الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ناوية اكمل دكتوراة ,, وعندي اسئلة يا ليت تتكرمو بالاجابة علي

ناوية اكمل دكتوراة ,, وعندي اسئلة يا ليت تتكرمو بالاجابة علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4078 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انين الفجر
    انين الفجر

مبتعث جديد New Member

انين الفجر السعودية

انين الفجر , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادبي , بجامعة عبد العزيز
    • عبد العزيز
    • ادبي
    • أنثى
    • جديدة, بلدة
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2010
    المزيدl

February 26th, 2013, 05:13 AM

السلام عليكم ورحمة الله

انا بدرس ماستر في تخصص human development and leadership
    وبفكر اكمل للدكتوراة ان شا الله ,,,,وعندي استفسارات يا ليت تتكرموا بالاجابه عليها
    ....
    انا طلبت تمديد لمدة ستة اشهر في اللغة , هل هذا يأثر علي قبولي لترقيه البعثة ؟
    بعد التخرج هل احتاج اولا لمعادلة شهادة الماجستير من وزارة التعليم العالي وقبل التقديم عاي الدكتوراة ؟
    هل نظام الدكتوراة في امريكا عبارة عن سنتين وبعدها يقوم الطالب بتقديم اختبار,,وهل هذا يشمل جميع التخصصات ؟
    هل اختبار الجيمات او الجي ار اية مطلوب من جميع التخصصات ؟
    كم مدة دراسة الدكتوراة هل 3 سنوات او اكثر ؟
    واعتذر عن الاطالة وشاكرة لكم
  2. انا طلبت تمديد لمدة ستة اشهر في اللغة , هل هذا يأثر علي قبولي لترقيه البعثة ؟

اخرة مرة قريت انها تؤثر لكن تعرفي اننا بلد الواسطة ...

بعد التخرج هل احتاج اولا لمعادلة شهادة الماجستير من وزارة التعليم العالي وقبل التقديم عاي الدكتوراة ؟
    نعممممممممممممممممممممممممممممم
    هل نظام الدكتوراة في امريكا عبارة عن سنتين وبعدها يقوم الطالب بتقديم اختبار,,وهل هذا يشمل جميع التخصصات ؟
    الي اعرفة لتخصص الحاسب

دراسة كورسات سنتين وتقدر تخلصها بسنة لو ضغطت نفسك ثم اختبار شامل ثم مناقشة ثم لو عديت تبدأ
    وتاخذ من 3 سنين الى 6 سنين للحصول على الشهادة

لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا

اقل شي 3 واكثر شي 6
    7 "
  3. انين الفجر>>>الحين انت جبتي قبول ووافقوا عليه الملحقيه او لا

لانه انا ابغى ادرس ادارة اعمال مسار ادارة موارد بشريه >>>>والكل قال انه اي شيء متعلق بالموارد البشريه >>>موقف الابتعاث عليه >>>بسبب انهم اكنفوا من التخصص هذا

- - - مشاركة محدثة - - -

انين الفجر>>>الحين انت جبتي قبول ووافقوا عليه الملحقيه او لا

لانه انا ابغى ادرس ادارة اعمال مسار ادارة موارد بشريه >>>>والكل قال انه اي شيء متعلق بالموارد البشريه >>>موقف الابتعاث عليه >>>بسبب انهم اكنفوا من التخصص هذا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزهراااااني

- - - مشاركة محدثة - - -

لسة ما قدمت علي اي جامعة ..التخصص ماله علاقة بادارة الاعمال او الموارد البشرية , Education, human development and leadership
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة benefactor
    انا طلبت تمديد لمدة ستة اشهر في اللغة , هل هذا يأثر علي قبولي لترقيه البعثة ؟

اخرة مرة قريت انها تؤثر لكن تعرفي اننا بلد الواسطة ...

نعممممممممممممممممممممممممممممم
    الي اعرفة لتخصص الحاسب

دراسة كورسات سنتين وتقدر تخلصها بسنة لو ضغطت نفسك ثم اختبار شامل ثم مناقشة ثم لو عديت تبدأ
    وتاخذ من 3 سنين الى 6 سنين للحصول على الشهادة

لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا

اقل شي 3 واكثر شي 6
    على سالفة الواسطة انا ما عندي اي شي منها لكن اقول لو لي في الدكتوراة نصيب ربنا يرزقني بها ...

معادلة الشهادة من الوزارة كم تاخد وقت تقريبا ?
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.