الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص معهد ELS

استفسار بخصوص معهد ELS

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4077 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abo Saab
    Abo Saab

مبتعث جديد New Member

Abo Saab السعودية

Abo Saab , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب , بجامعة المجمعه
    • المجمعه
    • طب
    • ذكر
    • المجمعه, الغاط
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 21st, 2013, 02:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني انا بستفسر عن بعثه ELS ومعاهدهم وايش افضل ولايه بالنسبه لقلة العرب فيها

وايش رايكم هل اطلع عن طريقهم ولا لا

انا بطلع شهرين بالصيف
  2. من رأيي الشخصي شهرين قليلة جداً لتعلم شي في اللغة, اقل شي 6 اشهرالى سنة لكي يرجع الطالب ومعه خلفية لابأس بها في اللغة الانجليزية, بالنسبة لمعهد ELS المستوى عندهم مدته شهر واحد ولو حسبتها فعلياً لن تجد الا 17 يوم دراسة في الشهر يعني على تخطيطك تقريباً بتكون دراستك الفعلية 35 يوم تقريباً من رأيي واتمنى انك تتقبله بصدر رحب اجلس في السعودية وشف لك معهد وبتجلس فيه سنة بنفس تكلفة قدومك لمدة شهرين لامريكا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة luv10
    من رأيي الشخصي شهرين قليلة جداً لتعلم شي في اللغة, اقل شي 6 اشهرالى سنة لكي يرجع الطالب ومعه خلفية لابأس بها في اللغة الانجليزية, بالنسبة لمعهد ELS المستوى عندهم مدته شهر واحد ولو حسبتها فعلياً لن تجد الا 17 يوم دراسة في الشهر يعني على تخطيطك تقريباً بتكون دراستك الفعلية 35 يوم تقريباً من رأيي واتمنى انك تتقبله بصدر رحب اجلس في السعودية وشف لك معهد وبتجلس فيه سنة بنفس تكلفة قدومك لمدة شهرين لامريكا

رأي سديد الا ان كان اخونا صاحب الموضوع يريد السياحه قبل الدراسه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Saab
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني انا بستفسر عن بعثه ELS ومعاهدهم وايش افضل ولايه بالنسبه لقلة العرب فيها

وايش رايكم هل اطلع عن طريقهم ولا لا

انا بطلع شهرين بالصيف
    معهد ELS بناء على تجربتي أفضل المعاهد التجارية.

لكن هل تهمك الولاية او المدينة؟ يعني هل يهمك اذا المدينة كبيرة أو صغيرة مملة او لا؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ashumrani
    معهد ELS بناء على تجربتي أفضل المعاهد التجارية.

لكن هل تهمك الولاية او المدينة؟ يعني هل يهمك اذا المدينة كبيرة أو صغيرة مملة او لا؟؟
    اخوي قراءة كثير من المواضيع عن معهد ELS والغالب الكبير مايمدحونها ودي اخذ من واقع التجربة لنو في نظري نظام المستويات في المعهد حلووو

وبالنسبة للولاية طبعاًًً لازم تكون حلوووووووة وغير مملة

اتمنى ان تفيدني لاني في حيرة كبيرة وتردد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.