الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تامين اتنا هل يشمل تنظيف الاسنان ( ابعاد التسوس ) ؟ ومن ثم سد الفراغات بين الاسنان

تامين اتنا هل يشمل تنظيف الاسنان ( ابعاد التسوس ) ؟ ومن ثم سد الفراغات بين الاسنان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4074 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الصديق وقت الضيق
    الصديق وقت الضيق

مبتعث مجتهد Senior Member

الصديق وقت الضيق الولايات المتحدة الأمريكية

الصديق وقت الضيق , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انجليزي , بجامعة بدري
    • بدري
    • انجليزي
    • ذكر
    • شيكاغو Chicago, الينوي illnois
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

February 23rd, 2013, 06:12 AM

السلام عليكم ورحمة لله
    اخواني اخواتي مع البرد هذا اسناني حساسه للبرد والشراب البارد. هل علاج هذا التسوس بين الاسنان ومن ثم سد الفراغ يشملة التامين ؟

لو كان التامين يغطي هذا الشيء هل ادفع الفلوس واطلب التعويض من الملحقيه ؟ ام اتعالج واترك الامور بين العيادة وشركة التامين ؟

كيف اتاكد قبل اجراء العملية انني لن ادفع مقابل مادي بحيث اسوي العملية واطلع وانا مرتاح من المطالبات الماليه او الخصم من المكافئة الشهرية للطالب ؟

افيدوني وافيدو المبتعثين والمبتعثات وجزاكم لله خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصديق وقت الضيق
    السلام عليكم ورحمة لله
    اخواني اخواتي مع البرد هذا اسناني حساسه للبرد والشراب البارد. هل علاج هذا التسوس بين الاسنان ومن ثم سد الفراغ يشملة التامين ؟

لو كان التامين يغطي هذا الشيء هل ادفع الفلوس واطلب التعويض من الملحقيه ؟ ام اتعالج واترك الامور بين العيادة وشركة التامين ؟

كيف اتاكد قبل اجراء العملية انني لن ادفع مقابل مادي بحيث اسوي العملية واطلع وانا مرتاح من المطالبات الماليه او الخصم من المكافئة الشهرية للطالب ؟

افيدوني وافيدو المبتعثين والمبتعثات وجزاكم لله خير
    اذا كانت ضروريه وعلاجيه وغير تجميلية حسب تقرير الطبيب فان التامينات من اتنا تغطيها. لك في السنه 5000 دولار للاسنان بس علاجيه وليست تجميليه
    7 "
  3. اكيد التسوس يغطي ..اسألني أنا ..حللت التأمين خخخخ
    تقريبا سوالي 10 حشوات وقالي غلق رصيدك ال 5 الاف دولار حق الحشوات تعاليلي بداية السنة الجديدة نكمل
    طبعا ال 5 من غير التقويم
    يعني غلق ال 5 وبعدها سوي تقويم اسنان لو تبي
    7 "
  4. طيب واللي بطاقته ضايعه .. وشلون يطلب بدالها ؟ < سؤال معترض !

حاولت اتواصل معهم عبر موقعهم ماقدرت .. تواصلت معهم عبر التلفون محوليني على الكمبيوتر ..!
    مدري وش الوضع فيهم ..!

المحفظه كلها ضاعت وبطاقاتي فيها .. قدرت اجيب بدل فاقد لجميع البطاقات ماعدا بطاقة التأمين !
    اللي سبق وطلع بدل فاقد ياليت يفيدنا ..!

7 "
  5. يشملها و يغطيها و التسوس يعتبر من امراض الاسنان المشمولة في التأمين وانا متاكدة من هـ الحكي
    كلام الاخ اللي قال عن معجون سونسوداين صحيح الف بـ المية و اذا رحت المستشفى اطلب منهم يسووا لك تنظيف بـ الفلورايد
    التنظيف هذا يخفف من حساسية الاسنان كثير بس مع المعجون تصير تمام التمام

طيب واللي بطاقته ضايعه .. وشلون يطلب بدالها ؟ < سؤال معترض !

