الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سااااعدوني يا اخواااان ضروووووووووووووري ...

سااااعدوني يا اخواااان ضروووووووووووووري ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4078 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلمي كابتن طيار
    حلمي كابتن طيار

مبتعث جديد New Member

حلمي كابتن طيار الولايات المتحدة الأمريكية

حلمي كابتن طيار , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حلمي طيار , بجامعة اتمنى امبري ريدل
    • اتمنى امبري ريدل
    • حلمي طيار
    • ذكر
    • فلوريدا, مادري
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

February 25th, 2013, 12:00 PM

مرحبا يا اخوان الله يوفق الجميع والكل ينضم للبعثه ويتوفق ونشوف الجميع باحسن الشهادات الي ترفع البلد والشكر لله ثم لخادم الحرمين الشرفيين لبرنامج خادم الحرميين الشرفيين

اولا يا اخوان انا عندي عده اسئله وعارف وواثق كل الثقه اني ماراح اجدها الا هنا يعني بعد معانه كبيره والله وبعد بحث وبعد عنا طويل
    وتكفون ياخوان انك تساعدوني

انا ابي ادرس طيران في امبري ريدل بس سمعت انه مايضموني للبعثه لازم ترشيح من الخطوط السعوديه وانا ياخوان ماخليت احد الا وكلمته مافي احد عنده خبر او باالاخص مافي احد يدرس طيران
    انا ابي بكلريوس علوم طيران
    ابي استفسر منكك تكفون ترى تكفى تهز الرجاجيل
    يعني خبر من الملحقيه ولا منا ولا منا
    وشاكر لكم ياخوان والله يوفقكم

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...#ixzz2LtouVXAq
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي كابتن طيار
    مرحبا يا اخوان الله يوفق الجميع والكل ينضم للبعثه ويتوفق ونشوف الجميع باحسن الشهادات الي ترفع البلد والشكر لله ثم لخادم الحرمين الشرفيين لبرنامج خادم الحرميين الشرفيين

اولا يا اخوان انا عندي عده اسئله وعارف وواثق كل الثقه اني ماراح اجدها الا هنا يعني بعد معانه كبيره والله وبعد بحث وبعد عنا طويل
    وتكفون ياخوان انك تساعدوني

انا ابي ادرس طيران في امبري ريدل بس سمعت انه مايضموني للبعثه لازم ترشيح من الخطوط السعوديه وانا ياخوان ماخليت احد الا وكلمته مافي احد عنده خبر او باالاخص مافي احد يدرس طيران
    انا ابي بكلريوس علوم طيران
    ابي استفسر منكك تكفون ترى تكفى تهز الرجاجيل
    يعني خبر من الملحقيه ولا منا ولا منا
    وشاكر لكم ياخوان والله يوفقكم

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...#ixzz2LtouVXAq
    هل الجامعه موصى بها من وزارة التعليم العالي؟
    هل التخصص موصى به من وزارة التعليم العالي؟
    هل التخصص غير مكدس؟

اذا كانت الاجابه نعم للجميع توكل على الله . هذي شروط الالحاق بالبعثة. الخطوط السعوديه او غيرها مالهم دخل في الالحاق. اذا كانت الخطوط لها شروط في توظيف الطيارين فهذا موضوع اخر. يمكن تدرس وتتعب وما تنطبق عليك شروطهم.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.