الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب هل الملحقيه توافق على طلب تاجيل بعثه بسبب الزواج

شباب هل الملحقيه توافق على طلب تاجيل بعثه بسبب الزواج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4080 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قوي العزيمة
    قوي العزيمة

مبتعث جديد New Member

قوي العزيمة الولايات المتحدة الأمريكية

قوي العزيمة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى BUS , بجامعة SAOUD UNIVERSITY
    • SAOUD UNIVERSITY
    • BUS
    • ذكر
    • REY, REY
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

February 23rd, 2013, 11:22 PM

سلام احباب قلبي

ارجوكم اعطوني رايكم ومشورتكم وخبرتكم في موضوعي هذا . اللي عنده خلفيه واخواني المتزوجين خاصه

انا اريد اتزوج وراح اكلم الجامعه هل الجامعه توافق اني ااجل سمستر؟ هذا واحد

اثنين....... بالنسبة للملحقيه هل يوافقوا لو طلبت تاجيل بعثه بسبب اني بتزوج ؟

وماني عارف اجيب زوجتي معي F1 or F2 هي راح تدرس بالمعهد لغه وانا الحين بالجامعه هل لازم I-20 خاص لها من المعهد ولا تضاف معي في الاي توني حقي ؟

يااااليت تعطوني الاجراءات كيف الطريقه

منتظر رايكم وخبرتكم ومشورتكم ربي يسعد قلوبكم ويوفقكم يارب
  2. اول شي الف مبروك منك المال ومنها العيال,,, استفسر من مشرفك وراح تلاقي الجواب الشافي من ناحية الملحقية ومن ناحية الجامعة بعد ما يرد عليك جواب إيجابي المشرف رح لمكتب الطلاب الأجانب وأسألهم هل يأجلون لك سمستر أو لاء,, عقبالنا يابو الله يوفقنا وياك,, من ناحية الفيزا اذا كانت تبي تكمل دراستها سواء ماستر او بكالوريوس اكيد طلع له f1 عشان تلتحق بالبعثة معاك
    7 "
  3. رجوكم اعطوني رايكم ومشورتكم وخبرتكم في موضوعي هذا . اللي عنده خلفيه واخواني المتزوجين خاصه

انا اريد اتزوج وراح اكلم الجامعه هل الجامعه توافق اني ااجل سمستر؟ هذا واحد
    الف الف الف مبروووووووك ربي يتمم عليكم بخير يارب

اثنين....... بالنسبة للملحقيه هل يوافقوا لو طلبت تاجيل بعثه بسبب اني بتزوج ؟
    الملحقية راح ترفع خطاب تأجيل ويطلبوا منك ارفاق الاسباب ... وفي الغالب يوافق للكل .

وماني عارف اجيب زوجتي معي F1 or F2 هي راح تدرس بالمعهد لغه وانا الحين بالجامعه هل لازم I-20 خاص لها من المعهد ولا تضاف معي في الاي توني حقي ؟
    اذا كان زوجتك تبي تدرس من البداية وتنظم يعني ما تغيب ولا شي اف 1 ... يحق لها الدراسة معاك اذا كانت اف 2 بس مو شرط انها تدرس يعني طفشت من الدراسة وتبي تريح تقدر تريح بس اف 1 لازم تدرس والا ترجع السعودية
    اذا قررت تطلب من المعهد اضافة مرافق اذا كانت اف 2 ... او تطلب قبول اذا كانت اف 1
    يصدر لها اي توني خاص فيها سواء اف 1 او اف 2

يااااليت تعطوني الاجراءات كيف الطريقه

منتظر رايكم وخبرتكم ومشورتكم ربي يسعد قلوبكم ويوفقكم يارب

اسال الله انه يوفقكم ويسعدكم ربي واي استفسار حاضرين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.