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz2LhspKINp
    احس مرات انه شركة ايتنا سعودية و لها فرع في امريكا من كثر مماطلاتهم
    لازم تستلبش لهم يعطوك بدل فاقد بس مبدئيا اذا حافظ رقم بطاقتك تقدر تستخدم الرقم بس و يمشي حالك
    اتصل عليهم اكثر من مرة ,, انا ظليت اتصل عليهم شهر و نص عشان البطايق الجديدة و كل مرة يقولوا لي لازم نتاكد من عنوانك
    اخرتها وصلت و من فرحتي بغيت اذبح لها !!!!!!!!!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    يشملها و يغطيها و التسوس يعتبر من امراض الاسنان المشمولة في التأمين وانا متاكدة من هـ الحكي
    كلام الاخ اللي قال عن معجون سونسوداين صحيح الف بـ المية و اذا رحت المستشفى اطلب منهم يسووا لك تنظيف بـ الفلورايد
    التنظيف هذا يخفف من حساسية الاسنان كثير بس مع المعجون تصير تمام التمام

احس مرات انه شركة ايتنا سعودية و لها فرع في امريكا من كثر مماطلاتهم
    لازم تستلبش لهم يعطوك بدل فاقد بس مبدئيا اذا حافظ رقم بطاقتك تقدر تستخدم الرقم بس و يمشي حالك
    اتصل عليهم اكثر من مرة ,, انا ظليت اتصل عليهم شهر و نص عشان البطايق الجديدة و كل مرة يقولوا لي لازم نتاكد من عنوانك
    اخرتها وصلت و من فرحتي بغيت اذبح لها !!!!!!!!!
    والله تعبت معهم .. والمشكله ماني عارف رقم البطاقه ...
    لكن على قولك شكلي باقضيها ازعاجات حتى يطلعون لي بدل فاقد !

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dead n gone
    من بعد اذن صاحب الموضوع :

هل التامين يشمل الفحوصات والعلاجات وكل شيء بالنسبة لدكتور غير الاسنان ؟؟
    نعم يشمل كل شي .. ماعدا العمليات التجميليه ! (إلا في اوقات الضروره القصوى .. كـعمليات التجميل اللي تكون ضروريه بعد الحوادث وغيرها ) ...
    ماعدا ذلك فالتأمين يشمله ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    والله تعبت معهم .. والمشكله ماني عارف رقم البطاقه ...
    لكن على قولك شكلي باقضيها ازعاجات حتى يطلعون لي بدل فاقد !

نعم يشمل كل شي .. ماعدا العمليات التجميليه ! (إلا في اوقات الضروره القصوى .. كـعمليات التجميل اللي تكون ضروريه بعد الحوادث وغيرها ) ...
    ماعدا ذلك فالتأمين يشمله ..
    الله يجعلك بجوار النبي قل امين متألق كعااادتك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    طيب واللي بطاقته ضايعه .. وشلون يطلب بدالها ؟ < سؤال معترض !

حاولت اتواصل معهم عبر موقعهم ماقدرت .. تواصلت معهم عبر التلفون محوليني على الكمبيوتر ..!
    مدري وش الوضع فيهم ..!

المحفظه كلها ضاعت وبطاقاتي فيها .. قدرت اجيب بدل فاقد لجميع البطاقات ماعدا بطاقة التأمين !
    اللي سبق وطلع بدل فاقد ياليت يفيدنا ..!

اتصل عليهم على التلفون
    وقول لهم انا ضيعت بطاقتي وابي رقم الممبر
    راح يطلبوا بياناتك وعنوانك عشان يتأكدوا أنك صاحب العضوية
    بعدين قول لهم ارسلوا لي وحدة جديدة وراح يرسلوها لك ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.