الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معادلة الشهادات في WES أو ECE ؟؟

معادلة الشهادات في WES أو ECE ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4049 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Miss.B
    Miss.B

مبتعث مميز Characteristical Member

Miss.B الولايات المتحدة الأمريكية

Miss.B , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم ادارية , بجامعة الفيصل
    • الفيصل
    • علوم ادارية
    • أنثى
    • لا يوجد, لسه
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

February 26th, 2013, 01:19 AM

أسعد الله يومكم أخواني ...

أنا عندي مشكله في معادلة الشهادة WES طالبة الترانسكبيت نسخه طبق الاصل في ظرف مختوم

والمشكله ان ان النسخ الي عندي خلصت ...

فهل ينفع اني أخلي الملحقية ترسل الترانسكيبت للشركه ؟ وهل راح تنقبل ؟؟

ياليت تفيدوني عن تجربه جزاكم الله خير
  2. انا برضو احتاج معلومات عن هالموضوع يعني نسوي هالشي من هنا ولا؟ وهل شركة ويس معتمده في امريكا؟؟ وفي احد طلبة من جامعة الملك عبدالعزيز؟؟؟
    وذي طلباتهم نروح الجامعه ونعبي النموذج تبع ويس ونحط صورة للوثيقه وكشف الدرجات والجواز كلها نحطها في ظرف مختوم من الجامعه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SARA BNT ABDULLAH
    لازم نسخه اصل من السجل الاكاديمي بظرف رسمي من الجامعه مع نسخه من جواز السفر والفورم اللي يوقع عليه قسمك وينختم الظرف من الجامعه ..
    شاكره لك اختي الكريمه ...بس هل يمكن الملحقيه تقوم بهذا الشي بدلا من الجامعه ؟
    7 "
  4. انا سويت معادلة في شركة WES وطلبوا مني نسخه اصليه من الشهادة والترانسكريبت . وخليت اخوي يروح للجامعة بالسعوديه وياخذ نسخ اصليه طبعا دفع عليها فلوس تقريبا 200 ريال ( يكتبوا على الشهاده بدل فاقد ) لكن ابدا ماتهم ..وارسلها علي وانا بدوري ارسلتها للشركة في نيويورك.

بس لازم تكون في ملف مغلف من الجامعة ومختوم
    7 "
  5. اخ ابوخالد استفسار بسيط الله يسعدك انا الحين معاي كشف درجات للترم الماضي وابي اعادل شهادتي عن طريق شركه wes

وانا باقي على تخرجي باذن الله شهرين واخلص يعني قلت ارسل لهم كشف درجات حق الاترام الماضيه مستثنى منه الترم الاخير

هل يعادو لي المعدل واعرف كم ؟؟؟
    ولا مايقبلوا كشف الدرجات لانه باقي علي ترم ؟؟؟ اتمنى تفيدني بمعلومه اكيد الله يسعدك ..

لاني حاليا جالس ابحث عن قبول جامعه مشروط وباقي مالقيت واكثرهم يبون معادلة الشهادة وبيني وبينك انا ودي اخلص اموري قبل التخرج

وودي اعادل الشهادة قبل التخرج لجل اخذ قبول وبعد التخرج اعادلها مره ثانيه مو مشكله بس همي الاول والاخير حاليا ابي اعادل لجل اجيب القبوول المشروط في اسرع وقت ممكن

ومشكوور والله يعطيك العافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.