الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبراء يوجين (ساااعدونا) بمعلومات عنها.......

خبراء يوجين (ساااعدونا) بمعلومات عنها.......


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1750 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية loody1234
    loody1234

    مبتعث جديد New Member

    loody1234 الولايات المتحدة الأمريكية

    loody1234 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغه , بجامعة of oregon
    • of oregon
    • لغه
    • أنثى
    • eugene, oregon
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

    February 26th, 2013, 04:52 AM

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
    اتمنى من اي احد عنده معلومه عن يوجين ولو بسيطه يعطينا ,عندي اكثر من سؤال وان شاء الله القى الإجابه الشافيه..

    1- ابي استفسر عن السكن في تشيس فيلج مناسب او لا ؟ سعره 900 دولار ماذاتشمل ؟ كيف اقدر احجزه من السعوديه؟

    2-افضل شركه لإشتراك الانترنت ؟

    3- افضل شركه لإشتراك القنوات وتدعم القنوات العربيه ؟

    4-افضل طريقه للصرف في امريكا قبل فتح الحساب الامريكي وكيف اقدر احول او اودع من حسابي السعودي الى الامريكي؟

    5-مطاعم فيها اكل حلال نمشي بها الحال اول يومين على بال مانستقر؟

    6-فورم التطعيمات اعبه من هنا او هناك؟

    7-افضل مستشفى في يوجين ويكون في التامين؟


    معليش على كثرة الاسئله بس على قولة المثل (اسئل مجرب ولا تسأل طبيب) لاتحرمونا من تجاربكم وان شاء الله يكون في ميزان حسناتكم.
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,
    تفضلي اخني رابط صفحة النادي السعودي في يوجين, الإخوان والأخوات ما بقصرون في الرد على الاستفسارات من خلال الصفحه...

    http://www.facebook.com/groups/ssauofo/

    بالنسبه لي كنت طالب في يوجين...فحبيت أفيد برابط الصفحه...
    أتمنى للجميع التوفيق...
    7 "
  3. تسلم اناملك النجم الساطع ارسلت للنادي السعودي بيوجين وما احد اعطاني اجابه شافيه
    عشان كذا طرحت موضوعي هنا اتمنى من الي عنده اي معلومه لا يترددد..
    موو معقوله 191 مشاهده ولا احد عبرنا غير النجم الساطع الله يسعده.
    7 "
  4. ١- سكن كويس لكن تحصل فيه سرقات كثيره وانصحك ماتحجزين من السعوديه علشان مايلعبون عليك
    ٢- كومكاست تقريبا افضل شركه لجنوب امريكا
    ٣-مافيه شركه خاصه بالكيابل تدهم هالشي لكن فيه بعض الشركات بالانترنت تشترين منهم رسيفر ويكون مشبوك بالانترنت
    ٤- معك فيزا من بنك سعودي-٥٠٠ دولار كاش احتياط لاتصرفينهم- التحويل ارخص شي عمل حواله من انجاز ولا الراجحي الى الحساب الامريكي
    ٥-اهل مكة ادرى بشعابها ان شاء الله يردون عليك اهل يوجين
    ٦- التطعيمات لو تعبينه من السعوديه علشان ماتدفعين رسوم التطعيم وتطعمين من جديد هذا على امريكا كلها
    ٧- كل شخص راح يمدح نفسه انا ماعندي معرفه بيوجين شامله يعني كانت زياره للزملاء لكن كل شي موجود على موقع شركة التأمين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loody1234
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
    اتمنى من اي احد عنده معلومه عن يوجين ولو بسيطه يعطينا ,عندي اكثر من سؤال وان شاء الله القى الإجابه الشافيه..

    1- ابي استفسر عن السكن في تشيس فيلج مناسب او لا ؟ سعره 900 دولار ماذاتشمل ؟ كيف اقدر احجزه من السعوديه؟

    هذا السكن كنت ساكن فيه , روعه وخدمتهم ممتازة من ناحية الصيانه والتعامل مع الازعاج المتاخر ... مشكلتهم غالين... أنا كنت مستاجر غرفتين نوم ب 950$ شاملة غسالة ملابس ونشاف وكراج سيارة, وآخر زيارة لي سالت الزملاء قالوا ب 1075$ ...

    2-افضل شركه لإشتراك الانترنت ؟

    كومكاست

    3- افضل شركه لإشتراك القنوات وتدعم القنوات العربيه ؟

    ما أتوقع فيه الا شركة دش ... بس فيه بديل آخر وأرخص ... جهاز اسمه روكو...يعمل من خلال النت وتشبكه على التلفزيون وفيه القنوات العربيه...

    4-افضل طريقه للصرف في امريكا قبل فتح الحساب الامريكي وكيف اقدر احول او اودع من حسابي السعودي الى الامريكي؟

    أنصح صراحة بالبطاقات الإئتمانيه مع وجود مبلغ للإيداع ... لأن فيه مشكلة تواجه الكثيرين اول ما يوصل مثلا السكن ما يقبل الا شيك ...فيكون الواحد يفنح حساب ويودع مبلغ فيه مباشرة ... لأن السكن يحتاجون أجار الشهر بالاضافة الى تأمين ...

    5-مطاعم فيها اكل حلال نمشي بها الحال اول يومين على بال مانستقر؟

    فيه مطعم هندي ايفر جرين ...على طريق مارتن لوثر كتغ ... جميل...

    6-فورم التطعيمات اعبه من هنا او هناك؟

    ان قدرتي تعبينه من السعوديه توفرين على نفسك دفع مبالغ اضافيه ...

    7-افضل مستشفى في يوجين ويكون في التامين؟

    كل تخصص وله عيادته الخاصه ...

    معليش على كثرة الاسئله بس على قولة المثل (اسئل مجرب ولا تسأل طبيب) لاتحرمونا من تجاربكم وان شاء الله يكون في ميزان حسناتكم.
    أتمنى تكون اجاباتي مفيده ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.