الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن مدينة سانتابارا

استفسار عن مدينة سانتابارا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4079 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ahmed_55
    Ahmed_55

مبتعث جديد New Member

Ahmed_55 الولايات المتحدة الأمريكية

Ahmed_55 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ***** , بجامعة *****
    • ذكر
    • *****, *****
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 24th, 2013, 09:16 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

ياليت شباب معلومات عن المدينه من ناحية الامان والدراسه وايش افضل معهد تابع لجامعة
    وهل هيا غاليه ولا اسعارها معقوله وايش افضل سكن مع عائلة ولا سكن المعهد ياليت تفيدوني شبااب

2. أهلا بك أخأخوي
    اذا انت تقصد سانتا باربارا في كاليفورنيا فأبشر بكل المعلومات

من حيث الأمان المدينة أمنه لأبعد ددرجه
    المدينه غاليه مثلا أرخص فندق للسكن لليله واحده ١٠٠دولار
    السكن مع عائله يتراوح من 560-760
    والمدينهه حلوه وأهلها طيبين وحبوبين
    والمدينه صغيره عدد سكانها 80 ألف تقريبا والسعوديين هنا واجد مع أن السعوديين بكل مكان بأمريكا
    الضريبه بهذي المدينة ٨ بالمئة

واي استفسارات أخري أنا حاضر
    7 "
  3. ياليت والله تفيدني بكل شي تعرفه لاني راح اسافر عن طريق مكتب ولي حول الاسبوعين مو معطلني الا اني اختار ولاية ومدينه بامريكا والمكتب عرض علي هذي المدينه ومحتار وانا اخوك كل شي عندي اوكي بس احدد الولاية والمدينه

ياليت تفيدني هل تفضل هالمدينه كيف الدراسه فيها يعني اتوكل على الله واروحها ولا في افضل منها ممكن تقترحو علي

- - - مشاركة محدثة - - -

3 شهور ب 28 الف معهد + سكن مع عائلة + استقبال مطار وكيذا بس والله متردد وانا اخوك اعرف ناس بامريكا واحد بمدينه tempe يمدح لي في هالمدينه ويقولي جوها جو دراسه وحلوه ف متردد وانا اخوك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.