الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موظف ارامكو افكر في الاستقاله واطلع ادرس .. ادخل وقدم نصيحه او راي

موظف ارامكو افكر في الاستقاله واطلع ادرس .. ادخل وقدم نصيحه او راي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4079 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ومن قالك ما تقدر تاخذ البيت ترا الخدمه حقتك مشمولة بدراسة الاي تي سي !! يعني اذا كملت 4 سنين بالاي تي سي تكون لك احقيه في البيت
    سؤالي كيف قدرت تاخذ البيت ؟؟ انا ابي اطلع بعد بس ما قدرت او بالاحرى مالقيت احد
    7 "
  2. والله لو انا مكانك ماطلع.. اضمن وظيفة افضل من اطلع.. وكويس انك تتعلم وتاخذ شهادة لكن العبها صح

اعرف ناس مثلك في ارامكو على راس العمل ويدرسون بالجامعات انتساب .. او بطرق اخرى منهم يدرسون بجامعة الامير محمد بن فهد ومنهم يذهبون الى البحرين

وانت حر بنفسك اذا ضامن بتاخذ شهادة وبترجع ببتوظف ممتاز ... بتقول الله ماينسى عبيدة نعم ونعم بالله لكن كل واحد يعمل بالاسباب والنظريات اللي قدامه البلد يمشي على دحديره
    الوظايف كل مالها تتصعب والواسطات تزيد.

وانت حر
    7 "
  3. الاعضاء ماقصرو لكن نصيحتي لك استشر زملائك بالعمل والمسؤوليين أيظاً

واسئلهم ايظاً بعد استقالتك من ارامكو هل بتكون لك فرصة بعد حصولك ع البكالوريوس للاظمام الى ارامكو ؟

لكن على كل حال الشركات كثير سابك وغيرها من شركات البترول وخصوصاً أن الهندسة الميكانيكة من التخصصات المطلوبه أيظاً

لكن نصيحتي لك ادخل جامعه يبتعث لها طلاب شركة سابك أو أرامكو ، لتكون أيظاً فرصة انظمامك للشركتين اكثر واعتقد باقي الشركات سوف تكون لك فرصه بها ايظاً

الله يفتح علييك
    7 "
  4. اطلع تعلم وشوف الدنيا
    فرصة ما بتتكرر في عمرك
    اذا نظرت للظروف حولك ما راح تتحرك واللي حولك راح يجذبك لدائرة الفشل والاحباط والكسل

من قبل كنا نقول ارامكو و ارامكو الحين صارت ماش
    كلها واسطات وعنصرية
    وكان على الوظيفة لا تحاتي المهندس ما يتورط وهذا من واقع خبرة
    7 "
  5. انا كنت مثلك اي تي سي راس تنوره وسحبت ورحت امريكا وتندمت قد شعر راسي لا ونفس تفكيرك بالضبط هندسه ميكانيكيه .. نصيحه مني حلك بوظيفتك وادرس انتساب

بس اذا تحس نفسك جامد من جد بالدراسه توكل عالله لان الميكانيكا نار وجالس احاول اغير تخصصي
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.