الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

"مبتعثـو الغفلـة"

"مبتعثـو الغفلـة"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4071 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. فين السيارات الفارهه وفين الشقق الفخمة والمكافاه 1800 دولار
    750 سكن + 60 جوال+ 120 مواصلات + 40انتر نت+ 40 غسيل ملابس+ 600 اكل وشرب+ 60 مصروفات نثرية + 80 كهرب + 50 مخصص لبسكوت ابو ولد اذا خلاصت الفلوس
    اتمني من كل عضو وضع ميزانيتة لمعرفة هل مقال الكاتب في جريدة عكاظ يتلائم مع الواقع حتي لا نحكم علية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرئيس العام
    فين السيارات الفارهه وفين الشقق الفخمة والمكافاه 1800 دولار
    750 سكن + 60 جوال+ 120 مواصلات + 40انتر نت+ 40 غسيل ملابس+ 600 اكل وشرب+ 60 مصروفات نثرية + 80 كهرب + 50 مخصص لبسكوت ابو ولد اذا خلاصت الفلوس
    اتمني من كل عضو وضع ميزانيتة لمعرفة هل مقال الكاتب في جريدة عكاظ يتلائم مع الواقع حتي لا نحكم علية
    تراك نسيت قصد السيارة والبنزين
    7 "
  3. الحسد نار تأكل صاحبها ..

هالحين وقفت على هالضعوف ..
    خله يجي يتمشى و يتفرج و يركب ان بغى طياره فارهه وش حارق رزك ..!
    أقل ما يحصل عليه المواطن..
    صراحه موضوع سقيم ..

يعني أحترم رأيه لو طالب بدورات تأهيلية قبل الإبتعاث ..لو طالب بدورات لغة قبل الإبتعاث
    لو طالب بمتابعة أدق من الملحقية..
    لكن كل اللي مزعله السيارة الفارهه .. هههههههههه

وعلى فكره اللي بيشتري سيارة فارهه تأكد إنها من فلوسه أو من أهله
    مو من المكافأة..
    الحمد لله على النعمه اللي احنا فيها لكن ما يجوز هالهجوم اللاذع..

و إذا إنت حريص على أموال الدولة .. أتوقع في غير المبتعثين تحط حيلك فيهم
    وإلا ما قويت إلا علينا..

إلا وش أخبار مطار جده إللي طوروه و زادوا فيه محلين بـ 27 مليا!!
    ( أغلى من إنشاء مطار دبي )

و إلا تدري وش أخبار شعار وزارة التربيه اللي الخط فيه صفى بأكثر من 8 مليون..

و إلا القطار اللي مكلف شي و شويت و خرب بعد اسبوع
    خوش قطار ههههههههههه

الله يصلح الحال بس و يكفينا شر من فيه شر ..

اللهم وفقني أنا و أخواني المبتعثين .. واحفظنا و ردنا لبلادنا سالمين غانمين
    آميين
    7 "
  4. والله ماكذب!

المفروض يكون الإبتعاث لتخصصات نادرة وغير موجودة في الجامعات السعودية. أما يجيني واحد متخرج من ثانوية في السعودية (وتعرفون كيف الدرجات تعطى للطلاب) ويخرج أمريكا في
    تخصص غير مطلوب في البلدولن يستفيد أو يفيد أحد من دراسته في الخارج. أنا قلتها من أول. ضحكوا على الشايب المسكين وقالوا نطور عيالنا في الخارج. وفي الأخير يرجعون لنا ممسوخين فكرياً وأخلاقياً ودينياً. لا والمشكلة إنهم مددوا الابتعاث 5 سنوات ههههههههههه
    7 "
  5. فهذا ليس إلا هدرا للمال والطاقات، وتشويها لصورة الوطن في الخارج !

يعض الكلام صحيح لكن تعليقي على الجملة السابقة
    1- المال الذي يصرف على ابناء الوطن ابدا لا يعتبر هدرا , الذي يعتبر هدرا هو القطار الموجود في المغرب اللي محد من ابناء الوطن استفاد منه
    2- نظام البعثات هو من الاشياء الايجابية القليلة التي تفيد المواطن السعودي , كفاكم محاربة له لو انكم اقترحتوا اساليب لاصلاحه و لتوعية الشباب الجاهل لكان افضل من محاربته
    3- كفاكم ذل للمبتعثين ما بقي كاتب و لا اي واحد عنده قلم ما ذل ابناء الوطن على الفرصة هذه
    و بالنسية لتشويه صورة الوطن اظن ان فساد بعض المسؤولين اولى بهذه الجملة فهم شياب ما عندهم عذر اما المبتعثين مهما عملوا في الاخر هم شياب طايش ( بكرة يعقلوا)
    7 "
  6. السلام عليكم
    حتي وان كلامه صحيح كان الأفضل أتكلم عن الحلول وليس فقط عرض مشكله كلنا الصغير قبل الكبير عارفها
    والسيارات الفارهة من فلوس الأهل يعني مو معقولة كمان يبغونهم ما يتمتعون بفلوسهم كأن اللي يبغي يوصله ان المبتعث لازم يكون راكب دراجة ولا سيارة موديل تسعين
    كان الأولي بالكاتب ان يتكلم بضرورة تأهيل المبتعثين قبل الابتعاث وغيرها من الضروريات اللي محتاجها برنامج الابتعاث عشان يحقق أهدافه.....

تحياتي
    7 "
  7. يا عزيزي .... انت مالك ومالهم ...

أنا جاي لهدف واحد اخلص مهمتي وارجع لوظيفتي واطور نفسي فيها ... مايهمني السعودي ولا الكوري ولا الفرنسي ... اي والله هو انا لاقي وقت افكر فيهـــم أصلااااا ..

دع الخلق للخالق
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.