الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الفيزا تأخرت والوقت ضيق ، استفسار الله يخليكم ..

استفسار الفيزا تأخرت والوقت ضيق ، استفسار الله يخليكم ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4084 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AbdullaH-3
    AbdullaH-3

مبتعث مستجد Freshman Member

AbdullaH-3 الولايات المتحدة الأمريكية

AbdullaH-3 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MARKETING , بجامعة RIT
    • RIT
    • MARKETING
    • ذكر
    • ROCHESTER, NY
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

February 19th, 2013, 05:16 PM

السلام عليكم

الفيزا قالولي بتخرج بعد اسبوع والحين للاسف لهم اسبوعين واراسلهم يقولون اجرءات ادارية والمعهد يبدأ ب1 مارش.

السؤال: اذا ظهرت الفيزا متأخرة مثلا بعد اسبوعين اي بعد انتهاء بداية المعهد، وصدرت لي الفيزا بالمعهد هذا وبغيت اغيرة واخذ اقرب معهد متوفر لانه بعد 3 شهور الفترة الثانية، ماذا اعمل ؟

* هل فيه احد مثلي اوراقة كاملة وكل امورة بالسليم وقالولهم بعد اسبوع واخروه ؟

وبارك الله فيكم واللي عنده اي نصيحة لوضعي الحالي لا يحرمني فأنا محتاجها وربي يبارك فيكم ..
  2. المدة الي يقولوا عنها مدة تقديرية فقط

ناس قالولها بعد اسبوع و طلعت بعد يومين يعني عادي اذا تأخرت

في حالة ان الفيزا اصدرت بعد تاريخ البداية بيكون ما تقدر تدخل امريكا لان الايتوني مكتوب فيه تاريخ السماح لدخول امريكا بعده لا يسمح لك بالدخول لامريكا (شيك على التاريخ في الايتوني)
    بتظطر في الحالة هذي (اي اصدار الفيزا بعد التاريخ الموجود في الايتوني) انك تقدم على المعهد مرة اخرى و يرسلوا لك الايتوني الجديد و تقدم على فيزا جديدة
    في حالة

- - - مشاركة محدثة - - -

على حسابك؟ هل سافرت برا السعودية غير دول الخليج؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbdullaH-3
    انا طلعتها في الرياض انا وخويي وقالوا له بعد اسبوع وطلعوها له بعد يومين

وسبق رحت لدول ثانية بس اغلبها دول سياحية

طيب فرضا انا ابي اروح معهد اخر متاح قريب لان مثلا مابي انتظر ٣ شهور وش اسوي ؟

كل الي تسوية انك تسجل في المعهد الجديد و وقت ما يجيك الايتوني تقدم على السفارة مرة ثانية و الله يعينك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammedمحمــــــــد
    كل الي تسوية انك تسجل في المعهد الجديد و وقت ما يجيك الايتوني تقدم على السفارة مرة ثانية و الله يعينك
    يعني كأني ماسويت شيء قبل ؟ وادفع سيفيس ورسوم تأشيرة وكل الخطوات من جديد ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.