الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري ^_^

ضروري ^_^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4070 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روووني
    روووني

مبتعث جديد New Member

روووني الولايات المتحدة الأمريكية

روووني , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Kindergarten , بجامعة King Abdulaziz University
    • King Abdulaziz University
    • Kindergarten
    • أنثى
    • ............., .........
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

February 27th, 2013, 02:57 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا عملت نموذج DS-160 وقت ماسجلتها ماكان عندي صوره وكملت التسجيل و وقفت واليوم اتصورت وعلى اساس ارفق الصوره
    لمن بدأت اكمل البيانات مارضي يخليني ارجع وارفق الصوره وكملت باقي الاجراءات وتم طباعه الباركود وكل شيء بس من غير صوره عادي الموضوع كذا ولا لا
    يعني ينفع بعدين ارفقها ولا ارجع اعيد كل شيء ولا شو الحل ياليت تفيدوني ...

في سؤال ثاني بالنسبه للمحرم هل لازم يكون معايا في موعد السفاره ولا عادي لو كان بسفاره الرياض وانا بقنصيه جدة ..؟؟
    ؟
  2. بالنسبه لسفاره والله مدري لازم صوره او لا بس الافضل صوره علشان ما تبلشين بعدين يعني توهقين وبالنسبه المحرم انا لما سويت الفيزه شفت بنات كثير الي بمحرم والي لا يعني تاخذين ما تاخذين عادي بس الافضل انك تاخذي علشان يساعدك وهيك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روووني
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا عملت نموذج DS-160 وقت ماسجلتها ماكان عندي صوره وكملت التسجيل و وقفت واليوم اتصورت وعلى اساس ارفق الصوره
    لمن بدأت اكمل البيانات مارضي يخليني ارجع وارفق الصوره وكملت باقي الاجراءات وتم طباعه الباركود وكل شيء بس من غير صوره عادي الموضوع كذا ولا لا
    يعني ينفع بعدين ارفقها ولا ارجع اعيد كل شيء ولا شو الحل ياليت تفيدوني ...

في سؤال ثاني بالنسبه للمحرم هل لازم يكون معايا في موعد السفاره ولا عادي لو كان بسفاره الرياض وانا بقنصيه جدة ..؟؟
    ؟

و عليكم السلام أختي ..
    ما يحتاج تعيدي الابلكيشن انا حقي كان بدون صورة لأن ما كانت واضحة و رحت السفارة و عادي طلب الصورة مني صورها و رجعها لي و فيزتي جاتني بعد يومين ..

ما اعتقد يصير انك في جدة و هو في الرياض أما تكونوا في نفس الموعد او كل واحد على حده لأن اوقات القنصل تختلف من مدينة لأخرى و اذا تجين تسوين الموعد في السفارة تختارين اذا احد معاك او لآ ..

كانت مقابلتي في الظهران .. أتمنى اني افدتك بس اهم شي لآ تعيدين و لا شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.