب البنك و تتأكد من ان اسمك عندهم مطابق لجوازك و إلا عدل و تروح لخدمه العملاء تطلب شهاده بنكيه بالمبلغ الي تبيه بالدولار و بس النموذج جاهز بس شف إذا تقدر تقنعهم يكتبون فيه انه موجه لدراسه الجامعات يكون افضل لو رحت الصباح ممكن انك تستلمه في نهايه الدوام

و اي سؤال انا حاظر
    7 "
  3. هلا اخوي

انا كنت قرأت موضوع عن الشهاده البنكيه في المنتدى بس للاسف بحثت عنه ومالقيته

بس انا طلعت لي شهاده بنكيه والي اذكر الي تعمله ::

تروح للبنك وتقول للموظف انك تبغي شهاده بنكيه ( ولا تنسى تقول له يكتب المبلغ بالدولار )

ولاتنسى صوره من جوازك ( حتى مايغلط بالاسم )

+

كشف حساب لثلاثة اشهر او اكثر مش مشكله

انا طلعته من ساب ( البريطاني سابقا )

اتمنى اني مااكون نسيت شي ،،

وبالتوفيق ,,,
    7 "
  4. شوف عزيزي

في موضوع للاخ هنا من زمان اسمه هاني الظاهر .. فيه صور الضمان المالي من بنك ورابطه .. عندي باللابتوب الثاني ..

ان شاءالله اشبك بكرا منه واعطيك الرابط

طريقة الشهاده البنكيه تثبت بان بالرصيد 30 الف دولار ويكتب رقم جواز الوالد ورقم جوازك وموجه للجامعه والثاني موجه للسفاره واتوقع السفاره تطلب كشف لحساب ثلاث شهور

وبالتوفيق لك
    7 "
  5. يعطيك العافيه ,! يعني كشف الحساب غير الضمان البنكي ولازم اجيبها الاثنين من البنك ؟؟
    بعدين وش الفايده من صورة من جوازي والكشف اصلا باسم الوالد ؟ يعني اسمي ماراح يطلع فيه ؟!
    هلا اخوي ،،

مثل ماتفضلت كشف الحساب غير عن الشهاده البنكيه

ولازم يكونوا الاثنين بنفس التاريخ ( تاريخ استخراج الشهاده البنكيه والكشف)

وصورة جوازك مهمه لانه بيكون مذكور اسمك واسم الوالد في الشهاده البنكيه،،

وبالتوفيق
    7 "
  6. أخوي الشغله بسيطه جدا

تروح للبنك وتطلبهم شهاده بنكيه انو في حسابك او حساب الوالد فوق 30 الف دولار فقط لا يحتاج كشف حساب ولا حاجه

راح يطبعون لك ورقه مكتوب فيها هالكلام بالانجليزي وتوقع من مدير الفرع ويختمونها فقط

واي سؤال انا حاضر
    7 "
  7. ههههههههههه ياشباب عطونا رأي واحد كل واحد يقول كلام ,! انا الي اقصده انه فيه فرق بين الضمالي المالي ! والكشف العادي الي يثبت كم في الحساب , لان الضمان المالي يجمد المبلغ في الحساب فـ الوالد مايقدر يستخدم المبلغ الي جمده لانه مقرر لدراستي !! او غير ذلك شهاده الي هي كشف حساب تبين كم المبلغ الموجود في رصيد الوالد ! وهذي بسيطه ! اي وحده اجيب ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.